هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&

اذهب الى الأسفل 
+11
الأميره ساندريلا
**jomana**Ran
Noufa..|
Kid's Lover
sherry.s.m
الورد البنفسج
Ran Sama
ღ Қ iĐǿ ~ Ĺღ ṿệ ღ
s.a
ĻěĎÉ ØšķáŘ
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9
كاتب الموضوعرسالة
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 I_icon_minitime2011-03-04, 1:23 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

جيت بقصة جديدةحلوه وشيقة و مضحكة في نفس الوقت
عل وعسى أحد يبتسم :D منكم وأكسب أجره!!
عاد ياشين النكد واللي يصنعونه ويتفننون فيه!
لذا قلت لنفسي في هذه الظروف السيئة اللي نعيشها خل ننافس شركة الاتصالات اللي فتحوا لنا شهررسايل(نصية+وسائط)بالمجان!
وأوزع أنا عليكم بعد ضحكات بالمجان!!
المهم كان وياما كان....والحياة مليانة سكان
وبشرمن مختلف الألوان

وأبطالنا اليوم اسمهــــــــان
وزوجها اسمه عبدالرحمن!
❤ كل واحد بطبع مختلف...لما جاء عبدالرحمن يخطب قبل كم سنة كان شرطه الأساسي لأمه إنه يبغى وحدة صغيرة والسبب إنه يبغى يشكلها على كيفه!!(على باله عجينة فطايربدقيق كويتي!! اصحى يابابا بنات هالوقت يعجنونك ويخبزونك بتنور!!)
بالرغم انه عمره مو صغير30 سنة!!
وعاد أمه لبست عباتها وصارت تدوج من عرس لعرس تصيد البنات اللي بالطعشات(الترجمة اللي أعمارهم شي وعشر)!
لين لقت له حبيبة القلب اسمهان وعمرها 17 سنة طالبة بثاني ثانوي..خفـــــــــيفة بس تتثيقل!مايخالف الثقل صنعة!!ونوعاً ما راعية مقالب!(نوعاً ما؟؟ ولا نوعاً شاي؟؟)هههههه
المهم لما اتصلت أمه تخطبها بغت اسمهان
تتشقق نصين من الفرحة!!قالت يالله فكة من ثالث ثانوي
بلا دراسة بلا هم!!!
ومسكتها أختها الكبيرة اللي متزوجة من سنين وقعدت توصيها الوصايا العشر!(وعاد هم صدق أخوات بس ياحبهم في المناقر24 ساعة على الطبيعة وفي التلفون وفي المسجات وبكل مكان !!!)وكان اسمها(أسماء) وقالت:
اسمعي يااسمهان بكرة جاية تخطبك حرمة لولدها
لاأوصيك الله الله بالعقل والثقل وأول شي لازم تسوينه تحسنين مشيتك!وانتي من شافك يحسبك فنانة رقص شرقي!ياكافي من تمشين يهتز كل شي فيك!!!

اسمهان:لو شاطرة قلديني!
أسماء:لا شكراً.. من رقص نقص!!!
أمهم:أهم شي يااسمهان الله يستر عليك حفلة الألوان اللي تحبين تسوينها بوجهك قبل كل طلعة مانبيها!!!!الحرمة جاية تخطب مو جاية تاخذ دورة تجميل!!!
اسمهان:المكياج ضروري لإبراز جمال الوجه!
أسماء:مو لما يكون فيه جمال من الأساس!!!!
اسمهان:استغفرالله ...صدقيني كل ماناظرت وجهك حسيت اني قاعدة مع جدتي الله يرحمها ماينشاف عليها إلا كحل أبوحجر!
أمهم:أقول أص الله يصلحكم بس! ماأخس من المربوط إلا المفتلت!!
أسماء:لاتضيعين الموضوع ياست اسمهان!
صدق ماله داعي تحطين ماكياج يعطيك عمر أكبر ويعطي اللي قدامك احساس بإنك طايرة على الزواج!!!
اسمهان:واشفيها لاظنوا الناس اني طايرة على الزواج؟!!هاه؟الزواج عيب ولا حرام..؟! أتحدى انه في بنت ماودها تتزوج!!!
أمهم:استحي استحي الله لايفضحنا!!وش هالكلام يابنت؟!!
اسمهان:الحق حق ياجماعة!مافيه ناس جايين يخطبون الا وودهم توافق العروس...وأنا موافقة!
التفتت أسماء لأمها وقالت: ماقلت لك يايمه هالبنت مامنها رجا؟!!طقاقة ويخب عليها بعد!!
اسمهان:هههههههههههههها
والله مرة تفشلون صدقتوني قاعدة أتغشمر!!اللي بعده اللي بعده يامدام أسماء!
أسماء:واللبس لاأوصيك لازم يكون ساتر!
اسمهان:أكيد وعازل للضوء والصوت صح؟!!
أسماء: ياخفة دمك!!شوفي بعد أهم نقطة لاتقعدين طول الوقت مع أمي ان جت الحرمة بس ادخلي اقعدي شوي عشان تتمقل فيك المرة زين ثم اخرجي....وارجعي صبي القهوة واطلعي شوي وارجعي باشري من الحلى على المرة وهكذا دواليك!!!!!
اسمهان:لا والله!!!احلفي بتشغليني مخدمة قصور؟؟!!
أمهم:صادقة أختك لاتعاندين!
اسمهان: مادام الدعوة كذا أجل ليش جاية المرة تخطبني لولدها تروح تخطب له أقرب فليبينية تراهم شاطرين في المباشرة!!!!
.....
........

.....
طبعا بعد مااسمهان طنقرت وقالت خل أمه تخطب له أقرب فليبينية!!
ردت عليها أسماء وقالت:فكرة تهبل !!ليش يايمة ماندله على (كاتيا) شغالتنا...يمكن نكسب فيها أجر وتعلن اسلامها على إيده!!!!!
اسمهان:لعن الله ابليسك!!إلا قولي ليش ماندل زوجك انتي على كاتيا..ونكسب فيه أجر مسيكين!!! على الأقل كاتيا بشوشة ومرحة مو لسانها برة 24 ساعة مثل بعض ناس تقولون حية!!
عاد الأم قامت تضحك...وقالت:الله لايحرمني من هبالكم يابناتي!!
أسماء:يمة مدري شلون مستحملتها هالسوسة؟!
أنا أقترح تعجلون زواجها بأسرع وقت خل نفتك من هذرتها!!
اسمهان:آميــــــــــــــن!! ايه يمة تكفين اسمعي كلامها!أول مرة في حياتها تقول شي صحيح!!
الأم:يااسمهان عيب عليك يابنتي اركدي شوي!!
اسماء:ماتنلام يمة تخاف إن طار مايجي غيره!!
الأم: اش دعوى؟! أصلا بعدها صغيرة..ماله داعي نستعجل عليها...لكن مواصفات العريس شجعتني أقابل أمه...ومو شرط يصير شي هالحين يمكن بعد كم سنة!!
اسماء
:إلا غريبة على طفاقتك ياست اسمهان ماسألتي عن اي شي؟يعني لاقلتي مين دلهم علينا؟ ولا من أي قبيلة؟ولاعن وظيفة العريس ولاعمره؟ولا اسمه حتى!!!
اسمهان: وإش لي باللقافة يختي!أهم شي جاني عريــــــــــــــــــــــس!إلا صدق يمة اش اسمه؟!
الأم:خمني!!
اسمهان:طيب ساعديني يبدأ بأي حرف؟!
الأم: حرف العين!
اسمهان:عباس؟!!
الأم: لا!
اسمهان:عادل؟!
الأم: لا!
اسمهان:عدنان؟!
اسماء قالت: لااا اسمه عبسي ياست اسمهان!!
وقامت الأم تضحك!!!وقالت:لا!
اسمهان:يمة لاتقولين اسمه عيد!!ماأحبه هالااسم!
الأم: لا تطمني مو عيد!
اسماء:بس عاد تراكم زودتوها!!الأم وبنتها يلعبون فوازير رمضان!!ابسطي ياست اسمهان اسمه لايق على اسمك...اسمه عبدالرحمــــــــــن!
اسمهان: حسافة!!كنت أتمنى لو كان اسمه رائد أو ياسر أحسه أكشخ!!!
اسماء: ايه ولو بعد كدش والبنطلون طيحني بيطلع أزين!!!
اسمهان: أعوذ بالله!!لاتفاولين...هالأشكال ممكن نشوفهم بالأسواق ونضحك من باب الترفيه لأن شعورهم وبناطيلهم مثل مهرجين السيرك إتز أوكيه!! أما نتزوج من نفس هالطقة نو ويــه!!
الأم: شوفي يااسمهان ترى ام المعرس شايفتك قبل.. في زواج بنت خالك لأنها من جماعة زوج بنت خالك..
وسألت عنا وكونت فكرة بعدين اتصلت وعطتني معلومات عن ولدها!
اسمهان (بشغف):اش قالت يمة؟!
الأم:قالت ان ولدها موظف في احدى الشركات وراتبه زين....و
.......


المهم الآنسة اسمهان قاعدة تسمع من أمها بشغف وعقلها يسافر لبعـــــــــــــيد في دنيا الأحلام....تحلم بالعريس اللي يجي يخطفها بشبح أسود ويفلسع بها لأقرب ديرة أوروبية!!!
الأم:اللي عجبني في هاالولد يااسمهان اني سألت عنه بنت خالك وسألت أهل زوجها عنه والكل مدح فيه وفي أخلاقه...كون نفسه بنفسه وساكن بحلال أبوه الله يرحمه,,وأمه ساكنة بدور مستقل ووظيفته وأحواله المادية مستقرة..يعني إلى الان الأوضاع مطمئنة...
اسمهان(وبتفكير طفولي ساذج)قالت:ياترى في أي حي بنسكن؟ ولأي بلد بنسافر؟وبأي مكان بيسير زواجنا!!!!!!!!!!!
أسماء:هيييييييييييييييييه انتي!!
ستوب!!على طول رسمتي على الرجَّال وصممتي مشاريع؟!! ترى السالفة لسه فيها أخذ وعطا!!
يمكن ماتعجبينه!ويمكن يستخف بسنك ويشوفك بزرة..خاصةً إنه صك الثلاثين!!!
اسمهان:والله محد مستخف فيني إلا انتي!!
وبعدين اش اللي عمره 30 سنة؟ يعني كبر أخوي محمد؟!وكبر زوجك ياأسماء؟؟
الأم:ايه كبر محمد واشفيها ؟هذا محمد ماشاء الله عليه تزوج قبله من 4سنين!وأحمد زوج أسماء نفس الشي.
اسمهان:أنا توقعت بتقولون عمره22 او 23 سنة بس!
اسماء:الحمدلله والشكر!أي 22 و23 سنة زواج بزارين هذا!
اسمهان:طبيعي أستغرب ياست اسماء الفرق بينك وبين أحمد زوجك5 سنين بس!لكن أنا وذا العريس بيننا 13 سنة!!!لو مزوجينه أهله بالمتوسط كان خَلَّف بنت بعمري!!!
الأم:يااسمهان يابنتي الرجال مايوصل الثلاثين الا ونضج عقله..وصار قادر يتحمل المسئولية..أحسن من شباب العشرينات اللي باقي مخفة!!!!
........واستمر الحوار والنقار لين ماطلع عليهم النهارسمعت ياشهريار؟! أمزح!!هههه
المهم ثاني يوم بدأت الاستعدادات بإعداد المأكولات وضيافة القهوة والشاي وكانت الزيارة الأولى بحضور الأم بس!كنوع من التعارف عن قرب بالعروسة وأهلها...
وطبعا اسمهان ماحطت يدها بشي قاعدة من صباح الله خير تسوي ماسكات لوجهها وخلطات لشعرها وتضبط أظافيرها وحالتها حالة!!!
وكانت اسماء جاية من بدري تساعد أمها في المطبخ!
ولما شافت أختها تتمخطر طول النهار بخلطات ووصفات صاحت فيها:اسمهــــــــــــــــــــــــــان!
وش له تتزينين؟! الحرمة وحافظة شكلك أكيد من يوم ماشافتك تطامرين من أول زواج بنت خالك لآخره!!يعني عاجبتها!
ولو اني متأكدة إنها لو شافتك وانتي لابسة روب قديم وحاطة حنة بشعرك والحنة تقوطر فوق خدودك واذانيك كان بيكون لها رأي ثاني!!!!!
اسمهان:وش حار كبدك ياخالتي قماشة؟!!
أنا أحب التزين والتكشخ..طبعي كذا!!
اسماء:لايجي المغرب الا وانتي جاهزة..الحرمة بتجي بعد المغرب مباشرة!
وراحت اسمهان تتروش ولما خلصت احتاست بشعرها اللي كان مرة طويل وش تسوي فيه!
وقالت:ياأسماء وش رايك أدهن شعري كله جِل وأسويه نقرو مو أحلى؟!!
اسماء:لا ياشيخة؟الحرمة هذي جايه تتمقل فيك زين عشان تسوي بث حصري لولدها وأهلها بمواصفاتك..وانتي تبغين تفشلينا بالعشة اللي بتنصبينها على راسك؟!!!!!
اسمهان:والله مافيني اسشوره..شعري طويــــــــل وغزيـــــــر ويديني مرهقة!!تسشورين لي؟!
اسماء: ولا يطراني...أنا عجزانة أرفع ولدي أرضعه! وتبيني اسشور لك؟!!
اسمهان:إذن بأكلم نوف بنت عمي تجي تسشور لي سشوارها يهبل!
اسماء:إصحِك(إصحك بالمصري يعني إوعي!!!)المفروض الأمور هذي تسير في الكتمان...مو تروحين تنشرين الخبروالله يعلم يكون في نصيب او لا!
.....
********
طبعا بعد ماالآنسة اسمهان ذات الشعرالكستنائي الطويل(حشا صارت روبينزل هذي!!هههه)كانت متعيجزة تفرد شعرها بالسشوار...أسرعت لتستنجد بحمَّالة الأسية(كاتيا)شغالتهم!!!
وقالت:كاتيا بلييز..اتركي مافــــــ ـيدك وضبطي لي ماي هير!!
كاتيا:واي مس اسمهان؟!ار يو قوتو ذا اوت سايد؟!!!!
اسمهان:لا وانتي الصادقة اللي ساكنين اوت سايد جايين عندنا!!!
وانطلقت اسمهان مع كاتيا اللي سشورت شعرها وقعدت تمنكر لها أظافرها...
ودخلت أم اسمهان وشافتها على هالحال وقالت:
يابنتي وشفيك ترى العرس مو اليوم!!!
وجت من وراها اسماء بعصبيتها المعتادة وقالت:
خليها في خيبتها يمة..مسكينة أول مرة تنخطب!!
اسمهان:بسم الله علينا وأنا اش سويت؟!
حرام أتهندم؟! ولا انتوا ودكم بوحدة تفشلكم تطلع قدام الناس بشوشتها؟!!
الأم:لا..لا..بس لاتبالغين بزينتك خلك على طبيعتك أفضل..
اسماء:وعجلي.. بقي دقايق على صلاة المغرب .
****وخرجوا من الغرفة..لكن اسمهان راحت تركض وراهم وقالت:تعالوا تعالوا مااخترتوا لي اش ألبس؟!
أسماء: وش رايك يايمة؟أنا أقول تلبس بيجامة!
الأم:لا مريول المدرسة أكشخ!!
اسمهان بسخرية:لا بأِلف منشفة حول خصري وأطلع!!!
الأم:يابنتي ياشين اسئلتك!البسي أي شي اعتبري نفسك طالعة من البيت والبسي من ملابس الطلعات اللي عندك ..ماشاء الله دولابك متروس!
اسمهان:أدري بس محتارة اش ألبس!
اسماء:يختي عليك!!مو لو تقتصدين في الملابس مااحترتي! لكن بلاك كل مانزلتي السوق قشيتي الشين والزين..عندك همول تفتح لك محل!
وراحت اسمهان طلعت بنطلون جنزوبلوزة قطن وقالت:هاه..وش رايكم؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأم:بالله من جدك؟يايمة شكلك بعدك مو مستوعبة انه بيجينا زوار..مو طالعين للبحر!!
وقامت اسمهان وطلعت فستان ماركة حلو بس مكشف من فوق و قصيــــــــــــــــرمن تحت!وقالت:طيب هذا؟!

اسماء:لاعز الله بنـتـفشل!!استحي بتخرجين كراعينك قدام أم المعرس؟!!لا وسيقانك مو منتوفة!!
الأم:أحذرك يااسمهان تلبسين قدام الحرمة كذا..
احنا ماندري عن طبعهم كيف..الحين تاخذ فكرة إننا مو محافظين ونحب التعري...وانتي أصلا مو مقصرة كل عرس وانتي مفشلتنا بفساتينك شي شفاف وشي كاسي عاري..الله يصلحك.
اسماء:طبعاً...! اخرة الدلع...قلة الاحترام!
اسمهان:خلاااااااااااااص تراني انغثيت!!اش ودكم ألبس فستان حمل ولاعبايتي؟!! هذا الدولاب قدامكم اختاروا وريحوني..
الأم قامت تفتش في الدولاب عن تنورة طويلة لين لقيت أخيراً وبعد جهدٍ جهيد تنورة ماشي حالها بس ماهي ذاك الطول ..
وقالت:اش هذا يااسمهان دولابك يبي له اعادة نظر..مافي شي ساتر؟!
الله يعين عليك!!خلاص البسي هالتنورة وشوفي لها بلوزة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].
اسمهان:بس يمة ماهي حلوة علي!!
اسماء: أجل ليش رازتها بدولابك؟!
أمهم:تستاهلين ...قاعدة ساعة أحوس بدولابك وفي النهاية مالقيت إلا فساتين قصيرة وبلايز مشخلعة وبناطيل ضيقة!!!
أبي أفهم قد مانروح أسواق ماقدرتي تشترين لنفسك ملابس حشمة وأنيقة؟؟؟؟؟؟؟؟
اسماء:أنا أدري عنها يمة؟؟
كاتيا الكافرة هذي ملابسها أحشم بمية مرة من بنتك!!!
كاتيا:وت إز إت مين (كافرة) مدام أسماء؟!!!
اسماء(طاح وجهها وقالت وش هالنشبة؟!!!هههه):
إت إز مين فيري بيوتيفل!!(يعني مرة حلوة!!)
كاتيا:أوووه ثانك يو مدام!!!! :D
نتبع



عدل سابقا من قبل التوامان كول في 2011-03-10, 8:27 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
sherry.s.m
محقق مميز
محقق مميز
sherry.s.m


المساهمات : 3904
الجنس : انثى
العمر : 29
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 I_icon_minitime2011-04-06, 8:12 pm

وآآآو التكمله خيآآل


مرره شكراً ...يعطيكـ العافيــه


أنتظر القآدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**jomana**Ran
محقق مشارك
محقق مشارك
**jomana**Ran


المساهمات : 341
الجنس : انثى
العمر : 27
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Swimmi10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 I_icon_minitime2011-04-09, 12:09 pm

عشت جو مع آلروآيهـ
قعدت أإتخيل آلأإحدآث
بآنتظآر آلتكملهـ ^^
لآتطولي علينـآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 I_icon_minitime2011-04-16, 6:13 pm



اسفة ع التأخير ياقماري
*****************************
دخلت اسمهان الغرفة وجاء عبدالرحمن أخذ كم صورة وأمه وخالته وجوهرة وأخته أحلام وأم اسمهان وأخواتها واقفين معاهم ولبسها الشبكة وباركوا لهم..
أحلام:ألف مبروك ياعروستنا الله يوفقكم ويحفظكم لبعض
أبلة جوهرة قربت من اسمهان شوي وقرصتها بإذنها وقالت:مبروك وان شاء الله الجاي أحلى!الله يعينني المدارس عقب أسبوع!!!!
عبدالرحمن:وش تقصدين ياخالة؟!
جوهرة:هذي شفرة بيني وبين اسمهان وهي أدرى بقصدي!!!!!
أم عبدالرحمن:مبروك ياأحلى عروس بالدنيا الله لايضرك ويحفظك لأهلك ولزوجك وعقبال مانشوفك ببيتك ان شاء الله....
أم اسمهان:جزاك الله خير...
وخرج الجميع من الغرفة وتركوا المعاريس لحالهم!!
(وشفيكم ابتسمتوا ياعضوات؟؟؟أدري هذا اللي تبونه من أول القصة!هههه)
ساد الصمت واسمهان رايحة فيها من الخجل وتناظر الأرض!! وعبدالرحمن بياكلها بنظراته!!
عبدالرحمن:شلونك؟
اسمهان:بخير
عبدالرحمن:بنظل ساكتين على طول؟؟؟
اسمهان:اش أقول؟؟
عبدالرحمن:كلميني عن نفسك..
اسمهان:مايحتاج!كل شي تعرفه عني!
عبدالرحمن:بس انتي ماتعرفين شي عني!
اسمهان:طيب قول..
عبدالرحمن:بأسألك سؤال يمكن غيري سبقني وسألك اياه؟اش شعورك اليوم؟؟؟
اسمهان(بغرور):عادي مثل شعور أي مواطنة سعودية زفوها لعريس المستقبل!!
عبدالرحمن:ههههه لااا تعرفين تعبرين!
اسمهان:طيب اوصف لي انت شعورك!
عبدالرحمن:أنا مثل اللي احبسوه 30 سنة بسرداب تحت الأرض من غير زاد ولانور ولاهواء وفجأة اطلقوا سراحه!!!!تتوقعين كثر ايش بتكون فرحته؟؟؟
اسمهان:ليه سجين سياسي؟!
عبدالرحمن:هههههههه..عسل يااخواني عسل!إلا سجين العزوبية ياسمهونتي! تسمحي لي أناديك بسمهونتي؟؟
اسمهان(بخجل):أكيد!
عبدالرحمن:الكل يدري وش كثر كنت مخنوق أيام العزوبية وأحلم بالاستقرار..والحمدلله تحقق حلمي!
اسمهان(ببكش!):الصراحة أنا آخر أحلامي الزواج لسه قدامي أكمل الثانوي وبعده الجامعة ويمكن ماجستير بس اش أسوي ؟النصيب!
عبدالرحمن:مغصوبة يعني؟!!!!!!
اسمهان:لا بس حبيت أفرح أمي وأبوي!!!
عبدالرحمن:أقول ياشين التغلي!!ماكأنك رحتي تشرين لبس جديد مخصوص لي يوم الشوفة عشان تلفتين انتباهي!!!!!

اسمهان(بكل سذاجة)قالت:يوووووه مين قال لك؟؟؟
عبدالرحمن:ههههههههههه يعني صدقت البنت الصغيرة؟!أظنها بنت وحدة من خواتك!!
اسمهان بنفسها حست بفشلة وقالت يابنت بلاها تمثيل!!
وجلس عبدالرحمن يتأمل شكل اسمهان بصمت وقال:تصدقين؟كنت زمان أقول أروع عروس قد شفتها بحياتي أختي أحلام..بس انتي اليوم خليتيني أغير رأيي!!كل شي فيكي حلوومبهر..
اسمهان:شكراً هذا من ذوقك!
عبدالرحمن:طيب وأنا اش رايك فيني؟؟؟
اسمهان:من أي ناحية؟؟
عبدالرحمن:بمظهري!
اسمهان:ثوب وبشت وشماغ..مثلك مثل أبوي!
عبدالرحمن:أفااااااا..يعني....
إلا قطع حديثهم صوت الباب وقامت اسمهان تفتح باب الجناح اللي جالسين فيه ولقت أخوها محمد وجايب لهم عشاء عروسين فاخر..وعاد اسمهان قام بطنها يقرقر بس مستحية تاكل ونظرات العريس مسلطة عليها!!
وجلس محمد معاهم شوي يسولف..
محمد:هاه..ياعريسنا..اش رايك بالعروس؟؟؟
عبدالرحمن:بدر ليلة تمامه ماشاء الله تبارك الله!
محمد(وقام يغلس على اسمهان بمزحه الثقيل!):لايغرك!ترى لو غسلت وجهها مابتعرفها!بلاك ماتدري عن هذول النسوان تروح الوحدة الصالون وتعطي الكوافيرة كل فلس بجيبها وتقول لاأوصيك كل علب البوية اللي عندك كبيها على وجهي!!والكوافيرات مايقصرون!تصدق؟قبل شوي قابلت زوجتي ماعرفتها!!!
عبدالرحمن:هههههه..حرام عليك والله الحلو حلو ولو قام من النوم!
اسمهان(بغيظ):مقبولة منك ياأبوسعيد!!
محمد:وعاد الله يعينك ياعبدالرحمن على هالسمهونة !يوم الزواج بأعطيك فاتورة وانت ماخذ اسمهان مكتوب فيها البضاعة المباعة لاترد ولاتستبدل!!
عبدالرحمن:هههههههه..ياشيخ اتقي الله والله انت ظالم هالقمر بكلامك!
محمد:أي ظالم؟هذي ملسونة ياولد الناس..تراك كسبت فينا جميل يوم خذيتها! بلاويها بتنتقل من عندنا لك!وعليك بالعافية!
اسمهان(بعصبية):جاي تبارك؟ولا تتشمت؟
محمد:لا جاي أستفزك عشان يشوفك عبدالرحمن وانتي مكشرة عن أنيابك!ويحرِّم بيوم من الأيام يزعلك!!

واستأذن محمد من العرسان وتركهم يتعشون وخرج
وشوي ودق الباب إلا هو أبواسمهان وأمها ومعاهم بنات ابتسام(سارة وهيفاء)...
الأب:مبروك..مبروك..ماشاء الله وش هالزين كله؟؟الله يوفقك ويحفظك يابنتي..
الأم:عاد أبوك جاي مخصوص هو وبنات ابتسام عشان يتصورون معاك...
اسمهان:هلا فيك...
ووقفوا جنب بعض والأم تصورهم بكاميرا الفيديو..وجلسوا يسولفون..
وقال عبدالرحمن:يازينهم هالبنيات!انتوا اللي شفتكم بيوم الشوفة؟؟
سارة:إيوه إنت اللي شفناك اليوم اللي طاحت فيه خالة اسمهان..!!
عبدالرحمن:ههههههه
وناظرت فيه اسمهان بنظرات حاقدة خلته يسكت!
هيفاء:شوفوا خالة اسمهان كيف تشمق..تحسب نفسها حلوة!!!!!!!!!
أما الأب قام يتنحنح وقال:تعشوا ليه مخليين عشاكم؟
الأم:طيب خلنا نعطيهم فرصة يتعشون ونطلع إحنا..
وخرج الجميع من الغرفة وبقي العروسين..وكانت اسمهان ودها تنط بالصحون من الجوع!بس الحيا مانعها تحط لقمة بحلقها قدام خطيبها!!
عبدالرحمن:يلا..مدي يدك وقولي بسم الله...
اسمهان:لااااا..كل إنت أنا مالي نفس!

عبدالرحمن:وليش مالك نفس؟..الأكل شكله لذيذ وريحته تشهي..
اسمهان:صحيح..بس أنا متعودة على الأكل الخفيف..وماأحب آكل بالليل..
عبدالرحمن:طيب لو أكلتك أنا بيدي مابتنفتح نفسك؟؟
اسمهان:لا...لأني فعلاً حاسة بشبع...
عبدالرحمن:براحتك..بس الصراحة أنا ميت من الجوع وقام ياكل..
واسمهان تتابعه ولعابها يسيل بس تكابر!!وبنفسها تدعي إن الأكل مايخلص!!
وقام عبدالرحمن يحكي له قصصه القديمة وطفولته ودراسته وحياته وهي تسمع والجوع ذابحها!ومر الوقت....وأخيراً دق الجوال..أجرى عبدالرحمن مكالمته وقفل السماعة وقال:هذي الوالدة..الوقت تأخر ولازم أوصلها هي وخالتي جوهرة البيت!
اسمهان:وأحلام؟وينها؟
عبدالرحمن:أحلام سبقتهم على البيت مع زوجها وعيالها
وراح عبدالرحمن دورة المياه اللي بنفس الجناح يغسل يدينه..وماصدقت اسمهان انه يروح وانقضَّت على الصحون تاكل بسرعة قبل مايرجع عبدالرحمن ويشوفها!
لكن المفاجأة انه عبدالرحمن غسل يدينه ورجع بهدوء ومن غير ماتحس وقف وراها وظل يراقبها وأختنا في الله منهمكة تحشي فمها وتجهز اللقمة اللي وراها!
عبدالرحمن(وبداخله ضحكة!):على هونك على هونك لاتشرقين يابنت الناس!!ماوراك َطرَّادة!!
اسمهان بخرعة:بسم الله!انت من متى ورايا؟؟(وفمها مليان واللقمة تتطاير منه!!)
عبدالرحمن:من اللحظة اللي أعلنتي فيها الهجوم على محتويات الصحون!!ههههه..كلي كلي بالعافية!
وشوي واسمهان من خرعتها إلا شرقت بذيك اللقمة وصارت مختنقة وتكح وصار عبدالرحمن مو عارف اش يسوي وقام يخبطها بأقوى ماعنده على ظهرها!! ومحمد وأمه كانوا يطقون الباب وماسمعوهم العروسين اللي كانوا مشغولين بزحلقة اللقمة المحشورة بحلق اسمهان!
محمد:يمه أنا قامت تراودني الشكوك!
الأم:توكل على الله وافتح عليهم الباب!
وماكذب محمد خبر وفتح الباب ولقى اسمهان واقفة ووراها عبدالرحمن اللي جالس يخبطها بقوته على ظهرها والبنت وجهها أحمر وعيونها تدمع!!
محمد(بعصبية):هييييه إنت! وشفيك تضرب أختي؟؟مامداك تشوف خيرها من شرها ..وقمت تمد إيدك عليها؟؟؟؟
الأم:يمه بنتي وش سويت فيها؟؟؟
عبدالرحمن:البنت مختنقة حرام عليكم..قاعد أساعدها!
إلا الأم مسكت البنت من وراها ولفت ايدها حول خصر اسمهان وضغطت عليها للأمام وتفلت اسمهان اللقمة ورجعت الحياة لوجهها!!
عبدالرحمن:واااويلي ويلاه..آثاري حالتك صعبة لاصرتي جوعانة!!!
الأم:بسم الله عليك يابنتي..ياشين طفاقتك دايم أوصيك كِلِش ولاالعجلة بس ماتسمعين!
محمد:لاإله إلا الله..أحد قايل لك إن الأكل بينقرض من الأسواق؟!!
عبدالرحمن:ياجماعة الخير قولوا لها الحمدلله على سلامتك..أزمة وعدَّت!!
الأم:ياولدي ترانا طلعنا نقول لك إن أمك وخالتك بانتظارك في مدخل الفندق..وجينا نلم أغراض اسمهان عشان نسري!
عبدالرحمن:يعني طردة؟؟؟
محمد:ياشيخ لاتستعجل بكرة بتزهق منا وبنزهق منك!
ودخلت الأم الغرفة اللي بالجناح تجمع أغراض اسمهان وأغراضهم الثانية اللي جابوها معاهم وتعطيها محمد اللي كان قاعد ينزلها...
واستغل العريس الموقف وقام يودعها بطريقته الخاصة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم قال:اسمهان أبيك تعطيني رقم جوالك!
اسمهان:بس أنا ماعندي جوال!
عبدالرحمن:معقوووووله؟؟في بنت بهالزمن ماعندها جوال؟؟؟
اسمهان:إيه..أنا!

عبدالرحمن:أجل شلون نتواصل؟؟
اسمهان:على تليفون البيت الثابت!
عبدالرحمن:صعبة!كذا ماراح يكون في خصوصية وبتكلميني والعيلة كلها جنبك!
اسمهان:اش أسوي أجل؟؟
عبدالرحمن:ولايهمك بأحلها بطريقتي.....
........وتوادعوا وراح عبدالرحمن وطلعوا اخوات اسمهان وساعدوها في تبديل فستانها ولم الأغراض ورجعوا بيتهم......
وأما عبدالرحمن طول ماهم في السيارة هو وأمه وخالته وهم يتبادلون أخبار الملكة.....واش صار ودار..
وكملوا السوالف بالبيت..ورجعت خالته جوهرة معاهم..
وأما اخوان عبدالرحمن خرجوا من الملكة بدري عقب عشا الرجال مباشرة وواحد سافرلأشغاله..والثاني رجع نام......
ودخل عبدالرحمن يبدل هدومه.....
أبلة جوهرة:أما أهل العروس ماشاء الله ماقصروا كل شي فخم وراقي سووه بملكتهم..من جميع النواحي من القاعة للضيافة لكل الترتيبات...
أحلام:أنا استانست مرة..والله زمان عن أعراس السعودية..كل شي بالملكة كان يهبل وخصوصاً العروس!ماتوقعت ذوقكم بيطلع حلو لهاالدرجة!!
أم عبدالرحمن:الله يخليهم لبعض..العروس الله يحميها طلع لها طلعة بالفستان والتسريحة والمكياج..
جوهرة:فعلاً..ماتخيلتها أبداً بتكون بذا الحلا كله..
أم عبدالرحمن:أما أنا ياجماعة خقيت عند لابسات الوردي!!!اسمهان حلوة وقرايبها حلوين مثلها!

جوهرة:ومين قال لك إن لابسات الوردي قرايبها؟؟هذول صاحباتها بالمدرسة!
أم عبدالرحمن:ياحليلاتهم..شكلهم يحبونها مرة..مطقمات ملابسهم مثلها..وغنوا لها ورقصوا لها..ماقصروا
أحلام:فعلاً سووا أجواء غير عادية بالقاعة حتى الطيران خذوها وطقوا فيها..ونسونا الصراحة...
إلا عبدالرحمن جاء وقعد معاهم......
جوهرة:مبروك ياعريس..إلا اش أخبار العروس؟
عبدالرحمن:اسكتوا مادريتوا اش صار! بغت تفطس علي وتروح بغمضة عين!
أم عبدالرحمن:ليش؟واش سويت فيها ياالمهبول؟
عبدالرحمن:أنا برررررررريء!ماسويت شي!بس يظهرإن الجوع ألح عليها إنها تسكته بأي وسيلة!وماقصرت شرقت شرقة قوية!!!!وأهلها دخلوا علي وحسبوني أطق بنتهم!
أم عبدالرحمن:ياحليلك ماقد قابلتها إلا مرتين وبكل مرة تواجهك معها مواقف!هالحين شرقة وأمس طيحة هههه!

أحلام:وش سالفة الطيحة هذي بعد؟علموني!
وقعدوا يتكلمون طول الليل ويضحكون على المواقف وعلى مواقف ثانية حصلت لكل واحد منهم بالماضي...




**************
نتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 I_icon_minitime2011-04-16, 6:16 pm


طبعاً يوم الملكة كان مُرهق للعروسة وأهلها اللي ماصدقوا يوصلون البيت ويحطون رووسهم وينامون..
وطبعاً أبواسمهان كان عازم كل الأقارب اللي حضروا ملكة اسمهان اليوم الثاني يعني أخوالها وأعمامها وزوجاتهم وعيالهم.....والجدات..
وثاني يوم صحيت اسمهان بعد الظهر..ونزلت تحت بالصالة وكانوا أهلها مجتمعين أمها وأبوها وأختها ابتسام...
أبواسمهان:أهلاً وسهلاً بالأميرة النائمة!
اسمهان:أدري مصختها بالنومة بس لاتلوموني من التعب اللي فيني..
أم اسمهان:من التعب اللي فيك؟والا من الطق اللي خذيتيه البارح؟؟؟؟
الجميع:هههههههههههههه
اسمهان:ماشاء الله علمتيهم يمه؟!!
ابتسام:و دي حاجة تستخبى يختي؟! البارح قلت سالفتك لزوجي وقعدنا طول الليل نضحك!
اسمهان:ماشاء الله صرت سالفة الموسم!
أبو اسمهان:مايخالف يابنتي!أهم شي صار عندك مناعة من الطق..احتياطاً لو طقك عقب العرس!!
الجميع:ههههههههههه
وقام الأب يجلس بالمجلس مع زوج ابتسام...الا التلفون يرن راحت اسمهان ترد وطلعت المتصلة رانية..
رانية:السلام عليكم..
اسمهان:وعليكم السلام..ياهلا
رانية:لللللللوش(تغطرف على السماعة!) هلا وغلا بأحلى عروس شلونك يابنت؟؟
اسمهان:الحمدلله...تمام وقبل ماتقولين لي أي شي حابة أشكركم من كل قلبي انتي والشلة..الناس سابت العرس وصرتوا انتوا محور الحديث!ولسه اليوم عندنا عشا بالليل أكيد الكل بيسألني عنكم مثل أمس!!يعني ماتفكونها هالمقالب..
رانية:الحمدلله,,أهم شي إنك انبسطتي واستانستي.
اسمهان:بس أموت وأعرف ليش لبستوا وردي؟وش دراكم إني بألبس هااللون؟؟
رانية:الحاسة السادسة!
اسمهان:ماظنتي! قد ماقلَّبت السالفة براسي مو راضية تجي معي!
رانية:وأنا بعد عندي سؤال حاشرني بحلقي من أمس وودي أسألك إياه!ياترى عبير ليش عزمتيها؟
اسمهان:أعوذبالله ومين قال إني عزمتها؟أخوي محمد عزمهم بصفتهم جيرانه ومن جماعة أم زوجته وقريباً الله لايقدِّر بتسير عروسة ولدهم تركي!!!!!
رانية:وعععع..وزوجة أخوك مالقت غير عبيروه تخطبها حق أخوها؟
اسمهان:هذا نفس سؤالي لها..بس عاجبتهم..الناس أذواق!
رانية:وتدرين بهالسالفة من زمان؟
اسمهان:تقريباً من كم أسبوع!
رانية:غريبة ماعلمتينا؟

اسمهان:لأني دارية انكم بتتشمتون فيني..وتظنوني بأبدأ أغير نظرتي لها عقب ماتسير زوجة أخو زوجة أخوي!
رانية:وش دعوى سمهونتي؟انتي مالك علاقة..وموب انتي اللي خطبتيها..الله ياهي رفعت ضغطنا أمس بسخافتها وتعليقاتها اللي مالها داعي...بس الله لايبلانا!
اسمهان:ماعلينا من سوالفها..أهم شي انتم اش رايكم بليلة أمس من جميع النواحي؟
رانية:ماشاء الله تهبل ومن غير مجاملة من أحلى المناسبات اللي حضرتها حتى أمي استانست..ليلة مرتبة ومنظمة وراقية بكل شي..صراحة ماطلعنا منها إلا وحِنا راضيين وماودنا تنتهي..بس انتي هاتي أخبار المعرس واش صار معكم؟!!!!
اسمهان جلست تحكي بالتفصيل وبصوت منخفض وش صار معاها ورانية بس تضحك...
رانية:صدق إنك مفجوعة وموب وجه نعمة!أجل تحشين كرشك والرجال بعده ماطلع؟!هههههههه وافشيلتاه!والله لو إنك رحتي فيها كان نزل الخبر بالجرايد (عروس تختنق بلقمة في ليلة عقد قرانها بعد محاولات فشل في انقاذها)!!!ههههههههههه الله يقطع سوالفك يااسمهان!
اسمهان:يلا عاد عن هرجك الماصخ على طاري الأكل بطني قام يصوصو!ترى بعدي ماذقت شي من عشا البارح!وعن إذنك بأروح آآكل..
رانية:روحي بالعافية..بس انتبهي تشرقين..ترى عبدالرحمن بن سوبرمان هالمرة موب جنبك!!!!هههه
اسمهان:مع السلامة
رانية:مع السلامة
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherry.s.m
محقق مميز
محقق مميز
sherry.s.m


المساهمات : 3904
الجنس : انثى
العمر : 29
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 I_icon_minitime2011-04-16, 11:20 pm

السلام عليكم عزوفه

هههههههـ حلو البآرت

تسلم هـ الإيدين

منتظره القادم بشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**jomana**Ran
محقق مشارك
محقق مشارك
**jomana**Ran


المساهمات : 341
الجنس : انثى
العمر : 27
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Swimmi10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 I_icon_minitime2011-04-17, 4:15 pm

ههههههـ


آلبآرتــــ كآن حلو ^^


بآنتظآر آلبآرت آلجآي


كأنهـ نسيتي تكتبي يتبـ.ع *~* << 👅


مشكورهـ


ولآ تطولي علينآ ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 I_icon_minitime2011-04-17, 11:41 pm

ولا يهمك ....نتبع


مشكورين يالغوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noufa..|
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Noufa..|


المساهمات : 7164
الجنس : انثى
العمر : 24
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : السعودية
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 9 I_icon_minitime2011-06-28, 2:22 am

مشكوره بانتظار البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9
 مواضيع مماثلة
-
» حسناء القطار... روايه رومانسيه خطيرهـ...
» من روايه اجاثا كرستي : جريمه في بيت الطالبات
» (العالم الاخر- البارت 2 ) >تاليفي< (روايه رومنسيه )
» سجين الموت روايه انمى رعب لو بتخاف ما تدخل
» 0 درس عمل > > سيف الرحمن < <

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◣◢ الأرشيف ◣◢ :: # الأرشــــــــــــــيف #-
انتقل الى: