هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&

اذهب الى الأسفل 
+11
الأميره ساندريلا
**jomana**Ran
Noufa..|
Kid's Lover
sherry.s.m
الورد البنفسج
Ran Sama
ღ Қ iĐǿ ~ Ĺღ ṿệ ღ
s.a
ĻěĎÉ ØšķáŘ
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-03-04, 1:23 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

جيت بقصة جديدةحلوه وشيقة و مضحكة في نفس الوقت
عل وعسى أحد يبتسم :D منكم وأكسب أجره!!
عاد ياشين النكد واللي يصنعونه ويتفننون فيه!
لذا قلت لنفسي في هذه الظروف السيئة اللي نعيشها خل ننافس شركة الاتصالات اللي فتحوا لنا شهررسايل(نصية+وسائط)بالمجان!
وأوزع أنا عليكم بعد ضحكات بالمجان!!
المهم كان وياما كان....والحياة مليانة سكان
وبشرمن مختلف الألوان

وأبطالنا اليوم اسمهــــــــان
وزوجها اسمه عبدالرحمن!
❤ كل واحد بطبع مختلف...لما جاء عبدالرحمن يخطب قبل كم سنة كان شرطه الأساسي لأمه إنه يبغى وحدة صغيرة والسبب إنه يبغى يشكلها على كيفه!!(على باله عجينة فطايربدقيق كويتي!! اصحى يابابا بنات هالوقت يعجنونك ويخبزونك بتنور!!)
بالرغم انه عمره مو صغير30 سنة!!
وعاد أمه لبست عباتها وصارت تدوج من عرس لعرس تصيد البنات اللي بالطعشات(الترجمة اللي أعمارهم شي وعشر)!
لين لقت له حبيبة القلب اسمهان وعمرها 17 سنة طالبة بثاني ثانوي..خفـــــــــيفة بس تتثيقل!مايخالف الثقل صنعة!!ونوعاً ما راعية مقالب!(نوعاً ما؟؟ ولا نوعاً شاي؟؟)هههههه
المهم لما اتصلت أمه تخطبها بغت اسمهان
تتشقق نصين من الفرحة!!قالت يالله فكة من ثالث ثانوي
بلا دراسة بلا هم!!!
ومسكتها أختها الكبيرة اللي متزوجة من سنين وقعدت توصيها الوصايا العشر!(وعاد هم صدق أخوات بس ياحبهم في المناقر24 ساعة على الطبيعة وفي التلفون وفي المسجات وبكل مكان !!!)وكان اسمها(أسماء) وقالت:
اسمعي يااسمهان بكرة جاية تخطبك حرمة لولدها
لاأوصيك الله الله بالعقل والثقل وأول شي لازم تسوينه تحسنين مشيتك!وانتي من شافك يحسبك فنانة رقص شرقي!ياكافي من تمشين يهتز كل شي فيك!!!

اسمهان:لو شاطرة قلديني!
أسماء:لا شكراً.. من رقص نقص!!!
أمهم:أهم شي يااسمهان الله يستر عليك حفلة الألوان اللي تحبين تسوينها بوجهك قبل كل طلعة مانبيها!!!!الحرمة جاية تخطب مو جاية تاخذ دورة تجميل!!!
اسمهان:المكياج ضروري لإبراز جمال الوجه!
أسماء:مو لما يكون فيه جمال من الأساس!!!!
اسمهان:استغفرالله ...صدقيني كل ماناظرت وجهك حسيت اني قاعدة مع جدتي الله يرحمها ماينشاف عليها إلا كحل أبوحجر!
أمهم:أقول أص الله يصلحكم بس! ماأخس من المربوط إلا المفتلت!!
أسماء:لاتضيعين الموضوع ياست اسمهان!
صدق ماله داعي تحطين ماكياج يعطيك عمر أكبر ويعطي اللي قدامك احساس بإنك طايرة على الزواج!!!
اسمهان:واشفيها لاظنوا الناس اني طايرة على الزواج؟!!هاه؟الزواج عيب ولا حرام..؟! أتحدى انه في بنت ماودها تتزوج!!!
أمهم:استحي استحي الله لايفضحنا!!وش هالكلام يابنت؟!!
اسمهان:الحق حق ياجماعة!مافيه ناس جايين يخطبون الا وودهم توافق العروس...وأنا موافقة!
التفتت أسماء لأمها وقالت: ماقلت لك يايمه هالبنت مامنها رجا؟!!طقاقة ويخب عليها بعد!!
اسمهان:هههههههههههههها
والله مرة تفشلون صدقتوني قاعدة أتغشمر!!اللي بعده اللي بعده يامدام أسماء!
أسماء:واللبس لاأوصيك لازم يكون ساتر!
اسمهان:أكيد وعازل للضوء والصوت صح؟!!
أسماء: ياخفة دمك!!شوفي بعد أهم نقطة لاتقعدين طول الوقت مع أمي ان جت الحرمة بس ادخلي اقعدي شوي عشان تتمقل فيك المرة زين ثم اخرجي....وارجعي صبي القهوة واطلعي شوي وارجعي باشري من الحلى على المرة وهكذا دواليك!!!!!
اسمهان:لا والله!!!احلفي بتشغليني مخدمة قصور؟؟!!
أمهم:صادقة أختك لاتعاندين!
اسمهان: مادام الدعوة كذا أجل ليش جاية المرة تخطبني لولدها تروح تخطب له أقرب فليبينية تراهم شاطرين في المباشرة!!!!
.....
........

.....
طبعا بعد مااسمهان طنقرت وقالت خل أمه تخطب له أقرب فليبينية!!
ردت عليها أسماء وقالت:فكرة تهبل !!ليش يايمة ماندله على (كاتيا) شغالتنا...يمكن نكسب فيها أجر وتعلن اسلامها على إيده!!!!!
اسمهان:لعن الله ابليسك!!إلا قولي ليش ماندل زوجك انتي على كاتيا..ونكسب فيه أجر مسيكين!!! على الأقل كاتيا بشوشة ومرحة مو لسانها برة 24 ساعة مثل بعض ناس تقولون حية!!
عاد الأم قامت تضحك...وقالت:الله لايحرمني من هبالكم يابناتي!!
أسماء:يمة مدري شلون مستحملتها هالسوسة؟!
أنا أقترح تعجلون زواجها بأسرع وقت خل نفتك من هذرتها!!
اسمهان:آميــــــــــــــن!! ايه يمة تكفين اسمعي كلامها!أول مرة في حياتها تقول شي صحيح!!
الأم:يااسمهان عيب عليك يابنتي اركدي شوي!!
اسماء:ماتنلام يمة تخاف إن طار مايجي غيره!!
الأم: اش دعوى؟! أصلا بعدها صغيرة..ماله داعي نستعجل عليها...لكن مواصفات العريس شجعتني أقابل أمه...ومو شرط يصير شي هالحين يمكن بعد كم سنة!!
اسماء
:إلا غريبة على طفاقتك ياست اسمهان ماسألتي عن اي شي؟يعني لاقلتي مين دلهم علينا؟ ولا من أي قبيلة؟ولاعن وظيفة العريس ولاعمره؟ولا اسمه حتى!!!
اسمهان: وإش لي باللقافة يختي!أهم شي جاني عريــــــــــــــــــــــس!إلا صدق يمة اش اسمه؟!
الأم:خمني!!
اسمهان:طيب ساعديني يبدأ بأي حرف؟!
الأم: حرف العين!
اسمهان:عباس؟!!
الأم: لا!
اسمهان:عادل؟!
الأم: لا!
اسمهان:عدنان؟!
اسماء قالت: لااا اسمه عبسي ياست اسمهان!!
وقامت الأم تضحك!!!وقالت:لا!
اسمهان:يمة لاتقولين اسمه عيد!!ماأحبه هالااسم!
الأم: لا تطمني مو عيد!
اسماء:بس عاد تراكم زودتوها!!الأم وبنتها يلعبون فوازير رمضان!!ابسطي ياست اسمهان اسمه لايق على اسمك...اسمه عبدالرحمــــــــــن!
اسمهان: حسافة!!كنت أتمنى لو كان اسمه رائد أو ياسر أحسه أكشخ!!!
اسماء: ايه ولو بعد كدش والبنطلون طيحني بيطلع أزين!!!
اسمهان: أعوذ بالله!!لاتفاولين...هالأشكال ممكن نشوفهم بالأسواق ونضحك من باب الترفيه لأن شعورهم وبناطيلهم مثل مهرجين السيرك إتز أوكيه!! أما نتزوج من نفس هالطقة نو ويــه!!
الأم: شوفي يااسمهان ترى ام المعرس شايفتك قبل.. في زواج بنت خالك لأنها من جماعة زوج بنت خالك..
وسألت عنا وكونت فكرة بعدين اتصلت وعطتني معلومات عن ولدها!
اسمهان (بشغف):اش قالت يمة؟!
الأم:قالت ان ولدها موظف في احدى الشركات وراتبه زين....و
.......


المهم الآنسة اسمهان قاعدة تسمع من أمها بشغف وعقلها يسافر لبعـــــــــــــيد في دنيا الأحلام....تحلم بالعريس اللي يجي يخطفها بشبح أسود ويفلسع بها لأقرب ديرة أوروبية!!!
الأم:اللي عجبني في هاالولد يااسمهان اني سألت عنه بنت خالك وسألت أهل زوجها عنه والكل مدح فيه وفي أخلاقه...كون نفسه بنفسه وساكن بحلال أبوه الله يرحمه,,وأمه ساكنة بدور مستقل ووظيفته وأحواله المادية مستقرة..يعني إلى الان الأوضاع مطمئنة...
اسمهان(وبتفكير طفولي ساذج)قالت:ياترى في أي حي بنسكن؟ ولأي بلد بنسافر؟وبأي مكان بيسير زواجنا!!!!!!!!!!!
أسماء:هيييييييييييييييييه انتي!!
ستوب!!على طول رسمتي على الرجَّال وصممتي مشاريع؟!! ترى السالفة لسه فيها أخذ وعطا!!
يمكن ماتعجبينه!ويمكن يستخف بسنك ويشوفك بزرة..خاصةً إنه صك الثلاثين!!!
اسمهان:والله محد مستخف فيني إلا انتي!!
وبعدين اش اللي عمره 30 سنة؟ يعني كبر أخوي محمد؟!وكبر زوجك ياأسماء؟؟
الأم:ايه كبر محمد واشفيها ؟هذا محمد ماشاء الله عليه تزوج قبله من 4سنين!وأحمد زوج أسماء نفس الشي.
اسمهان:أنا توقعت بتقولون عمره22 او 23 سنة بس!
اسماء:الحمدلله والشكر!أي 22 و23 سنة زواج بزارين هذا!
اسمهان:طبيعي أستغرب ياست اسماء الفرق بينك وبين أحمد زوجك5 سنين بس!لكن أنا وذا العريس بيننا 13 سنة!!!لو مزوجينه أهله بالمتوسط كان خَلَّف بنت بعمري!!!
الأم:يااسمهان يابنتي الرجال مايوصل الثلاثين الا ونضج عقله..وصار قادر يتحمل المسئولية..أحسن من شباب العشرينات اللي باقي مخفة!!!!
........واستمر الحوار والنقار لين ماطلع عليهم النهارسمعت ياشهريار؟! أمزح!!هههه
المهم ثاني يوم بدأت الاستعدادات بإعداد المأكولات وضيافة القهوة والشاي وكانت الزيارة الأولى بحضور الأم بس!كنوع من التعارف عن قرب بالعروسة وأهلها...
وطبعا اسمهان ماحطت يدها بشي قاعدة من صباح الله خير تسوي ماسكات لوجهها وخلطات لشعرها وتضبط أظافيرها وحالتها حالة!!!
وكانت اسماء جاية من بدري تساعد أمها في المطبخ!
ولما شافت أختها تتمخطر طول النهار بخلطات ووصفات صاحت فيها:اسمهــــــــــــــــــــــــــان!
وش له تتزينين؟! الحرمة وحافظة شكلك أكيد من يوم ماشافتك تطامرين من أول زواج بنت خالك لآخره!!يعني عاجبتها!
ولو اني متأكدة إنها لو شافتك وانتي لابسة روب قديم وحاطة حنة بشعرك والحنة تقوطر فوق خدودك واذانيك كان بيكون لها رأي ثاني!!!!!
اسمهان:وش حار كبدك ياخالتي قماشة؟!!
أنا أحب التزين والتكشخ..طبعي كذا!!
اسماء:لايجي المغرب الا وانتي جاهزة..الحرمة بتجي بعد المغرب مباشرة!
وراحت اسمهان تتروش ولما خلصت احتاست بشعرها اللي كان مرة طويل وش تسوي فيه!
وقالت:ياأسماء وش رايك أدهن شعري كله جِل وأسويه نقرو مو أحلى؟!!
اسماء:لا ياشيخة؟الحرمة هذي جايه تتمقل فيك زين عشان تسوي بث حصري لولدها وأهلها بمواصفاتك..وانتي تبغين تفشلينا بالعشة اللي بتنصبينها على راسك؟!!!!!
اسمهان:والله مافيني اسشوره..شعري طويــــــــل وغزيـــــــر ويديني مرهقة!!تسشورين لي؟!
اسماء: ولا يطراني...أنا عجزانة أرفع ولدي أرضعه! وتبيني اسشور لك؟!!
اسمهان:إذن بأكلم نوف بنت عمي تجي تسشور لي سشوارها يهبل!
اسماء:إصحِك(إصحك بالمصري يعني إوعي!!!)المفروض الأمور هذي تسير في الكتمان...مو تروحين تنشرين الخبروالله يعلم يكون في نصيب او لا!
.....
********
طبعا بعد ماالآنسة اسمهان ذات الشعرالكستنائي الطويل(حشا صارت روبينزل هذي!!هههه)كانت متعيجزة تفرد شعرها بالسشوار...أسرعت لتستنجد بحمَّالة الأسية(كاتيا)شغالتهم!!!
وقالت:كاتيا بلييز..اتركي مافــــــ ـيدك وضبطي لي ماي هير!!
كاتيا:واي مس اسمهان؟!ار يو قوتو ذا اوت سايد؟!!!!
اسمهان:لا وانتي الصادقة اللي ساكنين اوت سايد جايين عندنا!!!
وانطلقت اسمهان مع كاتيا اللي سشورت شعرها وقعدت تمنكر لها أظافرها...
ودخلت أم اسمهان وشافتها على هالحال وقالت:
يابنتي وشفيك ترى العرس مو اليوم!!!
وجت من وراها اسماء بعصبيتها المعتادة وقالت:
خليها في خيبتها يمة..مسكينة أول مرة تنخطب!!
اسمهان:بسم الله علينا وأنا اش سويت؟!
حرام أتهندم؟! ولا انتوا ودكم بوحدة تفشلكم تطلع قدام الناس بشوشتها؟!!
الأم:لا..لا..بس لاتبالغين بزينتك خلك على طبيعتك أفضل..
اسماء:وعجلي.. بقي دقايق على صلاة المغرب .
****وخرجوا من الغرفة..لكن اسمهان راحت تركض وراهم وقالت:تعالوا تعالوا مااخترتوا لي اش ألبس؟!
أسماء: وش رايك يايمة؟أنا أقول تلبس بيجامة!
الأم:لا مريول المدرسة أكشخ!!
اسمهان بسخرية:لا بأِلف منشفة حول خصري وأطلع!!!
الأم:يابنتي ياشين اسئلتك!البسي أي شي اعتبري نفسك طالعة من البيت والبسي من ملابس الطلعات اللي عندك ..ماشاء الله دولابك متروس!
اسمهان:أدري بس محتارة اش ألبس!
اسماء:يختي عليك!!مو لو تقتصدين في الملابس مااحترتي! لكن بلاك كل مانزلتي السوق قشيتي الشين والزين..عندك همول تفتح لك محل!
وراحت اسمهان طلعت بنطلون جنزوبلوزة قطن وقالت:هاه..وش رايكم؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأم:بالله من جدك؟يايمة شكلك بعدك مو مستوعبة انه بيجينا زوار..مو طالعين للبحر!!
وقامت اسمهان وطلعت فستان ماركة حلو بس مكشف من فوق و قصيــــــــــــــــرمن تحت!وقالت:طيب هذا؟!

اسماء:لاعز الله بنـتـفشل!!استحي بتخرجين كراعينك قدام أم المعرس؟!!لا وسيقانك مو منتوفة!!
الأم:أحذرك يااسمهان تلبسين قدام الحرمة كذا..
احنا ماندري عن طبعهم كيف..الحين تاخذ فكرة إننا مو محافظين ونحب التعري...وانتي أصلا مو مقصرة كل عرس وانتي مفشلتنا بفساتينك شي شفاف وشي كاسي عاري..الله يصلحك.
اسماء:طبعاً...! اخرة الدلع...قلة الاحترام!
اسمهان:خلاااااااااااااص تراني انغثيت!!اش ودكم ألبس فستان حمل ولاعبايتي؟!! هذا الدولاب قدامكم اختاروا وريحوني..
الأم قامت تفتش في الدولاب عن تنورة طويلة لين لقيت أخيراً وبعد جهدٍ جهيد تنورة ماشي حالها بس ماهي ذاك الطول ..
وقالت:اش هذا يااسمهان دولابك يبي له اعادة نظر..مافي شي ساتر؟!
الله يعين عليك!!خلاص البسي هالتنورة وشوفي لها بلوزة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].
اسمهان:بس يمة ماهي حلوة علي!!
اسماء: أجل ليش رازتها بدولابك؟!
أمهم:تستاهلين ...قاعدة ساعة أحوس بدولابك وفي النهاية مالقيت إلا فساتين قصيرة وبلايز مشخلعة وبناطيل ضيقة!!!
أبي أفهم قد مانروح أسواق ماقدرتي تشترين لنفسك ملابس حشمة وأنيقة؟؟؟؟؟؟؟؟
اسماء:أنا أدري عنها يمة؟؟
كاتيا الكافرة هذي ملابسها أحشم بمية مرة من بنتك!!!
كاتيا:وت إز إت مين (كافرة) مدام أسماء؟!!!
اسماء(طاح وجهها وقالت وش هالنشبة؟!!!هههه):
إت إز مين فيري بيوتيفل!!(يعني مرة حلوة!!)
كاتيا:أوووه ثانك يو مدام!!!! :D
نتبع



عدل سابقا من قبل التوامان كول في 2011-03-10, 8:27 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Noufa..|
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Noufa..|


المساهمات : 7164
الجنس : انثى
العمر : 24
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : السعودية
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-03-27, 3:28 pm

يســــلمووو روحي..

ننتصر التكملة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherry.s.m
محقق مميز
محقق مميز
sherry.s.m


المساهمات : 3904
الجنس : انثى
العمر : 29
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-03-28, 8:27 pm

تسلميـــن حبيبتي عَ التكمله

بإنتظآآر القآدم بششوق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-03-29, 2:21 pm

من عيوني ياقماري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alixa
محقق مميز
محقق مميز
Alixa


المساهمات : 3668
الجنس : انثى
العمر : 28
القسم المفضل : قسم الثقآفة العآمة والفن ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Riding10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-03-29, 4:02 pm

مأإشأإء الله ,,

متى الفتيهأإ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-04-04, 1:02 am


البارت 17 ⭐
باقي أيام الأسبوع اجتهدت اسمهان في النزلة للسوق لتبدأ رحلة البحث عن فستان مناسب للملكة...وأمها بدأت تتصل على الأهل والأقارب عشان تعزمهم...واللف والدوران بالأسواق للبحث عن فساتين.....بالاضافة لحجز بعض أشياء التقديم اللي يندار فيها على المعازيم والتفاسير اللي بعد العشاء والتوزيعات اللي بمثابة هدايا للزوار كتخليد لذكرى مناسبتهم....يعني كانت أيام حافلة....وأسماء اجتهدت وراحت تحجزالمعجنات والحلويات الخاصة بالطاولات....
وكانت اسمهان ترجع كل مرة من السوق بخيبة أمل لأنها مالقت فستان مناسب! بس صاحباتها يبثون الأمل دايما في نفسها من خلال ارشادها لمحلات معينة وبوتيكات خاصة بملابس الأفراح...وترجع تروح لتستكمل رحلة البحث من جديد!!ومر الأسبوع على خير وبدأ الأسبوع الثاني والأخير اللي عقبه الاجازة...وكانت اسمهان تلاحظ على صاحباتها انهم يكونون يتكلمون بموضوع بس أول ماتجي تكلمهم يسكتون وكأنهم مايبغونها تسمع!!! وبدأ الشك يدخل نفسها!!
لكن كانت فرحتها كبيرة يوم راحت السبت للسوق ولقت فستان ناعم وردي وأنيق واشترته من غير تردد..

وراحت الأحد للمدرسة تبشر صاحباتها وقعدوا يلفون ويدورون ودهم يعرفون لون فستانها لكنها رفضت!! وقالت:خليه مفاجأة....
طبعاً شلة الصاعقة طول المدة الماضية كانوا قاعدين يجهزون مفاجأة لاسمهان بملكتها وهي ماتدري!! بس ظل لون الفستان شغلهم الشاغل وودهم يعرفون فكرت رانية وفكرت لين ماطلعت بنتيجة!!
طبعاً ابتسام جات مرة ثانية لأهلها استعداداً للملكة بعد غيابها عنهم اسبوعين وكل يوم كانت تنزل السوق مع أمها واسمهان يكملون النواقص.......
واتصلت رانية على بيت اسمهان بعد ماتأكدت انها مو بالبيت!عشان ترضي اللقافة الملحة اللي بداخلها وردت عليها هيفاء بنت ابتسام...لأن كل اللي بالبيت راحوا السوق أما هيفاء وسارة بنات ابتسام قاعدين مع كاتيا الشغالة....

رن التيليفون....وردت هيفاء:آلو!
رانية:آلو!شلونك ياحلوة؟؟
هيفاء:طيبة.....
رانية:اش اسمك ياشطورة؟؟
هيفاء:أنا هفو!
رانية:هلا وغلا..انتي صديقتي السابقة اللي رديتي علي قبل تذكريني؟؟؟؟؟
هيفاء:لا ماأتذكرك!مين انتي؟؟؟؟

رانية:أنا رنو!
هيفاء:ااااااااه انتي الهبلة صاحبة خالة سمهونة اللي كنتي بتصفقيني على السماعة!!!
رانية: استغفر الله!ايه أنا! المهم ياحلوة كنت أبغى أسألك فستان خالة سمهونة اللي بتلبسه بالملكة اش لونه؟؟؟

هيفاء:وااااااو فستان خالة مرررررة حلو كأنها سندريلا!
رانية:زين اش لونه؟
هيفاء:لونه وردي؟؟
رانية:وردي فاتح ولا فوشي؟؟؟
هيفاء(بكل براءة):انتي تشوفين سبيستون؟؟؟
رانية:اش علي بسبيستون ؟خلصيني يابنت ولاتطلعين من الموضوع!!
هيفاء:أول قولي لي انتي تشوفين سبيستون؟؟
رانية:لاحول ولاقوة إلا بالله...ايه أشوفها ليش؟؟؟
هيفاء:لون فستان خالة سمهونة نفس لون شرشف صلاة فلة اللي بسبيستون!!
رانية:يخلي لي اياك ياعسل ولاتقولين لأحد اني اتصلت زين؟؟؟؟
هيفاء:طيب!

وقفلت رانية السماعة وراحت ركض على أختها الصغيرة روان اللي بالروضة وقالت:روانوه؟حطي قناة سبيستون!
روان:طيب...وحطت على القناة..وقالت:ليه؟تبغين تتفرجين معايا على الكرتون؟؟؟
رانية:مابقى إلا هي يختي!!تابعي القناة ولاجات دعاية شرشف الصلاة حق فلة ناديني!
روان:شرشف فلة اللي زي حقي؟؟
رانية:ليش انتي عندك مثله؟؟؟
روان:ايوه شوفيه في دولابي...

وراحت رانية ركض تشوف لونه..وفرحت ومن ثاني يوم بالمدرسة راحت لصاحباتها وقالت لهم بلون الفستان! وقالت:اش رايكم تعطوني فلوس واشتري لكم فساتين ناعمة ونطقم كلنا نفس لون فستان اسمهان؟!!
نجلاء:فكرتك روعة..بس كيف بنلقى فساتين وردية جاهزة بكل هالسهولة ويكون سعرها مناسب؟!!!
رانية:خلوها علي! اللي لاحظته بكل المناسبات اللي حضرتها انه البنات اللي بسننا يلبسون فساتين ناعمة وقصيرة شوي ولافيها زبرقة..وماراح تكون مكلفة وبأشتريها من أحلى ماركة..بس حطوا حيلكم بالميك آب والتسريحة!
مرام:والله فكرة!اش رايكم تجون كلكم مشغل أختي ونتفق على مكياج وتسريحة وحدة؟؟؟؟؟؟

أفنان:وااااااو حماس أفكاركم تهبل!والله يعين أقنع أمي خبركم تدرون أهلي مشددينها حبتين!!
مرام:لو حبكوها وماخلوك تجين للمشغل..لك علي لأكلم لك أختي ترسل لك كوافيرة على البيت!اش رايك؟؟؟
أفنان:الله يسعدك ياشيخة..
رانية:أما أنا بأتصل على الطقاقة اللي حجزتها اسمهان ودليتها أنا عليها عشان أتفق معاها على اللي بنسويه!
البنات:واااااااو حماس متى بيجي ذاك اليوم!!!!!
*******
طبعاً مرت أحداث الأسبوع الأخير من الدراسة اللي بعده عطلة الربيع وشلة الصاعقة مشغولين بتحضير ترتيباتهم واسمهان ياغافلين لكم الله!!!
وكان آخر يوم بالدراسة وهو الأربعاء...وملكة اسمهان بتكون الأربعاء اللي بعده....المهم وقفوا الشلة يودعون بعض ..
أفنان:سمهونة بأقول لك شي..بس أمانة ماتزعلين!
اسمهان:خير ان شاء الله؟!
أفنان:الصراحة أهلي منعوني من حضور ملكتك وقالوا ماعندنا بنات يحضرون أعراس!!!
اسمهان:لا ياشيخة؟؟قولي غير هالكلام!أشوف ماشاء الله كل المناسبات السابقة اللي اجتمعنا فيها كنتي أول الحاضرين!
أفنان:أدري..بس هالمرة حكم القاضي وأبوي مدري اشفيه رافض!
اسمهان:ماعليك..بأخلي أمي تتصل تعزم أمك رسمي..
أفنان:لاتتعبين نفسك هي رافضة أكثر منه..وبعدين اجازة الربيع قصيرة وأقاربنا كلهم مجتمعين وأمي ماعندها استعداد تضيع يوم عشان

تحضر فيه مناسبة!!!!!!!!بس مايهمك أعوضك بالزواج!!
وقامت اسمهان تناظر أفنان بخيبة أمل لأنها ماتوقعت عدم حضورها!!
نجلاء:أنا بعد يااسمهان المعذرة منك بس صدقيني مو بيدي!!أبوي مصمم نستغل الاجازة بما إنها قصيرة ونسافرمن بكرة للمدينة!!!
اسمهان:حرام عليكم!اش قاعدين تقولون؟؟؟؟؟تكفون عشان خاطري اضغطوا على نفسكم شوي!!!!!

أفنان:هذي قرارات عُليا!يعني ماباليد حيلة سامحينا!
اسمهان (بعصبية):وانتم يالباقيين؟من منكم بعد وده يعتذر؟؟قولوا لاتستحون!!ناوية تعتذرين انتي بعد يامرام؟؟
مرام:لا أنا جاية ان شاء الله بس مثل ماانتي عارفة ملكتك بتكون يوم أربعاء..وأختي عندها ضغط بالمشغل ومحتاجة أحد يساعدها بالاستقبال والحسابات ولازم أكون معاها..يعني حتى لو جيتك راح أضطر أتأخرمرة..ويا ألحق على زفتك يا ماألحق!!أنا وحظي!!
رانية:لاتخزيني بعيونك اسمهانوه!!أنا جاية.. بس يتوقف هذا على اللي بيرضى يجيبني!!لأنه الأسبوع اللي بتسير فيه ملكتك كله مناسبات عند أقاربنا..أخاف يقولون أهلي خلاص كفاية مو كل يوم وانتي بعرس!!!!

اسمهان:الله يبشركم بالخير!بس ماهقيتها منكم!جاملت كل وحدة فيكم بمناسباتها..وتوقعت انكم بس تسمعون بملكتي بتفزون تساعدوني وتكونون حولي بس للأسف طلعتوا أي كلام!!!!!!
نجلاء:ياشيخة لاتهتمين..مثل ماقالت أفنان نعوضك بالزواج!!!!!
اسمهان:أي زواج؟؟ أنا أبيكم بملكتي..الملكة فرحتنا حِنا أهل العروس ومناسبتنا اللي نستانس
فيها براحتنا من أول الليل لآخره....لكن الزواج من اختصاص أهل العريس يعني احنا بنجي فيه ضيوف ولابأنزف إلا آخر الليل يعني مابتستفيدون من حضوركم بزواجي شي!!!!!!!يلا الله يعين والله يعوضني بحضور بنات خوالي وأعمامي!!!
وحسوا الشلة بضيقة اسمهان وواجهوها بالصمت وودعوها...وبدأت الاجازة..وبدأ أبو اسمهان بعزيمة أهله وأقاربه للملكة....
ويوم الخميس كانوا ابتسام واسماء واسمهان وأمهم جالسين ورن التليفون وردت الأم وكانت المتصلة عمتهم شريفة (أخت أبوهم)..وبعد السلام والسؤال عن الحال..
شريفة:صحيح ياأم محمد إن ملكة اسمهان الأربعاء الجاي؟؟
الأم:ايه صحيح..وننتظركم ان شاء الله..
شريفة:ومين بتاخذ؟؟؟؟
الأم:ولد فلان الفلاني(وقالت لها الاسم)
شريفة:وعساهم بس ناس زينين؟؟
الأم: أكيد!!يعني حِنا بنقط بنتنا بحلق ناس مايسوون؟!!!!!!!!!
شريفة:لأني ماتوقعتها منكم هالحركة بصراحة!شلون تنخطب اسمهان وأخوي مايشاورني؟؟؟؟؟؟

الأم:ولامؤاخذة يعني!بس يشاورك ليش؟؟
شريفة:لأن كان نفسي في اسمهان لولدي فيصل!تروحون انتوا تعطونها للغريب؟؟؟؟
الأم:والله ياحبيبتي..ماعمرك لمحتي لنا من شرق أو غرب انك تبينها لولدك..حتى ننتظركم!! ولا حصل انك تقدمتي رسمي..لكن ولد الناس هذا جانا ودخل البيت من بابه وطلب البنت رسمي!!
شريفة:الله يعوض علينا بس!مع اني دارية انها لو تلف الكون كله مابتلقى مثل ولدي فيصل أخلاق وذوق ونسب ووظيفة!!
الأم:انتي متصلة تباركين لنا وتعرضين فزعتك معنا بالملكة؟؟ولا لك قصد ثاني وأنا مافهمتك؟؟؟
شريفة(من ورا قلبها):مبروك...وسلمي على الجميع..مع السلامة!!
الأم:مع السلامة....
وصكت السماعة .......وقالت:استغفر الله!!
ابتسام:مين هذي يمه؟؟
الأم:عمتكم شريفة!
اسماء:يوووه قطيعة!!واش تبي؟؟
الأم:ماتجوز عن طبايعها!نفس الحركة اللي سوتها أيام خطبتك يااسماء رجعت تعيدها..لايمكن تتصل تقول مبروك من قلب صافي!!لازم تعاتب وتقول كالعادة كنت أبيها لولدي فلان وليش تعطونها الغريب؟!! وهي أصلاً ماقد خطبت لعيالها من عندنا!!!!!!!!مدري اش القصد تبيني أكتب بناتي باسمها ولا اش سالفتها؟؟؟
اسماء:هالحين من زين عيالها ولا من طيب عودهم؟؟!!!!صايعين ضايعين!!وكل يوم بديرة ولاشهادات زي الناس ولامرجلة!وفوق هذا كله دايرة تمدحهم من بيت لبيت وتلمع صورتهم!كأن الناس اللي حولها ماعندهم عقول ومايدرون عن سوالف عيالها!اللهم لاشماتة بس!!!!
اسمهان:إلا الحمدلله انها ماخطبتني رسمي لأحد من أولادها!!أتوقع أبوي ماكان يردهم لو خطبوني!
الأم:ليش يمه؟؟على بالك أبوك مايبي مصلحتك؟؟صحيح انها أخته..بس الحق حق عيالها الله يعافيهم ولايبتلينا أخلاقهم طايحة بالأرض..وسمعتهم مو ذاك الزود..وأتوقع لو بتخطب لهم من العيلة محد بيوافق!!!
.......وبعدها بكم يوم بدأوا الأهل والأقارب يهلون ويزورون أهل العروس اللي مستأجر منهم برة واللي عنده بيت..واللي جالس عند أقاربه اللي بنفس الديرة وكان عند اسمهان خالة اسمها(نوال) وكانت ماشاء الله عليها انسانة ملتزمة وماترضى بالغلط وبناتها محبوبات عند اسمهان..
زارت أهل اسمهان قبل الملكة بكم يوم وكانوا اخوات اسمهان وأمها وسماح زوجة محمد قاعدين..وكانت تقدم لهم نصايح..
الخالة(نوال):اسمهان حبيبتي..مبروك خطوبتك يابنتي وعسى الله يجمع بينكم في خير..ويجعلكم دوم برضا وسرور...قولي آمين
اسمهان:آمين..

الخالة(نوال):شوفي يابنتي..أول يوم بتجتمعين فيه مع خطيبك وتقعدين معاه هو يوم الملكة..وعشان تكون بدايتك معاه مباركة من أولها فابعدي قدر استطاعتك عن كل معصية يابنتي.....
اسمهان:ان شاء الله.....
خالتهم نوال:لاتكون ليلتكم طرب وموسيقى..
الأم:لا لا تشيلين هم يانوال حِنا حريصين على هالشي واشترطنا على الطقاقة تجيب دفوف بس وحتى كلمات العشق والغرام تحوِرها لمعاني زينة!
خالتهم نوال:بارك الله فيكم...وان رحتي يابنتي للكوافير لاتخلين الساعات تمر عليك بغير فايدة خذي معاك كتيب صغير واقرأي فيه عشان تستفيدين..أو استغلي الوقت بذكر الله والتسبيح والاستغفار والتهليل والتكبير بتلاقين الوقت مر فيك بسرعة من غير ماتحسين واستغلتيه بشي مفيد وانكتب لك أجر عظيم وماأدراك بفضل الذاكرين والذاكرات....
اسماء:جزاك الله خير ياخالتي..نصايحك درر.
نوال:ويابنتي ابعدي عن الحرام بكل أمورك لاتضحك عليك احدى هالكوافيرات وتقول لك نوصل لك شعرأو رموش!أو نحشي لك شعرك بحشوات تخلي راسك مثل سنام الجمل!!ترى هالصنف من النساء نسأل الله السلامة لايدخلون الجنة ولايجدون ريحها!!!!!!!
اسمهان:ان شاء الله....
نوال:والنمص بعدي عنه الله يرضى عليك..كِلِش ولالعنة الله اللي تحل عليك بسبب كم شعرة تشيلينها!!
اسمهان:ان شاء الله.
نوال:والوشم..وكشف جسمك قدامهم لأي سبب تجنبيه يابنتي..
اسمهان:ان شاء الله..
نوال:ولا أوصيك يابنتي الحياء مطلوب قدام العريس حتى لو تصنع!!
اسماء:في هذي ماأضمن لك اسمهان!!
وقاموا بنات الخالة نوال واخوات اسمهان.. وسماح يضحكون.....
نوال:لا ان شاء الله إنها قدها وقدود...وخلك ناعمة ورقيقة في كلامك وتصرفاتك يابنتي..لأنك بهالمرحلة تكونين تحت المجهر وانتي ماتدرين!!من بدايتك معه بيحكم عليك على طول كيف بتكونين بعدين فخلي بدايتك زينة!
اسمهان:ان شاء الله..
نوال:ولاتكونين قدامه كتاب مفتوح مفضوح!!
فيه كلام كثير يابنتي لازم تكونين حريصة انه مايطلع قدام خطيبك!!
ابتسام:وضحي ياخالة مافهمنا عليك..
الخالة نوال:يعني بعض أسرار العائلة..أو الصديقات أو حتى أسرار عن نفسك..في أشياء من الأسلم إنه مايدري عنها شي..
اسمهان:ان شاء الله..
الخالة نوال:وكوني حريصة بكلامك وحذرة في انتقاء ألفاظك وتنميقها..
اسماء:ياخالة أختي ثقافتها انجليزية! اسمهانوه خالتي تقصدلازم تسوين كونترول على لسانك وانتي تكلمين المعرس!!تكفين..حِنا ماصدقنا متى تجي اللحظة اللي بنفتك فيها منك!!انتي لو تكلمينه مثل ماتكلمينا فأنا ضامنة انك راجعة لنا وورقتك بإيدك!!
الجميع:هههههههههههههه

الخالة نوال:فاولي خير الله يصلحك ياأسماء..!سمهونة قلبها أبيض من يومها..أهم شي يابنتي انك تحاولين تكونين بأحسن صورة قدام ولد الناس ومايقدر يمسك عليك زلة..خليه بداخله لاشافك يقول ونعم التربية!
اسمهان:ان شاء الله.....
سماح:اللي تعد منكم كم مرة قالت اسمهان ان شاء الله ؟؟بأهديها عريس من عندي!!!
بنات الخالة نوال:5 لا لا 6..أنا أنا سبقتك!!!
أم اسمهان:حليلكم بنات هالزمن كيف مشفوحات على الزواج!!!!!
وقام الكل يضحك......
سماح:لاتصدقوني ترى أمزح..!!!
اسمهان:خلصت نصايحك ياخالة؟؟؟تراني بحاجتها!لأنها مو مثل نصايح بعض ناس كلها تشمت وتشفي!!!!وتناظر بطرف عينها لأسماء!!!!!!
الخالة نوال:والله الحديث يطول يابنتي بس هذا اللي براسي هالحين وقلته...
........وعدت هالزيارة على خير وبعد كم يوم كانت
الملكة!!!!!!********************************************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SoŐoS
محقق ذهبي
محقق ذهبي
SoŐoS


المساهمات : 2255
الجنس : انثى
العمر : 29
القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Readin10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-04-04, 1:12 am

القصه مرررة روعه وطووويلة
قراتها قبل شهرين تقريبا
تسلمي حياتو ع القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-04-04, 1:28 am


بقي يوم على الملكة وبدأت استعدادات اسمهان اللي بدأت أصلاً من أول الأسبوع في تنظيف البشرة وتنعيم الوجه والنتف وحمامات الزيت والحمامات المغربية والوصفات والخلطات والماسكات!!يعني اجتهاد مو طبيعي!وليلة الملكة كانت جالسة مع أخواتها يراجعون آخر الترتيبات بالذات إنه أم اسمهان وأخواتها استغلوا هالأسبوع في اكمال كل شي وزيارة القاعة للاطمئنان على سير الأوضاع..
ابتسام:في شي فاتنا نسأل عنه!! هو العريس بينزف مع اسمهان؟؟؟؟
الأم:لايابنتي..ماله داعي أبد نخلي الرجال يدخل على النسوان!
ابتسام:لافي ملكتي ولافي ملكة اسماء طلعوا عرساننا..قلت أسأل يمكن بملكة اسمهان بتخالفون الوضع!!طيب ليش ماينزف عند النسوان؟؟؟
اسماء:لأن اسمهان ماينفع تنزف عند الرجال!!!!
ابتسام:لاااا اجابة مقنعة الصراحة!!!!!
اسماء:وسؤال غبي بصراحة أكثر!!!!!!!
اسمهان:بس ياتوم وجيري!أساساً أنا ماأبيه يطلع انتوا نسيتوا انه نص بنات الثانوية جايين+بنات العيلة وصاحباتي الثانيات بعد؟!يعني الأفضل مايطلع أخاف تسرقه مني عيون العذارى!!!!!!
اسماء:ياربي على الجمال اللي مقطع بعضه!!أجل لاتنسين يختي لفي عريس الغفلة ودخليه بظرف وحطيه تحت إبطك لاأحد يشوفه!!!!!!
وكالعادة مرت الجلسة بهواش ونقار وطنازة لين ماانفض المجلس برجعة اسماء لبيتها وذهاب الجميع للنوم متمنين لاسمهان نومة سعيدة!!!
ولكن هيهات يجي النوم لعيون سمهونة اللي كل تفكيرها صار يدور حول زميلاتها اللي اعتذروا عن الحضور!مما حطم نفسيتها! يوم مهم مثل هذا كانت تتمنى حضور الجميع فيه عشان يشاركونها فرحتها..ولكن ظلت كلماتهم ترن بإذنها(العوض في زواجك ان شاء الله!)إلى أن غلبها النعاس ونامت.....

أما اليوم الثاني اللي هو يوم الملكة كان يوم متوترمن أوله..تجهيزللفطور..والأغراض ..لأن الكل كان همهم ياكلون لقمتين على السريع ويروحون للكوافيرة من الظهر!
وكان الاتفاق انه اسمهان وأمها واخواتها وسماح يروحون للكوافير يتضبطون وبعدين يرجعون بيتهم يلبسون ويجهزون اغراض القاعة..واسمهان تبقى في الصالون ولما تنتهي يمرون ياخذونها ويتجهون للقاعة وتلبس فستانها هناك بغرفتها بالفندق!!
وبالفعل راحت الصالون والكل تزبرق وتهندم ورجع البيت وبقت اسمهان تتضبط وجلست معاها سماح
وكانت هذه تسريحتها!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذا هو فستانها!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأخذوها من الصالون ووصلوا لغرفة الفندق بعد المغرب....ونزلوا يرتبون ضيافة الطاولات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويشرفون على العاملات والدي جي وكل شي من إلى......وبعد العشا بدأوا الضيوف يتوافدون أخوال وخالات العروس وأعمامها وعماتها وبنات العائلة والجيران والأصحاب وبنات المدرسة..الأب ومحمد وأعمام العروسة يستقبلون المعازيم بقاعة الرجال..والأم واخوات اسمهان وخالاتها وسماح يستقبلون الحضور بقاعة النساء..وكانت ليلة حافلة وحلوة من أولها!
طبعاً عبير وأمها وأقارب لها حضروا الملكة بدعوة من أم سماح لأنها من جماعة أم عبير..
وفجأة دخلوا أربع بنات قمة في الحلا تسريحات حلوة وماكياج راقي وفساتين ناعمة جداً وكل وحدة أهلها حضروا معاها...أكيد عرفتوهم؟!!
صح!!هم شلة الصاعقة!!!!
وهذا لبسهم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وطبعاً اسمهان ماتدري لأنها صدقتهم يوم اعتذروا عن الحضور!
جلسوا شلة الصاعقة على طاولة وحدة..أما أهاليهم توزعوا بالقاعة..ودار الحوار التالي:
أفنان:قطيعة!!شوفوا مين قاعد هناك!!
التفتوا للجهة اللي أشرت لهم عليها.....
مرام:يوووه هذي عبير!!بس مين عزمها؟؟
نجلاء:لاتكون اسمهان حسنت العلاقة معاها وعزمتها؟؟؟!!!!!
رانية:لا..لا مو معقول..بس هالأشكال يجون حتى لو ماحد عزمهم!!يعني يقطون روحهم غصب!!
أفنان:الله يعدي هالليلة على خير..يظهر انها ورانا ورانا!!!!
وشوي وجت أم العريس وخالته جوهرة وكانوا قمة في الذوق والأناقة اش تسريحات واش مكياج ومعاهم أحلام أخت عبدالرحمن اللي وصلت من أمريكا قبل كم يوم وعمات عبدالرحمن وبناتهم وبعض أقاربهم..يعني القاعة كانت متروسة حضورواستقبلوهم الجميع بالغطاريف والمغطرفة اللي جالسة عند الباب ماقصرت صكت أذاني الحضور بصوت الغطاريف..!!
وشوي قالت أفنان:ماتصدقون اش كثر أنا مشتاقة أشوف اسمهان!اش رايكم نطلع غرفتها ونفاجأها ونسلم عليها؟!!
نجلاء:لايالهبلة..المفاجأة بيكون لها طعم ألذ لما تكون بالصالة وقدام المعازيم!
وقاموا الشلة يتلفتون حولهم ويقولون تعليقاتهم السلبية والايجابية في كل ماشاهدت عيونهم !!ومن ضمن الكلام:
مرام:ماتلاحظون شي غريب؟؟؟عبير لبسها مرة حشمة!!مغطيها من رقبتها لرجولها لافتحات ولاشي؟؟
أفنان:ماشاء الله مبين على أهلها ناس ملتزمين مثل أهلي!بلاكم ماشفتوا أمي كيف بغت تذبحني على هالفستان اللي أنا لابسته على ذوقكم!!!!
نجلاء:أي ملتزمين واللي يرحم والديك؟؟ شوفي أمها على كبر عمرها لكنها لابسة فستان مشخلع ومهوى من كل جهة!!
رانية:السالفة ومافيها الرفالة الزايدة!تلاقون ايديها ورجليها معششة غابات من الشعر ومافيها تنتف الأخت!!
مرام:كان شالته بالموس على الأقل!!
رانية:يمه هذي دلوعة ماتقدر! لو جرحت نفسها بيغمى عليها وتقول يااااااااي دم!!
ههههههههههههههه
وطلعوا الشلة يرقصون شوي......وسلموا على الطقاقة اللي سبق اتفقوا معاها بالتليفون على اللي بيسوونه وراحت رانية تدفع لها بيزات!!!
طبعاً بهذا الوقت كله اللي كانت اسمهان قاعدته بغرفتها كانت المصورة معاها تصورها...
وشوي طلعت أمها لها وقالت لها:اسمهان عريسك ينتظرك تحت بنزفك معاه لين مدخل القاعة بس عشان تتصورون بالسينما المباشرة!وعقبها يرجع لقاعة الرجال..وانتي تدخلين وتبدأ زفتك عند الحريم..وبعدماتنتهي جلستك بقاعة الحريم تقعدون بغرفة ويلبسك الشبكة وتصوركم المصورة مع بعض!!!!
اسمهان:ان شاء الله...وبدأ قلبها يدق..وإيديها ترجف..وريقها ينشف!!وساعدوها أخواتها بالنزول للقاعة..وكان لها مدخل كبير وبعدين تدخل من بوابة على الحريم..
دخلت هي من المدخل ولقت عبدالرحمن بانتظارها!بس شافها شهق وقال:ياأرض احفظي ماعليكِ!!!
أم اسمهان:إحم إحم..شلونك ياولدي؟؟
عبدالرحمن:هلا هلا أم محمد المعذرة ماانتبهت لوجودك!!!!
أم اسمهان:اللي مآخذ عقلك يتهنابه!!!
ورجع عبدالرحمن اللي كان كأنه متخدرمن منظر اسمهان ومسك يدها وقال:ماشاء الله تبارك الله..كأني بحلم..يحسدك حتى القمر من زود حسنك!!!!!!
أم اسمهان قامت تكلم اخواتها اللي متغطيين بصوت هامس وقالت:لااااااا هالولد شكله منتهي!أقول ياعريسنا ترانا ناديناك عشان تتصور بالسينما انت وياها وتقطعون التورتة وعقبها الله يحفظك ارجع لقاعة الرجال لين نناديك تقعد معها




وتلبسها الشبكة!!

عبدالرحمن:فهمت فهمت..
ووقف جنبها وحط ايده بيدها والنسوان داخل القاعة يتابعون على الشاشة.....
قامت عبير تكلم بنت خالها اللي قاعدة جنبها واسمها مروة...
عبير:مالت عليها ماتستاهله!!والله انه كشخة ووسيم!!!
مروة:والله حتى هي تهبل ومزيونة حيل!
عبير:كسر يكسرها ماتوقعتها بتطلع بكل هالحلا..تصدقين قعدت أدعي ان مكياجها يخرب وشعرها يعتفس!!بس مصيبة!طلعت من تحت إيد كوافيرة شاطرة..ماتقولين إلا أميرة من أميرات القصص الخيالية!!!!
وقطع عبدالرحمن واسمهان التورتة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأكلوا قطعتين سوى..ووقفوا يتصورون فوتوغرافي وبعدها راح هو...ووقفت اسمهان قدام باب قاعة النساء وراحوا العاملات الفليبينيات وخلوها تركب بعربية ذهبية مثل عربية سندريلا وفتحوا باب القاعة وانتشر دخان وفقاعات ومن بينها خرجت العربية اللي راكبتها اسمهان وصوت الخيول يملأ القاعة والمؤثرات الصوتية..ووصلت العربية إلى مشارف المسيرة الطويلة ووقفت وجاءوا أولاد محمد أخوها سعيد ووليد وهم لابسين ثيابهم وأشمغتهم ومشالحهم والسيوف مغروسة بأغمادها في أحزمة لابسينها وفتحوا لها باب العربية ونزلت...وطلعت على المسيرة...وبدأت الغطاريف وصوت الطقاقة:ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد..ولللللللللللويه(غطاريف!!!!)ومشت اسمهان كم خطوة وجابوا لها عاملتين فليبينيات صندوق كبير بعجلات يسحبونه قدامها وصفقت اسمهان بيدها وطلع دخان من حول الصندوق وانفتح وطلعوا منه بنات أختها ابتسام سارة وهيفاء ولابسين جلابيات كويتية وهامات على شعورهم وقلايد طويلة اكسسوار يشبه الذهب وكفوف وبيدهم مسكة الورد حقت اسمهان وقدموها لها

وسحبوا العاملات الصندوق ووقف سعيد ووليد قدام خالتهم وقدامهم البنتين وطقت لهم الطقاقة طق خليجي ورقصوا بالسيوف لمدة ثواني وبعدها بدأت الزفة وصارت اسمهان والأطفال يمشون ببطء بموال:
ياالله يارحمـــــان ياذا الجلالِ
ياحي ياقــــيوم يـــاذا الكمالِ
ياجامع الأحباب حيٍ مع حي
شرقن ثم غربن ثم جنوب وشمالي
شمالـــــــــــي شمالـــــــــــــــــي
ياموفقٍ أحبــــاب بليلة سعيدة
يامحققٍ حلمن توده الليـــالي
يامزين وجه اسمهانٍ ببسمة
ياواهبٍ لها كل الحلا والجمالِ
الليلة زانت ياعروس بحضورك
ياللي وصوفك صدق فاقت خيالي
خيــــــــــــــالي خيــــــــــــــالي
وفجأة سكتت الطقاقة!!لأن رانية غمزت لها وطلعت رانية على المنصة ووقفت قدام اسمهان وبيدها الميكرفون وقالت تزف بالسوري:
آآآويها وعروستنا حلوة وجزابة
آآآويها وقد شو طيوبة وحبابِة
آآآويها والليلة كتب اكتـــــــابك
آآآويها والله يحميك لشبابــــك
للللللللللللللللللللللللللوش
واسمهان من هول المفاجأة دمعت عينها وحطت يدها على فمها قامت رانية حضنتها!!
وكانت أبلة جوهرة تراقب المنظر وقالت:
ياحبهم للبكش بنات الثانوي ماكأني عطيتهم فرصة أسبوعين يهذرون مع بعض من الصبح للظهر!وهالحين مسووين أنفسهم أول مرة يشوفون بعض!!!!!!!!!!!!!
وطلعت نجلاء على المسيرة من الجهة الثانية وقالت بالسوري:
آآآويها وحصوة بعين الحسود
آآآويها وبزكر الله يالساني جود
آآآويها وخديها منـــي وصاية
آآآويها خليكي خلوئة ومرباية
للللللللللللللللللللللللللللللوش
وتفاجأت اسمهان أكثر لأنها ماتوقعت حضورهم وفرحت مرة.....
وطلعت مرام وبالسوري قالت:
آآآويها واسمهان قمر بالليل عم بيلالي
آآآويها والقمر قال راح أؤم وتعي بدالي
آآآويها وعقبال كل الصبايا بعدها وعقبالي
آآآويها يامين بيرخص لك كل نفيس وغالي
للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
وطلعت أفنان وقالت:
آآآويها وربي يديم فرحك وأنسك
آآآويها وعئبال مانبارك لك بعرسك
آآآويها ولاتاكلي إلا على ضرسك
آآآويها ولاتنسي تحصني نفسك!
للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
وغمزوا للطقاقة وغنت لهم أغنية سورية بالدفوف بس ورقصوا رقصة الدبكة واسمهان وسطهم وقاموا الحضور يصفرون لهم..وبس وقفوا الدبكة...قالت الطقاقة الأغنية التراثية المعروفة:
لاإله إلا الله ولا إله إلا الله
واسمهــــــــان ماشاء الله
ورقصوا البنات خليجي رقصة وحدة لحد ماوصلوا للكوشة
...وجلست اسمهان..وسحبت رانية المايك من الطقاقة وقالت:
الله يمسيكم بالخير هديتنا لعروستنا بهالليلة هي أبيات من تأليفي وغنائنا جميعاً وان شاء الله تنال رضاكم!!!!!!!!!
وبدأت الطقاقة بالطق ورانية تقول:
لاتلوم عين اشتكـــــــــت من
حسن نورٍ شع منك وجهرها
ولاتلوم نفسٍ لاسهـــــــت عن
قول ماشاءالله من جمال ٍبهرها

نجلاء: كل الغلا يازين صوبك دعاني
أكتب قصيدي فيك بأحلى معاني


الشلة:
يحفظك ربك لناسٍ حيل تغليك
مثل الأميرة وعسى ربي يخليك

وعادوا وزادوا في الأبيات وبعدها طقت لهم الطقاقة طق يونس وقاموا يرقصون باندماج عجيب والطقاقة تقول:عاشوا عاشوا لابسات الوردي..فوق فوق فوق..ورا..ورا..ورا.إنزل إنزل إنزل إطلع إطلع إطلع....وعاد رانية من الاندماج بغى يطقها الزار..ههههههههه
وأم اسمهان تراقب من بعيد وتقول:الله يسعدهم ونسونا..
أما اسماء رفعت حواجبها ومحد عاجبها وطلعت للكوشة وقالت لاسمهان بهمس:بالله تضفين شلة القرنبع اللي مرتزين على المنصة وحاجزينها على حسابهم..ترانا موب ناقصين عاهات!! حِنا جايين نستانس؟؟ولا نصير شماتة قدام ربعنا وأهلنا؟؟؟؟؟؟؟
اسمهان(وبصوت منخفض وهي مبتسمة):خليهم على راحتهم والله محد محلي الملكة إلا هم!!!
وانبسطوا الحضور على شلة اسمهان اللي سووا جو غير عادي برقصهم ودجتهم وطقهم للطيران وكانت رقصاتهم أحياناً فيها شي من الكوميديا بالذات رانية خلت اللي مايرقص يرقص,,وطلعوا قريبات اسمهان البنات وكلن يسألها:هذيل ربعك؟؟يهبلون وناسة!!
واللي يقول:يابختك فيهم....الخ....
وماقصروا قوموا اسمهان ترقص معاهم أكثر من مرة وونسوها وطلعوا كل أحبابها يسلمون عليها على الكوشة..وبعد شوي أخذوا أهل المعرس اسمهان لغرفتها فوق عشان تجلس مع المعرس ويلبسها الشبكة اللي أساساً خلال الملكة سووا زفة خاصة للشبكة وكانت عبارة عن دولاب كبير قزاز ومشرع بزينة فخمة وفيه الشبكة+شوية ذهب+دٍبل+ساعات +عطورات+تحف+لبان+بخور وغيره
وراحت اسمهان لعريسها وقاموا الشلة يلبسون عبيهم وودهم ينطلقون وراها
بس اسماء مسكتهم عند الباب وقالت:خير ان شاء الله!على وين العزم؟
رانية:بنروح نشارك اسمهان فرحتها بالشبكة...اسماء:أنا وأنا إختها مارحت معها!!بالله ارجعوا وتفضلوا على قاعة العشاء!!
ورجعوا الشلة مكسورين الخاطر واتجهوا لصالة العشا مع الناس..وهم يغرفون أكل بصحونهم من البوفيه
مرت عبير وقريبتها مروة من جنبهم وقالت عبير بصوت عالي:أعرفك يامروة هذي شلة الطقاقات المتحدة!أصوات ولاأنشز..ويغنون بلا مقابل مادي لأنه يستحيل في أحد أثول بيدفع لهم قرش على هالخمام!!!!!!!!!
رانية:الصراحة مادرينا عن موهبتك المدفونة والا كان جبناك تغنين معنا!!
عبير:يكون لكم الشرف!

نجلاء:أي شرف؟ياأم شرف؟تقولون عنز مخنوقة؟!!!!!!!
عبير:من زينكم وانتم ذكرتوني ببنات جدي أيام الفقر كانوا يشترون طاقة قماش ويفصلونها ويلبسون منها سوى!كأنها ملابسكم هاذي!!
رانية:من حلاتك وانتي لافة خيمة من راسك لرجولك ماينشاف اصبعك حتى وقال كاشخة!!!اقضبي لسانك وفارقي قبل ماأحوس وجهك بذا الكيك!!!
أفنان:لايارنونة حرام تخربين كشختك عليها!!
قامت عبير وشمقت فيهم بذيك النظرة وعطتهم مقفاها وراحت...
مرام:بلا يبلاها ملاحقتنا بكل مكان...
وجلسوا الشلة على الطاولة يتعشون وعبيروه ماخلتهم بحالهم كل شوي وهي قاطة عليهم كلمة..وتحملوها

بس يوم قاموا يغسلون أياديهم لقوها بالحمام تعدل مكياجها!
أفنان:خلص العرس يامال العمى!!
عبير:واش لك يالملقوفة ؟أحب أظل حلوة لآخر لحظة!!
نجلاء:بالله اسكتوا لاأحد يكلمها!
عبير:ليش؟فيني جرب ياروح أمك؟؟؟
رانية:إلا فيك من الغثاثة أطنان!حطي لسانك بحلقك واطلعي...
عبير:ماني بطالعة مو بحمامكم!!
رانية:اسمعي يابنت ..من الأول وحِنا مستحملين تعليقاتك السخيفة وقت العشاء وعادينك مريضة عقلياً..حدك عاد لاأمسكك مع شوشتك وأغط راسك بحوض المغسلة!!!!
عبير:عرابجة!! وش يجي منكم غير كذا..وخرجت من الحمام
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noufa..|
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Noufa..|


المساهمات : 7164
الجنس : انثى
العمر : 24
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : السعودية
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-04-04, 1:22 pm

القصه مرررة روعه..يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-04-06, 3:42 am

يلا وين الردود
عشان اكمل الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noufa..|
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Noufa..|


المساهمات : 7164
الجنس : انثى
العمر : 24
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : السعودية
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 8 I_icon_minitime2011-04-06, 4:25 pm

القصه مرررة روعه..يسلمو..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حسناء القطار... روايه رومانسيه خطيرهـ...
» من روايه اجاثا كرستي : جريمه في بيت الطالبات
» (العالم الاخر- البارت 2 ) >تاليفي< (روايه رومنسيه )
» سجين الموت روايه انمى رعب لو بتخاف ما تدخل
» 0 درس عمل > > سيف الرحمن < <

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◣◢ الأرشيف ◣◢ :: # الأرشــــــــــــــيف #-
انتقل الى: