هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&

اذهب الى الأسفل 
+11
الأميره ساندريلا
**jomana**Ran
Noufa..|
Kid's Lover
sherry.s.m
الورد البنفسج
Ran Sama
ღ Қ iĐǿ ~ Ĺღ ṿệ ღ
s.a
ĻěĎÉ ØšķáŘ
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-04, 1:23 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

جيت بقصة جديدةحلوه وشيقة و مضحكة في نفس الوقت
عل وعسى أحد يبتسم :D منكم وأكسب أجره!!
عاد ياشين النكد واللي يصنعونه ويتفننون فيه!
لذا قلت لنفسي في هذه الظروف السيئة اللي نعيشها خل ننافس شركة الاتصالات اللي فتحوا لنا شهررسايل(نصية+وسائط)بالمجان!
وأوزع أنا عليكم بعد ضحكات بالمجان!!
المهم كان وياما كان....والحياة مليانة سكان
وبشرمن مختلف الألوان

وأبطالنا اليوم اسمهــــــــان
وزوجها اسمه عبدالرحمن!
❤ كل واحد بطبع مختلف...لما جاء عبدالرحمن يخطب قبل كم سنة كان شرطه الأساسي لأمه إنه يبغى وحدة صغيرة والسبب إنه يبغى يشكلها على كيفه!!(على باله عجينة فطايربدقيق كويتي!! اصحى يابابا بنات هالوقت يعجنونك ويخبزونك بتنور!!)
بالرغم انه عمره مو صغير30 سنة!!
وعاد أمه لبست عباتها وصارت تدوج من عرس لعرس تصيد البنات اللي بالطعشات(الترجمة اللي أعمارهم شي وعشر)!
لين لقت له حبيبة القلب اسمهان وعمرها 17 سنة طالبة بثاني ثانوي..خفـــــــــيفة بس تتثيقل!مايخالف الثقل صنعة!!ونوعاً ما راعية مقالب!(نوعاً ما؟؟ ولا نوعاً شاي؟؟)هههههه
المهم لما اتصلت أمه تخطبها بغت اسمهان
تتشقق نصين من الفرحة!!قالت يالله فكة من ثالث ثانوي
بلا دراسة بلا هم!!!
ومسكتها أختها الكبيرة اللي متزوجة من سنين وقعدت توصيها الوصايا العشر!(وعاد هم صدق أخوات بس ياحبهم في المناقر24 ساعة على الطبيعة وفي التلفون وفي المسجات وبكل مكان !!!)وكان اسمها(أسماء) وقالت:
اسمعي يااسمهان بكرة جاية تخطبك حرمة لولدها
لاأوصيك الله الله بالعقل والثقل وأول شي لازم تسوينه تحسنين مشيتك!وانتي من شافك يحسبك فنانة رقص شرقي!ياكافي من تمشين يهتز كل شي فيك!!!

اسمهان:لو شاطرة قلديني!
أسماء:لا شكراً.. من رقص نقص!!!
أمهم:أهم شي يااسمهان الله يستر عليك حفلة الألوان اللي تحبين تسوينها بوجهك قبل كل طلعة مانبيها!!!!الحرمة جاية تخطب مو جاية تاخذ دورة تجميل!!!
اسمهان:المكياج ضروري لإبراز جمال الوجه!
أسماء:مو لما يكون فيه جمال من الأساس!!!!
اسمهان:استغفرالله ...صدقيني كل ماناظرت وجهك حسيت اني قاعدة مع جدتي الله يرحمها ماينشاف عليها إلا كحل أبوحجر!
أمهم:أقول أص الله يصلحكم بس! ماأخس من المربوط إلا المفتلت!!
أسماء:لاتضيعين الموضوع ياست اسمهان!
صدق ماله داعي تحطين ماكياج يعطيك عمر أكبر ويعطي اللي قدامك احساس بإنك طايرة على الزواج!!!
اسمهان:واشفيها لاظنوا الناس اني طايرة على الزواج؟!!هاه؟الزواج عيب ولا حرام..؟! أتحدى انه في بنت ماودها تتزوج!!!
أمهم:استحي استحي الله لايفضحنا!!وش هالكلام يابنت؟!!
اسمهان:الحق حق ياجماعة!مافيه ناس جايين يخطبون الا وودهم توافق العروس...وأنا موافقة!
التفتت أسماء لأمها وقالت: ماقلت لك يايمه هالبنت مامنها رجا؟!!طقاقة ويخب عليها بعد!!
اسمهان:هههههههههههههها
والله مرة تفشلون صدقتوني قاعدة أتغشمر!!اللي بعده اللي بعده يامدام أسماء!
أسماء:واللبس لاأوصيك لازم يكون ساتر!
اسمهان:أكيد وعازل للضوء والصوت صح؟!!
أسماء: ياخفة دمك!!شوفي بعد أهم نقطة لاتقعدين طول الوقت مع أمي ان جت الحرمة بس ادخلي اقعدي شوي عشان تتمقل فيك المرة زين ثم اخرجي....وارجعي صبي القهوة واطلعي شوي وارجعي باشري من الحلى على المرة وهكذا دواليك!!!!!
اسمهان:لا والله!!!احلفي بتشغليني مخدمة قصور؟؟!!
أمهم:صادقة أختك لاتعاندين!
اسمهان: مادام الدعوة كذا أجل ليش جاية المرة تخطبني لولدها تروح تخطب له أقرب فليبينية تراهم شاطرين في المباشرة!!!!
.....
........

.....
طبعا بعد مااسمهان طنقرت وقالت خل أمه تخطب له أقرب فليبينية!!
ردت عليها أسماء وقالت:فكرة تهبل !!ليش يايمة ماندله على (كاتيا) شغالتنا...يمكن نكسب فيها أجر وتعلن اسلامها على إيده!!!!!
اسمهان:لعن الله ابليسك!!إلا قولي ليش ماندل زوجك انتي على كاتيا..ونكسب فيه أجر مسيكين!!! على الأقل كاتيا بشوشة ومرحة مو لسانها برة 24 ساعة مثل بعض ناس تقولون حية!!
عاد الأم قامت تضحك...وقالت:الله لايحرمني من هبالكم يابناتي!!
أسماء:يمة مدري شلون مستحملتها هالسوسة؟!
أنا أقترح تعجلون زواجها بأسرع وقت خل نفتك من هذرتها!!
اسمهان:آميــــــــــــــن!! ايه يمة تكفين اسمعي كلامها!أول مرة في حياتها تقول شي صحيح!!
الأم:يااسمهان عيب عليك يابنتي اركدي شوي!!
اسماء:ماتنلام يمة تخاف إن طار مايجي غيره!!
الأم: اش دعوى؟! أصلا بعدها صغيرة..ماله داعي نستعجل عليها...لكن مواصفات العريس شجعتني أقابل أمه...ومو شرط يصير شي هالحين يمكن بعد كم سنة!!
اسماء
:إلا غريبة على طفاقتك ياست اسمهان ماسألتي عن اي شي؟يعني لاقلتي مين دلهم علينا؟ ولا من أي قبيلة؟ولاعن وظيفة العريس ولاعمره؟ولا اسمه حتى!!!
اسمهان: وإش لي باللقافة يختي!أهم شي جاني عريــــــــــــــــــــــس!إلا صدق يمة اش اسمه؟!
الأم:خمني!!
اسمهان:طيب ساعديني يبدأ بأي حرف؟!
الأم: حرف العين!
اسمهان:عباس؟!!
الأم: لا!
اسمهان:عادل؟!
الأم: لا!
اسمهان:عدنان؟!
اسماء قالت: لااا اسمه عبسي ياست اسمهان!!
وقامت الأم تضحك!!!وقالت:لا!
اسمهان:يمة لاتقولين اسمه عيد!!ماأحبه هالااسم!
الأم: لا تطمني مو عيد!
اسماء:بس عاد تراكم زودتوها!!الأم وبنتها يلعبون فوازير رمضان!!ابسطي ياست اسمهان اسمه لايق على اسمك...اسمه عبدالرحمــــــــــن!
اسمهان: حسافة!!كنت أتمنى لو كان اسمه رائد أو ياسر أحسه أكشخ!!!
اسماء: ايه ولو بعد كدش والبنطلون طيحني بيطلع أزين!!!
اسمهان: أعوذ بالله!!لاتفاولين...هالأشكال ممكن نشوفهم بالأسواق ونضحك من باب الترفيه لأن شعورهم وبناطيلهم مثل مهرجين السيرك إتز أوكيه!! أما نتزوج من نفس هالطقة نو ويــه!!
الأم: شوفي يااسمهان ترى ام المعرس شايفتك قبل.. في زواج بنت خالك لأنها من جماعة زوج بنت خالك..
وسألت عنا وكونت فكرة بعدين اتصلت وعطتني معلومات عن ولدها!
اسمهان (بشغف):اش قالت يمة؟!
الأم:قالت ان ولدها موظف في احدى الشركات وراتبه زين....و
.......


المهم الآنسة اسمهان قاعدة تسمع من أمها بشغف وعقلها يسافر لبعـــــــــــــيد في دنيا الأحلام....تحلم بالعريس اللي يجي يخطفها بشبح أسود ويفلسع بها لأقرب ديرة أوروبية!!!
الأم:اللي عجبني في هاالولد يااسمهان اني سألت عنه بنت خالك وسألت أهل زوجها عنه والكل مدح فيه وفي أخلاقه...كون نفسه بنفسه وساكن بحلال أبوه الله يرحمه,,وأمه ساكنة بدور مستقل ووظيفته وأحواله المادية مستقرة..يعني إلى الان الأوضاع مطمئنة...
اسمهان(وبتفكير طفولي ساذج)قالت:ياترى في أي حي بنسكن؟ ولأي بلد بنسافر؟وبأي مكان بيسير زواجنا!!!!!!!!!!!
أسماء:هيييييييييييييييييه انتي!!
ستوب!!على طول رسمتي على الرجَّال وصممتي مشاريع؟!! ترى السالفة لسه فيها أخذ وعطا!!
يمكن ماتعجبينه!ويمكن يستخف بسنك ويشوفك بزرة..خاصةً إنه صك الثلاثين!!!
اسمهان:والله محد مستخف فيني إلا انتي!!
وبعدين اش اللي عمره 30 سنة؟ يعني كبر أخوي محمد؟!وكبر زوجك ياأسماء؟؟
الأم:ايه كبر محمد واشفيها ؟هذا محمد ماشاء الله عليه تزوج قبله من 4سنين!وأحمد زوج أسماء نفس الشي.
اسمهان:أنا توقعت بتقولون عمره22 او 23 سنة بس!
اسماء:الحمدلله والشكر!أي 22 و23 سنة زواج بزارين هذا!
اسمهان:طبيعي أستغرب ياست اسماء الفرق بينك وبين أحمد زوجك5 سنين بس!لكن أنا وذا العريس بيننا 13 سنة!!!لو مزوجينه أهله بالمتوسط كان خَلَّف بنت بعمري!!!
الأم:يااسمهان يابنتي الرجال مايوصل الثلاثين الا ونضج عقله..وصار قادر يتحمل المسئولية..أحسن من شباب العشرينات اللي باقي مخفة!!!!
........واستمر الحوار والنقار لين ماطلع عليهم النهارسمعت ياشهريار؟! أمزح!!هههه
المهم ثاني يوم بدأت الاستعدادات بإعداد المأكولات وضيافة القهوة والشاي وكانت الزيارة الأولى بحضور الأم بس!كنوع من التعارف عن قرب بالعروسة وأهلها...
وطبعا اسمهان ماحطت يدها بشي قاعدة من صباح الله خير تسوي ماسكات لوجهها وخلطات لشعرها وتضبط أظافيرها وحالتها حالة!!!
وكانت اسماء جاية من بدري تساعد أمها في المطبخ!
ولما شافت أختها تتمخطر طول النهار بخلطات ووصفات صاحت فيها:اسمهــــــــــــــــــــــــــان!
وش له تتزينين؟! الحرمة وحافظة شكلك أكيد من يوم ماشافتك تطامرين من أول زواج بنت خالك لآخره!!يعني عاجبتها!
ولو اني متأكدة إنها لو شافتك وانتي لابسة روب قديم وحاطة حنة بشعرك والحنة تقوطر فوق خدودك واذانيك كان بيكون لها رأي ثاني!!!!!
اسمهان:وش حار كبدك ياخالتي قماشة؟!!
أنا أحب التزين والتكشخ..طبعي كذا!!
اسماء:لايجي المغرب الا وانتي جاهزة..الحرمة بتجي بعد المغرب مباشرة!
وراحت اسمهان تتروش ولما خلصت احتاست بشعرها اللي كان مرة طويل وش تسوي فيه!
وقالت:ياأسماء وش رايك أدهن شعري كله جِل وأسويه نقرو مو أحلى؟!!
اسماء:لا ياشيخة؟الحرمة هذي جايه تتمقل فيك زين عشان تسوي بث حصري لولدها وأهلها بمواصفاتك..وانتي تبغين تفشلينا بالعشة اللي بتنصبينها على راسك؟!!!!!
اسمهان:والله مافيني اسشوره..شعري طويــــــــل وغزيـــــــر ويديني مرهقة!!تسشورين لي؟!
اسماء: ولا يطراني...أنا عجزانة أرفع ولدي أرضعه! وتبيني اسشور لك؟!!
اسمهان:إذن بأكلم نوف بنت عمي تجي تسشور لي سشوارها يهبل!
اسماء:إصحِك(إصحك بالمصري يعني إوعي!!!)المفروض الأمور هذي تسير في الكتمان...مو تروحين تنشرين الخبروالله يعلم يكون في نصيب او لا!
.....
********
طبعا بعد ماالآنسة اسمهان ذات الشعرالكستنائي الطويل(حشا صارت روبينزل هذي!!هههه)كانت متعيجزة تفرد شعرها بالسشوار...أسرعت لتستنجد بحمَّالة الأسية(كاتيا)شغالتهم!!!
وقالت:كاتيا بلييز..اتركي مافــــــ ـيدك وضبطي لي ماي هير!!
كاتيا:واي مس اسمهان؟!ار يو قوتو ذا اوت سايد؟!!!!
اسمهان:لا وانتي الصادقة اللي ساكنين اوت سايد جايين عندنا!!!
وانطلقت اسمهان مع كاتيا اللي سشورت شعرها وقعدت تمنكر لها أظافرها...
ودخلت أم اسمهان وشافتها على هالحال وقالت:
يابنتي وشفيك ترى العرس مو اليوم!!!
وجت من وراها اسماء بعصبيتها المعتادة وقالت:
خليها في خيبتها يمة..مسكينة أول مرة تنخطب!!
اسمهان:بسم الله علينا وأنا اش سويت؟!
حرام أتهندم؟! ولا انتوا ودكم بوحدة تفشلكم تطلع قدام الناس بشوشتها؟!!
الأم:لا..لا..بس لاتبالغين بزينتك خلك على طبيعتك أفضل..
اسماء:وعجلي.. بقي دقايق على صلاة المغرب .
****وخرجوا من الغرفة..لكن اسمهان راحت تركض وراهم وقالت:تعالوا تعالوا مااخترتوا لي اش ألبس؟!
أسماء: وش رايك يايمة؟أنا أقول تلبس بيجامة!
الأم:لا مريول المدرسة أكشخ!!
اسمهان بسخرية:لا بأِلف منشفة حول خصري وأطلع!!!
الأم:يابنتي ياشين اسئلتك!البسي أي شي اعتبري نفسك طالعة من البيت والبسي من ملابس الطلعات اللي عندك ..ماشاء الله دولابك متروس!
اسمهان:أدري بس محتارة اش ألبس!
اسماء:يختي عليك!!مو لو تقتصدين في الملابس مااحترتي! لكن بلاك كل مانزلتي السوق قشيتي الشين والزين..عندك همول تفتح لك محل!
وراحت اسمهان طلعت بنطلون جنزوبلوزة قطن وقالت:هاه..وش رايكم؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأم:بالله من جدك؟يايمة شكلك بعدك مو مستوعبة انه بيجينا زوار..مو طالعين للبحر!!
وقامت اسمهان وطلعت فستان ماركة حلو بس مكشف من فوق و قصيــــــــــــــــرمن تحت!وقالت:طيب هذا؟!

اسماء:لاعز الله بنـتـفشل!!استحي بتخرجين كراعينك قدام أم المعرس؟!!لا وسيقانك مو منتوفة!!
الأم:أحذرك يااسمهان تلبسين قدام الحرمة كذا..
احنا ماندري عن طبعهم كيف..الحين تاخذ فكرة إننا مو محافظين ونحب التعري...وانتي أصلا مو مقصرة كل عرس وانتي مفشلتنا بفساتينك شي شفاف وشي كاسي عاري..الله يصلحك.
اسماء:طبعاً...! اخرة الدلع...قلة الاحترام!
اسمهان:خلاااااااااااااص تراني انغثيت!!اش ودكم ألبس فستان حمل ولاعبايتي؟!! هذا الدولاب قدامكم اختاروا وريحوني..
الأم قامت تفتش في الدولاب عن تنورة طويلة لين لقيت أخيراً وبعد جهدٍ جهيد تنورة ماشي حالها بس ماهي ذاك الطول ..
وقالت:اش هذا يااسمهان دولابك يبي له اعادة نظر..مافي شي ساتر؟!
الله يعين عليك!!خلاص البسي هالتنورة وشوفي لها بلوزة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].
اسمهان:بس يمة ماهي حلوة علي!!
اسماء: أجل ليش رازتها بدولابك؟!
أمهم:تستاهلين ...قاعدة ساعة أحوس بدولابك وفي النهاية مالقيت إلا فساتين قصيرة وبلايز مشخلعة وبناطيل ضيقة!!!
أبي أفهم قد مانروح أسواق ماقدرتي تشترين لنفسك ملابس حشمة وأنيقة؟؟؟؟؟؟؟؟
اسماء:أنا أدري عنها يمة؟؟
كاتيا الكافرة هذي ملابسها أحشم بمية مرة من بنتك!!!
كاتيا:وت إز إت مين (كافرة) مدام أسماء؟!!!
اسماء(طاح وجهها وقالت وش هالنشبة؟!!!هههه):
إت إز مين فيري بيوتيفل!!(يعني مرة حلوة!!)
كاتيا:أوووه ثانك يو مدام!!!! :D
نتبع



عدل سابقا من قبل التوامان كول في 2011-03-10, 8:27 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Noufa..|
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Noufa..|


المساهمات : 7164
الجنس : انثى
العمر : 24
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : السعودية
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-10, 11:46 am

وين البــآرت..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherry.s.m
محقق مميز
محقق مميز
sherry.s.m


المساهمات : 3904
الجنس : انثى
العمر : 29
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-10, 11:57 am

يس ـــلمو عَ البآرتآت

الرووووعـه ..وصرـآحه بدأ الحمآس

ننتظر القـآدمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف
الورد البنفسج


المساهمات : 10909
الجنس : انثى
القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Writin10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-10, 4:20 pm



يــســلموو حياتي التوامان على الـبآآرت


جمــيل ورآآئــع ..


بإنتظار البارت القادم بــشووق ..


ربي يعطيكم العافيه على المجهود الجمــيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noufa..|
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Noufa..|


المساهمات : 7164
الجنس : انثى
العمر : 24
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : السعودية
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-10, 5:04 pm

وين البــآرت..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-10, 8:18 pm

اسفة يا حلوين طولت عليكم
الــــــــــــبارتـ8ـــــ
************************************************
طبعا رجعت رانية للشلة اللي كانوا يراقبونها من بعيد وسألوها اش صار؟؟
رانية:أبشركم اسمهان شكرتني على أغنيتي وقالت إن كلماتها معبرة وبترجع لنا بأقرب وقت!!!!!!
وقامت نجلاء تناظر رانية بنص عين وقالت:علينا؟؟؟
هالحين اسمهان قالت لك هالكلام؟؟؟

رانية:إيه ليش منتو مصدقين؟؟؟
أفنان: لأني كنت وراك وسمعت كل هرجك ياروح أمك!!
مرام:صااااااااادوه!!!هههههه
رانية: ايه ماأخبي عليكم زفتني بكم كلمة!!بس براحتها هي اللي خسرانة!! الوجيه اللي مثل هالعبيروه ماتثمر فيهم العِشرة! بكرة تبيع اسمهان بنص ريال!!
......وعدى الاثنين
وعقبه الثلاثاء ومكايدات الشلتين تزيد...وكانوا واقفين بالسيب قريب من بعض وكل شلة تقط على الثانية حكي على نظام(إياك أعني واسمعي ياجارة!!)...وفجأة مرت أبلة جوهرة ولاحظت الموقف وقالت لاسمهان: هلا حبيبتي أخيراً تركتي شلة المافيا هذي؟الصراحة زين ماسويتي!! مبروك!!

اسمهان: الله يبارك فيك!!!
عاد رانية طرطعت وبغت ترتكب جريمة!!! دمها حامي هالبنت!!
وراحت ابلة جوهرة وقامت اسمهان تناظر لشلتها السابقة وترقص لهم حواجبها! وعطتهم مقفاها ودخلت الفصل!!!

ومر اليوم بــ روتينه ...وعقبه جاء الأربعاء!!
عاد من الصباح واسمهان منتعشة بتروح السوق في الليل وتشتري ملابس الشوفة لأن بكرة الخميس!!!
وقالت لعبير سر انبساطها! بس عبير ردت بكل برود:
غريبة أهلك موافقين على الخطبة!!لسة بدري عليك! ولا ودهم يفتكون منك؟؟؟

ردت اسمهان بغيظ:نصيبي وجاني! ليش أرده؟؟وفيه ميزات حلوة...ممكن ماتنلقى بغيره!!
عبير:بس أنا سمعت انه كبير وعمره30 سنة....لا وأمه ساكنة معه بنفس العمارة!!أي ميزات فيه بس؟؟؟اسمهان: يعني ماودك تغلطين وتقولين مبروك؟؟
عبير:ياحليلك مرة خفيفة! ماصدقتي يجيك عريس؟؟
بصراحة هذي بيعة مو زواجة محترمة!!!!!!
اسمهان:صدق إنك ماتستحين!! حسد هذا ولاغرور؟!
عبير:أنا أحسدك انتي يالغثيثة؟؟؟ وعلى ايش ياحسرة؟ تراني ضميتك لشلتي حزناً عليك مو محبة فيك!!!
اسمهان والدمع بعينها قالت:أما صحيح وقحة وقليلة أدب! ومين قال لك إني طايحة عندك...كل سواليفك سخيفة وتدور عنك وعن جمالك اللي ماحد شايفه إلا انتي يا الشينة!!!!!
عبير:صحيح إن ذيل الكلب عمره مايتعدل!!!
وقامت اسمهان من زود مازعلت وانقهرت وهي أساساً من البداية ماتواطن عبير...صفقت عبير كف على وجهها!!!!!!!
وكانوا شلة الصاعقة قريبين وشافوا الموقف لأنه حصل بالطوابير قبل ماتبدأ!!!
صاحت رانية بصوت عالي:أحلــــــــــــــــــــى يابنت ياسمهونة!! تسلم لي إيدك ليتني صكيتها بكف بدالك! هذي عين جوهرة وصابتكم!!!ههههههههه
واسمهان كانت تبكي وراحت تجري على الحمام دخلت ولحقتها نجلاء وضمتها لصدرها بقوة!
نجلاء:لايضيق صدرك! عبير وحدة ماتستاهل إن أحد يزعل نفسه علشانها!!

اسمهان:بس كلامها مثل الخنجر بصدري!!بدل ماتفرح لفرحتي قاعدة تستهزأ فيني؟؟؟؟
نجلاء:وليش يااسمهان؟؟تحسبين كل الشلل مثل شلتنا؟؟؟
من أيام ماكنا بالمتوسط وحنا قلب واحد نحب بعض ونواسي بعض ونشارك بعض بالأفراح والأعياد والمناسبات!!ولا نسيتي؟؟
اسمهان:لا مانسيت!يلا عطلتك عن الطابور روحي وأنا بأقعد هنا لين ماتبدأ الحصة الأولى!!!!

نجلاء:معقول؟؟؟ ماأروح عنك إلا ويدي بيدك والبسمة على شفاهك!!
اسمهان:مالي نفس أضحك ولا أبتسم!!
نجلاء:طيب اش رايك أذكرك بموقف كنا دايما لما نتذكره نضحك عليه؟؟ تتذكرين لما حضرنا زمان زواج أخت أفنان وكان اسلامي والمنشدة ماتبي أحد يرقص رقص مايع وشلون كانت رانية ترقص؟؟ونزلتها المنشدة من المسرح لأن فستانها مكشوف؟
اسمهان:ههه أذكر..

نجلاء: ومن كثر مابراسها رجة نزلت من المنصة ولبست عباتها وطلعت ترقص وطردتها المنشدة عشان رقصها المتمايل؟؟ورجعت نزلت وغطت وجهها وطلعت ترقص مرة ثانية!! وشوي إلا الفرقة الانشادية هددوها بالميكرفون إنها لو مانزلت من المنصة بيوقفون أناشيدهم!!! ومدت رانية لسانها وهي نازلة من المسرح زلت قدمها وتقلبت في الدرج مثل الكورة!!!اسمهان:هههههههه كأن الموقف كان أمس!!رانية من الشخصيات اللي ماتيأس! تذكرين عقب طيحتها يوم شلناها أصرت إن سبب الطيحة عين من المنشدة!!ماكأن الطيحة بسبب سمنتها وكعب أمها اللي لابسته!!!هههنجلاء:ههههههههههههه
وآثاري أبلة جوهرة واقفة تسمعهم من أول عند باب الحمام!!!!!لأنها كانت تسوي جولة تفتيشية لجمع البنات كلهم بالطابور!!!

وقالت:الله لايحرمكم من بعض!!!يلا على الطوابير قبل ماأسحبكم على الادارة.*********************************
**********************
***************
*********
بعد الجزء اللي فات والموقف اللي سار بين اسمهان وعبير ثم الحوار اللي دار بين اسمهان ونجلاء بالحمام...
راحوا البنتين للطوابير وكانت قد بدأت ووقفوا نجلاء واسمهان آخر الطابور وضحكوا الثنتين لما لقوا عبير مازالت ماسكة خدها عقب الكف!!!(مسوية فيها حركات مسلسلات!!!)
ورجعوا الفصل وسط فرحة باقي الشلة وبدأت الحصة تليها الحصة إلى أن جاء وقت الفسحة..

إلا وأفنان تقول:فيه ناس ياحظهم بيسير لهم أحداث جديدة بكرة!
اسمهان:خلي الأحداث حقت اليوم تتم وعقبها يحلها ألف حلاَّل!
مرام:وش هالألغاز؟؟؟ مافهمنا شي!رانية:واشفيكم نسيتوا؟ بيجي بكرة ولد أخت المطفوقة جوهرة عشان يقز اسمهان!!
نجلاء: لاااا وصف دقيق! أي قزقزة يالخبلة؟؟بكرة النظرة الشرعية لاسمهان...عساك تتوفقين ياسوسو قولي آمين..
اسمهان:آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين!مرام:طيب ماقلتي لنا وش بتلبسين ياترى؟
اسمهان:مو هو هذا الحدث اللي بيسير اليوم..بأروح السوق وأختار اللبس المناسب..
رانية:الله الله بالزبرقة والتكشخ..
أفنان:وخلك غامضة في حركاتك تزدادين جاذبية!
مرام:ولاتنسين! سر الجمال يكمن خلف النظرات!
نجلاء:الله يقطع أباليسكم! هذي نصايح ولا عناوين قاريينها من أغلفة المجلات!!
اسمهان:خلهم يقولون اللي يبونه..هذا وجهي إن كان طبقوا شي منها لاانخطبوا!! بس الحبايب ماخذيني فار تجارب عندهم!!! ولا أنا بأنسى نصايحكم السابقة؟؟
واندمجوا الشلة بسوالف كثيرة ومر اليوم الدراسي اللي بنهايته توادعوا الشلة ووصوا اسمهان تتصل تخبرهم بكل جديد!!!
رجعت اسمهان للبيت وقابلت أمها وابتسام أختها اللي مازالت جالسة عندهم...
فقالت الأم:اسمهان الله يرضى عليك يابنتي لاتطولين النومة..ترى نبي نروح السوق عقب المغرب مباشرة..لأني أعرفك تمرضين القلب لانزلتي السوق وليلك طويل!! فبنروح بعد المغرب عشان يكون عندنا متسع كبير من الوقت.
اسمهان:إن شاء الله......وراحت تنام
ولما جاء المغرب جات سماح زوجة أخوهم محمد واسماء وقالت الأم:أنا واسمهان رايحين السوق مين منكم مستعدة تخاوينا؟؟؟
اسماء:لو تحلفون علي حلفان مانزلت معكم!!اسمهان مثل البزران لانزلت السوق كل شي تبيه وياويل من يطاوعها ونهايتها مايملا عينها غير التراب!!!!!!
اسمهان:مشكورة من القلب على كلامك السكر اللي كان ممكن تختصرينه بكلمتين(ماني رايحة!)اسماء:وتدرون الحمل متعبني ومافيني أمشي وولدي بيجنني لذا بأجلس مع سماح هنا بالبيت.
ابتسام:إذن خلاص أنا رايحة معاكم يايمة..وبناتي بأخليهم بالبيت مع اسماء وسماح..
وراحوا السوق.

**************************************
******************************
*********************
**************
***********************نتبع********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-10, 8:25 pm


البارت 9 ⭐
********************************************************
وراحت اسمهان وأمها وأختها ابتسام إلى السوق ومحمد أخو اسمهان هو اللي وداهم...ولما وصلوا للمول الكبير نزلوا كلهم
فقالت أم اسمهان:محمد؟؟ إنت ناوي تنزل معانا؟
محمد:إيه ليش؟؟
الأم:بلاك ماتدري عن أختك الفالحة لانزلت السوق مشت على مقولة ياليـــــــــل ماأطولك!!!
محمد: كلها لبس واحد بتشرونه وترجعون..يبي لها هذي اختراع صاروخ؟؟؟
الأم:مع أختك كل شي بيسير مو بس بنخترع صاروخ إلا بنصنع مركبة فضائية!الله يعينني بس!
محمد: أجل الله يرضى على سماح!!تدرون؟؟أنا راجع البيت متى ماانتهيتوا اتصلوا فيني..
وبالفعل نزلوا النسوان الثلاث وأول محل دخلوه راحت ابتسام تجري على بلوزة شيفون وقالت:
شوفي يااسمهان مرة ألوانها حلوة بس يبغالنا نطقم معاها تنورة!
اسمهان:خبلة انتي؟ ولا شكلك كذا؟؟ في حرمة صاحية بالدنيا من أول محل تدخله تروح تشتري على طول؟؟ ياماما التسوق هذا ثقافة!طالما بيدي أبحث وأبحث لين ماألقى أميز شي فليش العجلة؟!
الأم:طبعا ياست اسمهان لاقية من يدلعك..ولا المفروض نخليك تاخذين الشي غصبن عنك ونريح رووسنا!
ابتسام: بكيفك!بس صراحة أنا أشوف هالبلوزة جدا أنيقة وألوانها رايقة..
أعطتهم اسمهان مقفاها وطلعت من المحل وراحت اللي بجنبه ودخلوا وراها وتفرجوا على البضاعة
وقالت ابتسام: شوفي اسمهان هالتنورة خامتها مرة حلوة لو تاخذين لك بعد فرة بالمحل أكيد بتلاقين بلوزة حلوة تناسبها..
اسمهان:رجاءً ياابتسام..لاتفرضين علي ذوقك!أنا لي نظرة خاصة وذوق معين باللبس!

ابتسام:ماشاء الله..وأنا عاد اللي جاية من مضارب بني عبس وماأفهم شي!!
الأم: قلت لكم من قبل.. أختكم متعبة بالتسوق ماتصدقوني!!الله يعين بس إن ربي كتب لها نصيب بهالزواجة كيف بتسوي فينا في تجهيزها!
ابتسام:وان شاء الله يايمة بتتعبين عمرك عشانها أنا أقترح ماتنزلين معها أبد وكلي أمرها لأبوي عاد هو عصبي ويحب العجلة بكل شي ويعرف شلون يعلمها فن التسوق اللي تقول عليه!!!
اسمهان:وانتم اش قاهركم كله لبس واحد بأشتريه المفروض يكون ماله مثيل ومميز جداً!
ابتسام:كل بضايع المحلات متشابهة ماأظن فيه محل بيصنع لك لبس خاص فيك..فلاتقعدين تسوي لنا اختراعات وتاليتها مثل ماقالت أسماء بتلفين وتلفين وآخرتها مابيملى عينك إلا تراب!!
اسمهان(بعصبية):قطيعة تقطعك إنتي واسماء كلكم
حسودات..أشوفكم أخذتوا راحتكم بشوفاتكم وأنا مدري ليش نفسكم تخربونها علي!!
الأم: لا تكاعشوا انتوا الثنتين أحسن!!! وفرجوا علينا خليقة الله وخلوا اللي مايشتري يتفرج!!
اسمهان:خـــــــلاص خلوني بحالي..
ابتسام:أعوذ بالله أنا اش جابني؟لو انثبرت بالبيت كان أبرك!
وراحت اسمهان قدامهم وسبقتهم تدخل من محل وتخرج من محل وعلى هالحال من بعد صلاة المغرب...

ابتسام:ياربي!!! متى بنخلص من هالشقا؟؟؟
الأم:ياحليلك ياابتسام! باقي ماشفتي شي!! اسمهان بنتي وأعرفها زين..مابترتاح لين ماتدخل أغلب المحلات!!!!!!
ابتسام:ايــــــــــــــــــــش؟؟ بس هالمول فيه أكثر من 150 محل متى بيمدينا ندخلها كلها؟؟؟؟
الأم:الشكوى لله...وش اسوي لها لو أتضارب معها واخاصمها الحين بتصغر عقلها مثل العادة وتبطل تشتري شي!! وإحنا ماعندنا فرصة إلا اليوم...ولد الناس بكرة جاي!
طبعا اسمهان ماقصرت دخلت أكثر من 50 محل وكل مرة تخرج خالية اليدين...لين ماأمها ارتفع ضغطها وصاحت بوجهها وهزأتها:
تراك زهقتينا!لاتخليني أغضب عليك وأحرمك من السوق على طول!وأسير أسوي مثل أهالينا زمان
يروحون السوق بروحهم ولاياخذونا معاهم ويجينا الشي لين حدنا وناخذه ونرضى!!

اسمهان:وش اسوي لكم يعني؟؟ماعجبني شي!الأم:والزبدة؟؟
اسمهان:خلاص اعتذروا للآدمي عن الشوفة بكرة وخلوها الأسبوع الجاي!!!!
الأم: أذبحها هالبنت؟ ولا اش أسوي فيها؟؟؟
ابتسام:صدق إنك هبلة! اش رايك نقول لولد الناس تكفى لاتجينا بكرة بنتنا ماعندها ملابس!عريانة ونايمة بالشارع؟؟!!!!!!
اسمهان:طيب انتم شايفين الوضع..يعني لقيت شي زين وقلت لا؟؟؟؟
الأم:امشي قدامي وخل ليلتك ذي تعدي على خير! لأنك لو ماشريتي من هالمول شي فلاتحلمين نوديك غيره!!!

وقامت اسمهان تمشي بزعل وضيق أمها كل مادخلت محل تخيرها....لييييييييييين مالقوا في الأخير تايير شيك جداً لونه غريب مموج رُماني على أرجواني على ليلكي!!!
ونطت اسمهان من الفرح وقالت:الحمدلله هو هذا اللبس اللي أبيه بالضبط!
الأم:والله أنا اللي نفسي أنط مثل نطتك هذي عشر مرات..أخيرا بنخلص وحنا لنا 3ساعات نفتر بالمجمع!!!
ابتسام:أنا اللي من جد قرفانة من نفسي وودي أرجع البيت آخذ دش!
واشتروا التاييروخرجوا من المحل وقامت الأم تتصل بمحمد...
اسمهان:يمة اشفيك تدقين عليه؟؟لسة ماخلصنا!
الأم:ليش؟؟وش بقى؟

اسمهان:ودي أشتري صندل واكسسوار يناسبون التايير!!
الأم:يابنت إنتي ناوية تجيبن لي جلطة؟؟؟عندك صنادل بالبيت كثر مال قارون...والاكسسوارات اللهم ياكافي مافي صندوق يشيلها وبعد تبين تعذبينا باللف والدوران بهالمول؟؟؟
اسمهان:طيب الصندل ومحلول أمره بس اللبس لونه غريب ويبي له اكسسوار مناسب!!

الأم:انطمي ولاكلمة!!ماني متحركة من مكاني لين يجي محمد!
وقعدت الأم وبنتها ابتسام على كرسي..ولمايئست اسمهان جلست جنبهم..وجاء محمد وأخذهم للبيت!
وهم بالسيارة قال محمد:ياساتر يارب 3ساعات عشان لبس واحد؟؟ليش؟؟

الأم:تعاتبني؟؟قول هالكلام لأختك!!اللي مااستحت على وجهها ولافكرت فيني إنه وراي رِجال ونسوان بالبيت ولازم أطبخ لهم عشا..ورجولي ماعاد تشيلني من كثر التفرفر!!محمد:ماعليك يمة ..لاتشيلين هم العشا نمر هالحين للمطعم وناخذ عشا...

****************نتبعـ*********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noufa..|
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Noufa..|


المساهمات : 7164
الجنس : انثى
العمر : 24
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : السعودية
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-11, 11:26 am

تسلميييييين
آبـدآآآآآآعــ آنتظر البــآرت القـآدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherry.s.m
محقق مميز
محقق مميز
sherry.s.m


المساهمات : 3904
الجنس : انثى
العمر : 29
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-11, 3:09 pm

يعطيكم ألف عآآآفيه

عَ البآرت الخطييييييير

كملوآ بانتظآركمـ يَ حلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**jomana**Ran
محقق مشارك
محقق مشارك
**jomana**Ran


المساهمات : 341
الجنس : انثى
العمر : 27
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Swimmi10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-11, 7:59 pm

ننتظر البارت العاشر
كل مره اقرأ البارت الجديد الاتكتبيه وانسى ارد *-*
بس قلت خلاص دي المره مابنسى
لاتطولي علينا
تحياتي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 4 I_icon_minitime2011-03-13, 12:53 am


البارت ⭐ 10
*******************************************************
رجعوا الجماعة من السوق للبيت وأول مادخلوا قالت أسماء: الله أكبر عليكم 3ساعات ونص يامفتريين والحصيلة كيس واحد بس؟؟؟؟؟؟
الأم:مايبيلها سؤال!انتي نزلتي معانا السوق كثير وتدرين بطبع أختك..
سماح:أهم شي لقيتوا شي مناسب؟؟
ابتسام:أكيد! ماأحلانا بعد كل هالتفرفر نرجع وايادينا فاضية!عن إذنكم أنا ميتة من الحر وعرقانة بآخذ لي دش وأجيكم..
الأم:اش رايكم نتعشى هالحين؟؟وعقبها نشوف اللبس؟
الكل قالوا:طيب,,,,,,,وجهزوا عشاهم وأكلوا..
وبعد العشا لبست اسمهان اللبس ونال استحسان الجميع وطقمت صندل من صنادلها عليه بس كلهم قالوا مايناسب!!

اسمهان:كله من أمي..رفضت تخليني أشتري!
اسماء:ياشيخة اسكتي واللي يرحم والديك الرجاَّل جاي يشوف وجهك موب رجلينك!
سماح:طيب اش رايك ياسمهونة بصندلي هذا لونه قريب من لبسك شوي صح؟؟؟

طالعت اسمهان في رجل سماح بفرح وقالت:جبتيها!!فعلا مناسب للبس..وش رايك أستلفه؟؟؟
سماح:عليك بالعافية أهم شي لاتطلعيني اليوم من بيتكم حافيه!!!
اسمهان:والاكسسوار يايمة؟كنت أتمنى أجيب اكسسوار مطابق لاتقولين لي البسي ذهبي او فضي أبي نفس لونه!!


الأم:احمدي ربك إنها تيسرت وشرينا التايير..هذا أهم شي!!
وفجأة واسمهان واقفة تطالع في القاعدين إلا طاحت عينها على سلسلة ابتسام اللي كانت عقب الدش متلبسة لبس مرتب وعليه قلادة طويلة دورين ناعمة وفيها أحجار صغيرة ارجوانية..
إلا اسمهان صارت تصارخ وتأشر على ابتسام مو مصدقة انها لقت شي مناسب للبسها وتقول:شوفوا شوفوا...
اخترعت ابتسام ونطت من مكانها وقالت:لااااااااااااااا لاتقولين على كتفي صرصار!!

اسمهان:أي صرصار؟سلسلتك عجبتني!!
اسماء:حسبي الله على عدوك طيرتي عقل البنت عشان سلسلة؟؟؟
ابتسام:واذا أعجبتك..بتصادرينها؟؟
اسمهان:بس بكرة!!تكفييييييين!
ابتسام:تفضليها.. سماح موب أحسن مني عطتك نعالها!
اسماء:أحرجتوني ياجماعة!مابقى إلا أنا ماعطيتها شي..الود ودي أعطيك طراق لين ماتقولين الله حق!!
طبعاً الأشقياء بنات ابتسام التوأمتين(سارة وهيفاء)قالوا:ليش ياماما تعطين سلسلتك لخالة اسمهان مو حقتها!!!


ابتسام:عشان ماعندها!بعدين ترجعها..

التوأمتين:ياويلك ياخالة ماترجعينها ماما شرتها بفلوس بابا ماهي حقتك!!
اسمهان:ماشاء الله طول اللسان وراثة من خالتكم اسماء!
اسماء:خلهم يطلعون قويات..يامال الضعفة!
قالت الأم:ترى كلمت أم العريس على الشوفة بس حسيت انها تبي تطلع في الشوفة مع ولدها يعني ماتبي رِجال!
بس أبوك ماوافق أصر إنه انتي اللي تدخلين عليهم المجلس!!يقول ليش بس الأم وولدها عشان يتمقل على كيفه؟؟؟لايمكن!
اسمهان:ومحمد بيكون فيه؟؟
الأم:أكيد!
اسمهان:شرطي انه مايكون موجود يكفي وجود أبوي!
سماح:وليش ماتبين زوجي قاعد على راسك؟؟عطيني عطيني نعالي ماتستاهلينه!!

اسمهان:استحي من محمد!!تعليقاته كثيرة!يكفي أبوي والعريس وبس!
الأم:مو مشكلة...على هواك.
وعدى الليل.. وكلن راح بيته واسمهان مانامت بس ذابحها التفكير
طبعاً أهلها كلموا المعرس وأمه وقالوا بيجون هم الاثنين
وطلع النهار وهي مانامت زين ومن صباح الله وهي طايحة خلطات وكريمات وماسكات لا ومنادية أختها ابتسام تنتف لها سيقانها!!!
شافتها أمها وقالت:هيييييه هيييييييه يابنت ترى الدخلة ماهي الليلة!!!!!!!!

اسمهان:الاحتياط واجب!!
الأم:أي احتياط ؟عيب عليك ملابسك ساترة مايحتاج هاللي تسوينه!
ابتسام:يمة خلها على راحتها..
ومر اليوم وكل ماقربت الساعة يخفق قلب اسمهان وتدور براسها أسئلة:ياترى كيف شكله؟هل بيعجبني؟هل بأعجبه؟كيف بتجيني جراءة؟اش بيسألني؟اش أرد عليه؟
وكيف بأدخل؟وكيف بتكون مشيتي؟؟
وتلفون البيت كل شوي يرن!شلتها بس يتطمنون هل الوضع مستتب ولا لا؟؟

واتصلت رانية تسولف ومن ضمن كلامها:سوسو إذا محتاجة أي فزعة ترانا موجودين!
اسمهان:مشكورة يابعد عمري ماتقصرين!
رانية:ترى أكلمك بجد لو الفشلة قاتلتك والحيا ذابحك ترى ماعندي مانع أطلع بدالك قدام المعرس!!

اسمهان:صكي السماعة ولا بأقفل بوجهك!!
وأصدرت اسمهان قراراتها لأهلها إنهم يصرفون صاحباتها اللي كل شوي يتصلون ومسووين قلق!!!

وجات الساعة الموعودة واجتمعوا اسماء وابتسام و سماح وأم المعرس أما أزواج اسماء وابتسام أخذهم محمد يعشيهم برة...
وكان شرط العريس وأمه إنها تكون شوفة خفيفة مافيها تكلف او عشا..
وطبعاً دخلت اسمهان وكانت قمة في الروعة كل شي فيها حلو بس الكعب طويــــــــــــل ...إلى مجلس الحريم واخواتها وأمها وزوجة أخوها قاعدين
وبس شافتها أم المعرس فزت تسلم وصارت تقول:ماشاء الله كل مرة أشوفك فيها ألقاك أحلى من اللي قبلها!!
وقعدت اسمهان جنبها بخجل..وصارت اسماء تناظرها بحركات فيها سخرية واستهبال تبي ترفع ضغطها!!!
وبعد الأخذ والعطا بين النسوان إلا الأب نادى أم اسمهان وقال:بأروح المجلس وخلي اسمهان تجي بعد ثواني ومعاها الشاي!
وراحت الأم ونادت اسمهان اللي قلبها صار يرجف وريقها نشف وشوي وتبكي!وسماح وابتسام يهدونها ويقولون مافي شي يستاهل تخافين توكلي على الله وروحي..
أما اسماء كالعادة تحب تناقر في جميع الأوقات فقالت:ياحليلك قطعتي قلبي!!!ماكأنك ذيك المطفوقة اللي كنت بتطيرين على الزواج!!

اسمهان بقهر:حسابك عندي خلني أرجع بس!!!
وبالفعل توجهت إلى المجلس ولحقوها بنات ابتسام(سارة وهيفاء التوأم راعيات الفشايل!!!)ووقفوا عند الباب يطالعون المعرس!
ودخلت اسمهان تتمايل الكعب طويــــــــــــــل وصينية الشاي تتراقص مابين ايديها وحطتها على الطاولة وعدت على خير كل شي سليم مافي شي طاح!!
بس عين العريس طاحت عليها ووقف من غير شعور يمد يده لها يصافحها!
ورفضت اسمهان تصافحه!قال أبوها:سلمي يابنت!
ردت اسمهان بكل براءة:مصافحة الرجل الأجنبي حرام!
وبغى عبدالرحمن يضحك بس مسك نفسه وجلس..وجلست هي بالكنبة اللي بجنبه...
قال لها:ماشاء الله تبارك الله..قد ماوصفت لي الوالدة جمالك
ماتخيلتك بهالحلا!!!!!(جريء صح؟؟؟؟؟)
عاد أبو اسمهان سمع هالكلام وبغت تطلع عيونه وقام يتنحنح!!!فانتبه عبدالرحمن انه حبكها شوي وقال لاسمهان:كيف حالك؟
ردت اسمهان بارتباك:وإنت بخير..!!!!!!
عبدالرحمن:بأي صف تدرسين؟؟
اسمهان بارتباك:أدرس بالمدرسة!!!
حس عبدالرحمن انها مرتبكة وقاعدة تخبص بالحكي فقال:طيب لاتخرجتي بإذن الله اش طموحاتك؟؟؟

اسمهان:أحب القراءة وتصفح النت!!!!
وبغى عبدالرحمن يضحك لكن أبوها يبي يلطف الجو وقال:اسمهان هذا طبعها خجولة وتستحي!!
إلا دخلت سارة الصغيرة بنت ابتسام وقالت:لا خالتي اسمهان قليلة أدب ماتستحي تحب تقعد مع الرجال!!!!!
تفشل أبواسمهان وقال:عيب يابنت روحي لأمك وش هالكلام؟
سارة:إلا دايما أشوفها قاعدة معاك ومع خالي محمد!!
أبواسمهان قام يضحك وقال:مافيها شي يابنتي خالك أخوها وأنا أبوها!!
إلا تنفس عبدالرحمن الهواء لأن مخه راح بعيد شوي!!
وهيفاء توأم سارة قالت:ياعريس خالة اسمهان اشترت لبس جديد عشان انت تشوفه وترضى تتزوجها!!!

قامت اسمهان سحبت البنت ومن غيظها قرصت البنت بظهرها من غير ماأحد يلاحظ بس البنت فضحتها وقالت:آآآآآآآآآآه ليش عورتيني ياشريرة ماأحبك فصخي سلسلة أمي ياحرامية!!!
ساعتها ابواسمهان اشتد غيظه!!وناظرباسمهان وعينه تتطاير شرر وقال:قومي يابنت وادخلي داخل!!

وقامت اسمهان تبي تلحق البنتين الصغار قبل مايروحون لأمهم عشان تلطشهم بس خانتها رجولها ونشب الكعب بطرف السجادة المفروشة على السيراميك وطاحت طيحة تكشفت فيها من جميع الجهات لدرجة إنها قالت بقلبها:أشوى اني نتفت سيقاني!!!!!!!
*******************************************************
طبعاً بعد مااسمهان طاحت الطيحة التاريخية هذي قدام المعرس...هو ماصدق وبقق عيونه يخاف لايفوته شي!!
أبوها انحرج جداً وصاح فيها تقوم وعبدالرحمن العريس طقته النخوة والشهامة وقام قال إيش بيساعدها بس أبوها قال بعصبية :خلها!!
ووقفت اسمهان مرة ثانية لكن خيوط السجادة مازالت ملتفة على الكعبة فصارت اسمهان كأنها راكعة وتتأرجح بالهواء مو عارفة تتحرك وأبوها يناظر هالمسخرة
وصاح فيها بأعلى صوته وكأنه يزأر:يابنت الكلـ؟! ادخلي داخل وخلي نعالك!!!!
ومن الخرعة تركت فردة من الصندل لأنها ناشبة بالسجاد وراحت تركض لداخل والحق ينقال كأن منظرها مثل زرافة عرجاء لأنه الكعب جداًطويل والرجل الثانية حافية فصارت مشيتها مو متوازنة تطلع وتنزل وعبدالرحمن متابع والضحك مشقق بطنه من الداخل ومن فلاحته نسى يعطيها طقم الشوفة الذهب اللي كان جايبه لها!!!!!!

طبعاً من المتعارف عليه بمجتمعنا انه عند بعض القبائل عِرف معين إنه العريس إذا أعجبته العروسة عطاها الهدية اللي جايبها وإن ماأعجبته مايعطيها وبكذا يفهمون الناس إن العريس ماناسبته العروس!!!!!
بس عبدالرحمن أعجبته اسمهان بقوة لكن من كثر الفشايل نسى يعطيها الطقم وهي خارجة من الباب..
ودخلت اسمهان الصالة وخواتها وزوجة أخوها ينتظرونها بشوق...وإلا هي داخلة عليهم بفردة فريدة فردة من الصندل لابستها والثانية خلتها بالمجلس بناءً على طلب أبوها المنحرج!
وعيونها محشية دموع وخشمها أحمر وتمشي وهي تعرج كأنها خالتي قماشة لأنه ماعاد فيه توازن بفقدان الكعب الثاني وزعلانة وتسب وتلعن!!

طالعت اسماء فيها باستغراب وقالت:هو اش اللي صار داخل بالضبط؟؟ نفسي أفهم!!
سماح:صندلي وينه؟؟ووين الفردة الثانية؟أخاف تجاوزتي حدودك وخذاه أبوك وسطرك فيه قدام المعرس!!!
ابتسام:خلاص لاتحرجونها!واضح من شكلها ودموعها إنه مافي نصيب!!
انفجرت اسمهان وقالت:انتي بالذات ياابتساموه نفسي أمسك بناتك وأرميهم من الشباك على الغثاثة اللي سووها!!وينهم بس؟قسماً لا أفش غلي فيهم!!
ابتسام:بسم الله عليهم..جزاء المعروف سبع كفوف؟من الصباح وأنا أنتف ذراعك وسيقانك اللي تقولون فرع من غابات الأمازون!! ولا شعرك اللي قعدت ساعتين أفرد فيه بالاستشوار وتاليتها تبين تطقين بناتي؟؟

اسماء:الله أكبر يالفشلة!ولاعطاك طقم ولااسورة ولا شي؟؟يعني واضحة مثل الشمس ياإنه بخيل! يا ماعجبتيه ومافيه نصيب!! الصراحة محد بيتحسف إلا أمي المسكينة اللي 3 ساعات قاعدة تفتر معك بالسوق!!وتاليتها مامليتي عين المعرس!!
وشوي وجات أمهم وشافت اسمهان تتبكبك وقالت:خير يايمة؟؟ ارتحتي له؟ولا ماعجبك؟؟
اسمهان:تطمنوا كلكم!أعجبته وقال إني أحلى من وصف أمه!!!بس بنات ابتسام النذلات فشلوني!!
وفكتها منـــــــــاحة!!

وحكت لهم كل السالفة وقعدوا يضحكون عليها ودقايق إلا والعريس اتصل بأمه تطلع واستأذنوا وراحوا..
ودخل أبواسمهان الصالة حيث كان الجميع مجتمعين ومعاه كيس شيك وعطاه أم اسمهان اللي فتحته ولقت فيه طقم ذهب أبيض ومفصص وياخذ العقل!!
وقامت أم اسمهان تغطرف والكل يغطرف معاها...والأب يطالع باسمهان بنظرات حادة...ثم قال:
أمووووت وأعرف...طيحتك قدامنا كانت عفوية ولا متعمدة؟؟؟؟
وقام الكل يضحكون عليها....
اسمهان:بالله هذا سؤال يبه؟؟في أحد يخطط يفشل نفسه؟
الأب:لا ومسوية فيها فاهمة! الرجال يصافحها وهي رافضة تقول له مصافحة الرجل الأجنبي حرام!!
الأم:وهي صادقة يازين الثقل!!
الأب: لا ومضيعة..ولد الناس يسألها سؤال وهي تعطيه أجوبة ثانية...

واكتمل الناقص ببناتك ياابتسام ملقوفات كأنهم أبوهم!!!!
قامت ابتسام تقلب عيونها ماعجبها الكلام!!
الأب:أهم شي إن الولد خرج مبسوط وعطاني الطقم وهو يتعذر إنه ماعطاه اسمهان بيدها..وقال بإذن الله بيننا لقاء ثاني نتفق فيه على التفاصيل..بس أنا قلت له لاتستعجل لين أشوف رآي البنت...

اسماء:أي رآي؟؟أكيد بتوافق غصب عنها!شافها من راسها لكرياسها ولسة تبي تشاورها؟؟
وتوجهت أنظار الأم والأب لاسمهان اللي قالت بخجل:
موافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقة!!!! !
+++
طبعاً في الجانب الآخر دار حوار بين عبدالرحمن وأمه بالسيارة..
أم عبدالرحمن:هااه بشِّر ياعريس؟؟نقول مبروك؟؟
عبدالرحمن:أكيييييييييد!ماتوقعت إن ذوقك حلو لهالدرجة يمة!!
أم عبدالرحمن:الحمدلله يعني أعجبتك...بس علمني وش صار بالشوفة...
عبدالرحمن: الحقيقة يايمة أهلها طلعوا بقمة الكرم معي!
أم عبدالرحمن:وشلون؟
عبدالرحمن وهو يضحك:يعني كنت أحلم أشوف وجهها بس..لكن ماقصروا معي عطوني فوق ماأتمنى خلوني أشوفها من فوق وتحت ومن داخل وخارج!!!
أم عبدالرحمن:حسبي الله على ابليسك وش هاالهرج؟؟؟
عبدالرحمن:يايمة شفتها مو بمزاجها مسكينة طاحت طيحة موب صاحية ولو شفتي أبوها كيف خزها بعيونه!
أم عبدالرحمن:رُبَّ ضارةٍ نافعة!!يعني طلعت انت الوحيد المستفيد من هالطيحة..


وقاموا الاثنين يضحكون...
عبدالرحمن:حسيت يمة وأنا أناظرها اني شايف سندريلا
أم عبدالرحمن:يحق لك البنت مزيونة حيل!
عبدالرحمن:لااااا قصدت يوم راحت وخلت فردة من نعالها!!حسيت إن ودي آخذها وأحطها برجولها!!!
أم عبدالرحمن: مالت عليك يالخفيف!!! باقي ماعرفت خيرها من شرها وبتحط نفسك عند نعالها؟؟؟
قام عبدالرحمن يضحك ويقهقه وقال:يايمة دشت قلبي هالبنية عفويــــــــــة لأبعد درجة وبريــــــــئة مرة!! يازينها زيناه!!!
ام عبدالرحمن:زين ناظر قدامك وإنت تسوق لاتسوي بنا حادث!!!!!!!!
*******
********************************************************
*****نتبع*****
ابي توقعتكم..؟
(تتوقعوا راح يتم زواج اسمهان وعبد الرحمن)
واسمهان ايش راح تسوي في بنات اختة اسماء اليـ فشلوه قدام خطيبه) ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حسناء القطار... روايه رومانسيه خطيرهـ...
» من روايه اجاثا كرستي : جريمه في بيت الطالبات
» (العالم الاخر- البارت 2 ) >تاليفي< (روايه رومنسيه )
» سجين الموت روايه انمى رعب لو بتخاف ما تدخل
» 0 درس عمل > > سيف الرحمن < <

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◣◢ الأرشيف ◣◢ :: # الأرشــــــــــــــيف #-
انتقل الى: