المساهمات : 3111الجنس : القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥الدولة : الهواية :
موضوع: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-04, 1:23 am
جيت بقصة جديدةحلوه وشيقة و مضحكة في نفس الوقت عل وعسى أحد يبتسم :D منكم وأكسب أجره!! عاد ياشين النكد واللي يصنعونه ويتفننون فيه! لذا قلت لنفسي في هذه الظروف السيئة اللي نعيشها خل ننافس شركة الاتصالات اللي فتحوا لنا شهررسايل(نصية+وسائط)بالمجان! وأوزع أنا عليكم بعد ضحكات بالمجان!! المهم كان وياما كان....والحياة مليانة سكان وبشرمن مختلف الألوان وأبطالنا اليوم اسمهــــــــان وزوجها اسمه عبدالرحمن! كل واحد بطبع مختلف...لما جاء عبدالرحمن يخطب قبل كم سنة كان شرطه الأساسي لأمه إنه يبغى وحدة صغيرة والسبب إنه يبغى يشكلها على كيفه!!(على باله عجينة فطايربدقيق كويتي!! اصحى يابابا بنات هالوقت يعجنونك ويخبزونك بتنور!!) بالرغم انه عمره مو صغير30 سنة!! وعاد أمه لبست عباتها وصارت تدوج من عرس لعرس تصيد البنات اللي بالطعشات(الترجمة اللي أعمارهم شي وعشر)! لين لقت له حبيبة القلب اسمهان وعمرها 17 سنة طالبة بثاني ثانوي..خفـــــــــيفة بس تتثيقل!مايخالف الثقل صنعة!!ونوعاً ما راعية مقالب!(نوعاً ما؟؟ ولا نوعاً شاي؟؟)هههههه المهم لما اتصلت أمه تخطبها بغت اسمهان تتشقق نصين من الفرحة!!قالت يالله فكة من ثالث ثانوي بلا دراسة بلا هم!!! ومسكتها أختها الكبيرة اللي متزوجة من سنين وقعدت توصيها الوصايا العشر!(وعاد هم صدق أخوات بس ياحبهم في المناقر24 ساعة على الطبيعة وفي التلفون وفي المسجات وبكل مكان !!!)وكان اسمها(أسماء) وقالت: اسمعي يااسمهان بكرة جاية تخطبك حرمة لولدها لاأوصيك الله الله بالعقل والثقل وأول شي لازم تسوينه تحسنين مشيتك!وانتي من شافك يحسبك فنانة رقص شرقي!ياكافي من تمشين يهتز كل شي فيك!!! اسمهان:لو شاطرة قلديني! أسماء:لا شكراً.. من رقص نقص!!! أمهم:أهم شي يااسمهان الله يستر عليك حفلة الألوان اللي تحبين تسوينها بوجهك قبل كل طلعة مانبيها!!!!الحرمة جاية تخطب مو جاية تاخذ دورة تجميل!!! اسمهان:المكياج ضروري لإبراز جمال الوجه! أسماء:مو لما يكون فيه جمال من الأساس!!!! اسمهان:استغفرالله ...صدقيني كل ماناظرت وجهك حسيت اني قاعدة مع جدتي الله يرحمها ماينشاف عليها إلا كحل أبوحجر! أمهم:أقول أص الله يصلحكم بس! ماأخس من المربوط إلا المفتلت!! أسماء:لاتضيعين الموضوع ياست اسمهان! صدق ماله داعي تحطين ماكياج يعطيك عمر أكبر ويعطي اللي قدامك احساس بإنك طايرة على الزواج!!! اسمهان:واشفيها لاظنوا الناس اني طايرة على الزواج؟!!هاه؟الزواج عيب ولا حرام..؟! أتحدى انه في بنت ماودها تتزوج!!! أمهم:استحي استحي الله لايفضحنا!!وش هالكلام يابنت؟!! اسمهان:الحق حق ياجماعة!مافيه ناس جايين يخطبون الا وودهم توافق العروس...وأنا موافقة! التفتت أسماء لأمها وقالت: ماقلت لك يايمه هالبنت مامنها رجا؟!!طقاقة ويخب عليها بعد!! اسمهان:هههههههههههههها والله مرة تفشلون صدقتوني قاعدة أتغشمر!!اللي بعده اللي بعده يامدام أسماء! أسماء:واللبس لاأوصيك لازم يكون ساتر! اسمهان:أكيد وعازل للضوء والصوت صح؟!! أسماء: ياخفة دمك!!شوفي بعد أهم نقطة لاتقعدين طول الوقت مع أمي ان جت الحرمة بس ادخلي اقعدي شوي عشان تتمقل فيك المرة زين ثم اخرجي....وارجعي صبي القهوة واطلعي شوي وارجعي باشري من الحلى على المرة وهكذا دواليك!!!!! اسمهان:لا والله!!!احلفي بتشغليني مخدمة قصور؟؟!! أمهم:صادقة أختك لاتعاندين! اسمهان: مادام الدعوة كذا أجل ليش جاية المرة تخطبني لولدها تروح تخطب له أقرب فليبينية تراهم شاطرين في المباشرة!!!! ..... ........
..... طبعا بعد مااسمهان طنقرت وقالت خل أمه تخطب له أقرب فليبينية!! ردت عليها أسماء وقالت:فكرة تهبل !!ليش يايمة ماندله على (كاتيا) شغالتنا...يمكن نكسب فيها أجر وتعلن اسلامها على إيده!!!!! اسمهان:لعن الله ابليسك!!إلا قولي ليش ماندل زوجك انتي على كاتيا..ونكسب فيه أجر مسيكين!!! على الأقل كاتيا بشوشة ومرحة مو لسانها برة 24 ساعة مثل بعض ناس تقولون حية!! عاد الأم قامت تضحك...وقالت:الله لايحرمني من هبالكم يابناتي!! أسماء:يمة مدري شلون مستحملتها هالسوسة؟! أنا أقترح تعجلون زواجها بأسرع وقت خل نفتك من هذرتها!! اسمهان:آميــــــــــــــن!! ايه يمة تكفين اسمعي كلامها!أول مرة في حياتها تقول شي صحيح!! الأم:يااسمهان عيب عليك يابنتي اركدي شوي!! اسماء:ماتنلام يمة تخاف إن طار مايجي غيره!! الأم: اش دعوى؟! أصلا بعدها صغيرة..ماله داعي نستعجل عليها...لكن مواصفات العريس شجعتني أقابل أمه...ومو شرط يصير شي هالحين يمكن بعد كم سنة!! اسماء:إلا غريبة على طفاقتك ياست اسمهان ماسألتي عن اي شي؟يعني لاقلتي مين دلهم علينا؟ ولا من أي قبيلة؟ولاعن وظيفة العريس ولاعمره؟ولا اسمه حتى!!! اسمهان: وإش لي باللقافة يختي!أهم شي جاني عريــــــــــــــــــــــس!إلا صدق يمة اش اسمه؟! الأم:خمني!! اسمهان:طيب ساعديني يبدأ بأي حرف؟! الأم: حرف العين! اسمهان:عباس؟!! الأم: لا! اسمهان:عادل؟! الأم: لا! اسمهان:عدنان؟! اسماء قالت: لااا اسمه عبسي ياست اسمهان!! وقامت الأم تضحك!!!وقالت:لا! اسمهان:يمة لاتقولين اسمه عيد!!ماأحبه هالااسم! الأم: لا تطمني مو عيد! اسماء:بس عاد تراكم زودتوها!!الأم وبنتها يلعبون فوازير رمضان!!ابسطي ياست اسمهان اسمه لايق على اسمك...اسمه عبدالرحمــــــــــن! اسمهان: حسافة!!كنت أتمنى لو كان اسمه رائد أو ياسر أحسه أكشخ!!! اسماء: ايه ولو بعد كدش والبنطلون طيحني بيطلع أزين!!! اسمهان: أعوذ بالله!!لاتفاولين...هالأشكال ممكن نشوفهم بالأسواق ونضحك من باب الترفيه لأن شعورهم وبناطيلهم مثل مهرجين السيرك إتز أوكيه!! أما نتزوج من نفس هالطقة نو ويــه!! الأم: شوفي يااسمهان ترى ام المعرس شايفتك قبل.. في زواج بنت خالك لأنها من جماعة زوج بنت خالك.. وسألت عنا وكونت فكرة بعدين اتصلت وعطتني معلومات عن ولدها! اسمهان (بشغف):اش قالت يمة؟! الأم:قالت ان ولدها موظف في احدى الشركات وراتبه زين....و .......
المهم الآنسة اسمهان قاعدة تسمع من أمها بشغف وعقلها يسافر لبعـــــــــــــيد في دنيا الأحلام....تحلم بالعريس اللي يجي يخطفها بشبح أسود ويفلسع بها لأقرب ديرة أوروبية!!! الأم:اللي عجبني في هاالولد يااسمهان اني سألت عنه بنت خالك وسألت أهل زوجها عنه والكل مدح فيه وفي أخلاقه...كون نفسه بنفسه وساكن بحلال أبوه الله يرحمه,,وأمه ساكنة بدور مستقل ووظيفته وأحواله المادية مستقرة..يعني إلى الان الأوضاع مطمئنة... اسمهان(وبتفكير طفولي ساذج)قالت:ياترى في أي حي بنسكن؟ ولأي بلد بنسافر؟وبأي مكان بيسير زواجنا!!!!!!!!!!! أسماء:هيييييييييييييييييه انتي!! ستوب!!على طول رسمتي على الرجَّال وصممتي مشاريع؟!! ترى السالفة لسه فيها أخذ وعطا!! يمكن ماتعجبينه!ويمكن يستخف بسنك ويشوفك بزرة..خاصةً إنه صك الثلاثين!!! اسمهان:والله محد مستخف فيني إلا انتي!! وبعدين اش اللي عمره 30 سنة؟ يعني كبر أخوي محمد؟!وكبر زوجك ياأسماء؟؟ الأم:ايه كبر محمد واشفيها ؟هذا محمد ماشاء الله عليه تزوج قبله من 4سنين!وأحمد زوج أسماء نفس الشي. اسمهان:أنا توقعت بتقولون عمره22 او 23 سنة بس! اسماء:الحمدلله والشكر!أي 22 و23 سنة زواج بزارين هذا! اسمهان:طبيعي أستغرب ياست اسماء الفرق بينك وبين أحمد زوجك5 سنين بس!لكن أنا وذا العريس بيننا 13 سنة!!!لو مزوجينه أهله بالمتوسط كان خَلَّف بنت بعمري!!! الأم:يااسمهان يابنتي الرجال مايوصل الثلاثين الا ونضج عقله..وصار قادر يتحمل المسئولية..أحسن من شباب العشرينات اللي باقي مخفة!!!! ........واستمر الحوار والنقار لين ماطلع عليهم النهارسمعت ياشهريار؟! أمزح!!هههه المهم ثاني يوم بدأت الاستعدادات بإعداد المأكولات وضيافة القهوة والشاي وكانت الزيارة الأولى بحضور الأم بس!كنوع من التعارف عن قرب بالعروسة وأهلها... وطبعا اسمهان ماحطت يدها بشي قاعدة من صباح الله خير تسوي ماسكات لوجهها وخلطات لشعرها وتضبط أظافيرها وحالتها حالة!!! وكانت اسماء جاية من بدري تساعد أمها في المطبخ! ولما شافت أختها تتمخطر طول النهار بخلطات ووصفات صاحت فيها:اسمهــــــــــــــــــــــــــان! وش له تتزينين؟! الحرمة وحافظة شكلك أكيد من يوم ماشافتك تطامرين من أول زواج بنت خالك لآخره!!يعني عاجبتها! ولو اني متأكدة إنها لو شافتك وانتي لابسة روب قديم وحاطة حنة بشعرك والحنة تقوطر فوق خدودك واذانيك كان بيكون لها رأي ثاني!!!!! اسمهان:وش حار كبدك ياخالتي قماشة؟!! أنا أحب التزين والتكشخ..طبعي كذا!! اسماء:لايجي المغرب الا وانتي جاهزة..الحرمة بتجي بعد المغرب مباشرة! وراحت اسمهان تتروش ولما خلصت احتاست بشعرها اللي كان مرة طويل وش تسوي فيه! وقالت:ياأسماء وش رايك أدهن شعري كله جِل وأسويه نقرو مو أحلى؟!! اسماء:لا ياشيخة؟الحرمة هذي جايه تتمقل فيك زين عشان تسوي بث حصري لولدها وأهلها بمواصفاتك..وانتي تبغين تفشلينا بالعشة اللي بتنصبينها على راسك؟!!!!! اسمهان:والله مافيني اسشوره..شعري طويــــــــل وغزيـــــــر ويديني مرهقة!!تسشورين لي؟! اسماء: ولا يطراني...أنا عجزانة أرفع ولدي أرضعه! وتبيني اسشور لك؟!! اسمهان:إذن بأكلم نوف بنت عمي تجي تسشور لي سشوارها يهبل! اسماء:إصحِك(إصحك بالمصري يعني إوعي!!!)المفروض الأمور هذي تسير في الكتمان...مو تروحين تنشرين الخبروالله يعلم يكون في نصيب او لا! ..... ******** طبعا بعد ماالآنسة اسمهان ذات الشعرالكستنائي الطويل(حشا صارت روبينزل هذي!!هههه)كانت متعيجزة تفرد شعرها بالسشوار...أسرعت لتستنجد بحمَّالة الأسية(كاتيا)شغالتهم!!! وقالت:كاتيا بلييز..اتركي مافــــــ ـيدك وضبطي لي ماي هير!! كاتيا:واي مس اسمهان؟!ار يو قوتو ذا اوت سايد؟!!!! اسمهان:لا وانتي الصادقة اللي ساكنين اوت سايد جايين عندنا!!! وانطلقت اسمهان مع كاتيا اللي سشورت شعرها وقعدت تمنكر لها أظافرها... ودخلت أم اسمهان وشافتها على هالحال وقالت: يابنتي وشفيك ترى العرس مو اليوم!!! وجت من وراها اسماء بعصبيتها المعتادة وقالت: خليها في خيبتها يمة..مسكينة أول مرة تنخطب!! اسمهان:بسم الله علينا وأنا اش سويت؟! حرام أتهندم؟! ولا انتوا ودكم بوحدة تفشلكم تطلع قدام الناس بشوشتها؟!! الأم:لا..لا..بس لاتبالغين بزينتك خلك على طبيعتك أفضل.. اسماء:وعجلي.. بقي دقايق على صلاة المغرب . ****وخرجوا من الغرفة..لكن اسمهان راحت تركض وراهم وقالت:تعالوا تعالوا مااخترتوا لي اش ألبس؟! أسماء: وش رايك يايمة؟أنا أقول تلبس بيجامة! الأم:لا مريول المدرسة أكشخ!! اسمهان بسخرية:لا بأِلف منشفة حول خصري وأطلع!!! الأم:يابنتي ياشين اسئلتك!البسي أي شي اعتبري نفسك طالعة من البيت والبسي من ملابس الطلعات اللي عندك ..ماشاء الله دولابك متروس! اسمهان:أدري بس محتارة اش ألبس! اسماء:يختي عليك!!مو لو تقتصدين في الملابس مااحترتي! لكن بلاك كل مانزلتي السوق قشيتي الشين والزين..عندك همول تفتح لك محل! وراحت اسمهان طلعت بنطلون جنزوبلوزة قطن وقالت:هاه..وش رايكم؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الأم:بالله من جدك؟يايمة شكلك بعدك مو مستوعبة انه بيجينا زوار..مو طالعين للبحر!! وقامت اسمهان وطلعت فستان ماركة حلو بس مكشف من فوق و قصيــــــــــــــــرمن تحت!وقالت:طيب هذا؟!
اسماء:لاعز الله بنـتـفشل!!استحي بتخرجين كراعينك قدام أم المعرس؟!!لا وسيقانك مو منتوفة!! الأم:أحذرك يااسمهان تلبسين قدام الحرمة كذا.. احنا ماندري عن طبعهم كيف..الحين تاخذ فكرة إننا مو محافظين ونحب التعري...وانتي أصلا مو مقصرة كل عرس وانتي مفشلتنا بفساتينك شي شفاف وشي كاسي عاري..الله يصلحك. اسماء:طبعاً...! اخرة الدلع...قلة الاحترام! اسمهان:خلاااااااااااااص تراني انغثيت!!اش ودكم ألبس فستان حمل ولاعبايتي؟!! هذا الدولاب قدامكم اختاروا وريحوني.. الأم قامت تفتش في الدولاب عن تنورة طويلة لين لقيت أخيراً وبعد جهدٍ جهيد تنورة ماشي حالها بس ماهي ذاك الطول .. وقالت:اش هذا يااسمهان دولابك يبي له اعادة نظر..مافي شي ساتر؟! الله يعين عليك!!خلاص البسي هالتنورة وشوفي لها بلوزة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]. اسمهان:بس يمة ماهي حلوة علي!! اسماء: أجل ليش رازتها بدولابك؟! أمهم:تستاهلين ...قاعدة ساعة أحوس بدولابك وفي النهاية مالقيت إلا فساتين قصيرة وبلايز مشخلعة وبناطيل ضيقة!!! أبي أفهم قد مانروح أسواق ماقدرتي تشترين لنفسك ملابس حشمة وأنيقة؟؟؟؟؟؟؟؟ اسماء:أنا أدري عنها يمة؟؟ كاتيا الكافرة هذي ملابسها أحشم بمية مرة من بنتك!!! كاتيا:وت إز إت مين (كافرة) مدام أسماء؟!!! اسماء(طاح وجهها وقالت وش هالنشبة؟!!!هههه): إت إز مين فيري بيوتيفل!!(يعني مرة حلوة!!) كاتيا:أوووه ثانك يو مدام!!!! :D نتبع
عدل سابقا من قبل التوامان كول في 2011-03-10, 8:27 pm عدل 3 مرات
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥ محقق مميز
المساهمات : 3111الجنس : القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥الدولة : الهواية :
موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-04, 1:49 am
يلا ابغا اشوف ردودكم عشان اكمل الرواية ...........................................
ĻěĎÉ ØšķáŘ محقق ذهبي
المساهمات : 1459الجنس : العمر : 29القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥الدولة : الهواية :
موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-04, 2:00 am
واااااااااو حلوة بس ما قرأتها كلها عشان طوييييييييييييييلة بس مكشووووووووورة ألف كشر
بس ما تعرفين شئ عن نوني الدلوعة هاذي اول صديقة لي في المنتدى
s.a محقق ذهبي
المساهمات : 1499الجنس : العمر : 26القسم المفضل : القسم العآم ♥الدولة : الهواية :
موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-04, 2:03 am
ههههههههههههه شخصية اسماء روعة
ولا تطولي علينا تراني متحمسه
خلاص
ღ Қ iĐǿ ~ Ĺღ ṿệ ღ محقق مميز
المساهمات : 4492الجنس : القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥الدولة : الهواية :
موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-04, 2:11 am
هههههههههههههههههههههههههاي
ربي يسعدك بجد ضحكتني في بعض المقاطع
عجبتني كثير شخصية اسمهان
ماشاء الله عليك بجد مبدعه وموهوبه
ربي يعطيك العافيه
والله لايهينك لاتتاخرين علينا بلبارت الثاني
تقبلي مروري البسيط ،،،،،،،،
???? زائر
موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-04, 3:38 am
هههههه رااائعه؟؟
بأنتظار التكمله
Ran Sama محقق محترف
المساهمات : 8352الجنس : العمر : 27القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥الدولة : الهواية :
موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-04, 1:15 pm
ههههههـ قصة حلووة يلا بانتظار التكملة بسررعة يا عسل ^_*
الورد البنفسج محقق محترف
المساهمات : 10909الجنس : القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥الدولة : الهواية :
موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-05, 7:11 am
هههههههه يــسـلموو على القـصه الحــلوهــ ياعـسل
بإنتـظار التكمله و البارت الجديـد ..
مــشكوورين على المجهود الأكـثر من رآآئـع ..
sherry.s.m محقق مميز
المساهمات : 3904الجنس : العمر : 29الدولة : الهواية :
موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-05, 3:21 pm
خخخخخخخخخخخ
خطييييييييريـــــــــــــــــــــــــــــــــن ^^
رووووووعه ...تسلم الأيـآدي
كملوآ لا تتأخروآ علينا .. مشكورآت ^_^
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥ محقق مميز
المساهمات : 3111الجنس : القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥الدولة : الهواية :
موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-06, 3:37 pm
انا اسفة ع التاخير <<<<بسبب الدراسة تفضلوا :P البارت الثاني يا حلوين ************************************* خرجوا أسماء وأمها من الغرفةبعد مااختاروا لآسمهان ملابس.. وصلوا المغرب وجلسوا ينتظرون الضيوف وبالفعل في الوقت المحدد..وصلوا ودق الجرس ودق قلب اسمهان معاه :shock: !! وفتحت اسماء وأمها الباب ورحبوا بالضيوف وكانوا حرمتين(طبعا بما انها الزيارة الأولى وكانت للتعارف كانت حريم بس!مافيه رجال!) دخلوا الضيفتين للمجلس مع الأم وطلعت أسماء فوق لأختها اسمهان وقالت:ترى الضيوف وصلوا..خلصتي؟ ولا بعد؟؟ اسمهان:أخيرا انتهيت.. هاه وش رايك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]؟!! أسماء: ! اسمهان: بشري كيف شكل أم العريس؟!أتخيلها وحدة كبيرة بالسن بالستينات ولابسة فستان زم وشيلة!! اسماء:لا..مو مثل ماتخيلتي بالعكس الحرمة مملوحة وشابة وأتوقع ان عمرها بنفس عمر أمي 46 سنة مو أكثر! بس الحرمة اللي معها شكلها بالثلاثينات وأنيقة ماشاء الله.. اسمهان: معاها حرمة ثانية؟لايكون بنتها؟! اسماء:عبقريـــــــــة انتي لاشغلتي مخك!!!أقول لك الأم بالأربعينات والحرمة اللي معاها بالثلاثينات ..تقولين بنتها؟!! متى مداها تخلفها؟!! انزلي انزلي بس! وبالفعل نزلت اسماء ووراها اسمهان وراحوا المطبخ وصبت اسماء العصير بكاسات ورتبتهم بالصينيةوأعطتها أختها وقالت:أنا بأسبقك وأدخل المجلس وأقعد وانتي الحقيني بكاسات العصير وسلمي أول ماتدخلين وباشري بالكاسات... وفعلاً صار اللي قالته اسماء ودخلت اسمهان وقالت:السلام عليكم ووزعت عليهم العصير...ووقفوا الحرمتين يسلمون ولما مدت اسمهان يدها تصافح الحرمة الأولى كان وجه هذه الحرمة كذا :affraid: ....... واسمهان بس شافتها صـــــــاحت بصوت عالي:أبلة جوهــــــــــــرة؟!أبلة جوهرة:معقولــــــــة اسمهان؟! أم العريس:ماشاء الله اثاريكم تعرفون بعض؟! أبلة جوهرة:فيه أحد بالدنيا مايعرف رئيسة شلة الصاعقة بثانوية جدة؟!! قامت اسمهان تلقط وجهها وقالت بسذاجة: لايكون انتي أم المعرس؟! أبلة جوهرة:حرام عليك وشلون أكون أمه وأنا أكبر منه بأربع سنوات؟!!أنا خالته أخت أمه... وردت أم المعرس اللي واقفة تبي تسلم على اسمهان لها ساعة!!: أنا أم المعرس حبيبتي! عاد بهااللحظة اقتربت اسماء من أمها وهمست بإذنها: رئيسة شلة الصاعقة؟إلا رحنا وطي! وجلس الجميع وقامت أبلة جوهرة توضح الموضوع للجالسين وقالت: أنا أشتغل مراقبة بالثانوية اللي تدرس فيها اسمهان..بس الصراحة ماتوقعت انها هي العروس!! أم اسمهان:رب صدفة خير من ألف ميعاد.. عساها بس ماهي مشاغبة؟! أبلة جوهرة:خلي المستور مستور!!بس الحقيقة انها من المتفوقات بمدرستنا! اسمهان طبعا صار وجهها كذا :oops: ! وقام الكل يضحك.... وقالت أم العريس: ماشاء الله من يوم ماطاحت عيني عليها بزواج ال عبدالله وأنا عزمت ماأخطب غيرها لولدي!
عاد اسمهان هااللحظة صارت تطالع بأم العريس وتقول في نفسها:يسلم فمك ياشيخة :johyi\': !
أم العريس:بس الله يحفظها يوم شفتها بالعرس توقعت انها بالجامعة ماتخيلت أبد إنها طالبة بالثانوي!!!
اسمهان قالت في نفسها:ياشينك ياذي الحرمة :tptypr: عساك بتبطلين؟!!
الأم:عاد تدرين ببنات هالوقت لابد من روحة للكوافيرة بكل عرس!!وماكياج الكوافيرات ثقيل وتسريحاتهم مبالغ فيها نشوف البنات بالأعراس أكبر من العادة بسنين!!!
وبدأت عاد سوالف الحريم عن كل شي بالدنيا(عاد خبركم الحريم لااجتمعوا ماخلوا أخضر ولايابس ولا حي او ميت الا وجابوا سيرته!!!)..
واسماء كل شوي تناظر اسمهان ودها لو تقوم ولكن اسمهان مستانسة على الجلسة ولابدة!!
وناظرت فيها بنظرة حادة.. وفهمت اخيرا اسمهان المغزى وخرجت من الغرفة!
لحقتها اسماء وقالت:اثقلي مو كل الوقت تقعدين معانا..وبعدين وين القهوة ماجبتيها؟!وراحت اسمهان تجيب ترمس القهوة ومن الفلاحة اللي فيها صارت ماسكته باليمين وتصب القهوة بالفنجال اللي باليسار وتناول الناس باليسار!!!
المهم أم العريس مااكترثت للموضوع وقعدت تحكي عن ولدها وإنه هو الكبير وبعده ولدين و بنت متزوجة وعايشة بأمريكا مع زوجها اللي يدرس..
أم اسمهان:ماشاء الله شكلك تزوجتي بدري؟!
أم العريس:ايه والله تزوجت وعمري 16 سنة ومرت السنين وجبت عيال أكبرهم عبدالرحمن بعدين عبدالمجيد وعبدالرحيم والصغيرة أحلام..
أم اسمهان:وزوجك الله يرحمه بحسب ماعرفت انه توفى صح؟!
ام العريس:ايه قبل 3سنوات بعد زواج بنتي أحلام ..صارت له جلطة وجلس فترة بالمستشفى لين ماساءت حالته وتوفى...الله يرحمه ويغمد روحه الجنة.
جيت أسابق الريح وأكمل ..لعيون الغوالي! والمعذرة على التأخير بس بجد ماعندي وقت.. المهم!! بعد اجتماع أم العريس وخالته بأهل اسمهان انتهت الجلسة..وكان خلاصتها انه أم اسمهان حققت معاهم لين ماعرفت مكان عمل عريس الغفلة(عبدالرحمن)..وبعض المعلومات اللي تساعدهم في رحلة السؤال عن ولد الناس لمعرفة إن كان يصلح لاسمهان هانم ولا لا!!! وراحت ام اسمهان توصلهم لين الباب وكانوا يلبسون عباياتهم وقالت:بإذن الله نحدد لكم بوقت قريب موعد عشان ولدكم يقابل أبونا...ويتعرف عليه.. أم عبدالرحمن:ان شاء الله بس لاتطولون علينا الله يعافيكم... وتوادعوا وراحوا أهل المعرس للسيارة اللي يسوقها عبدالرحمن!! وجرى الحديث الاتي:الأم والخالة:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته! عبدالرحمن:وعليكم السلام..هلا وغلا مابغيتوا تطلعون!! أبلة جوهرة(خالة عبدالرحمن):عاد تعرف أمك ماطلعت لين ماشبعت تمقل ببنت الناس! عبدالرحمن:ها ياخالة وش رايك بس في ذوق أمي؟! خالته جوهرة:حلو!بس للعلم البنت هذي أنا شبعانة منها ومن مقابلها!كل يوم وهي مسنترة عندنا بالإدارة!! عبدالرحمن:أف!! لاتقولين انها ادارية بثانويتكم؟! وش هالخيانة يمة؟!أنا قايل لك للمرة المليون أبي وحدة صغيـــــــــــــــرة!!
عاد أم عبدالرحمن تبغى ترفع ضغطه فقالت:وش لك بالبنات الصغار..خذ لك وحدة كبيرة وعاقلة!!
عاد عبدالرحمن مايحتاج!!بسرعة يزعل وبسرعة يرضى وقال: أنا قايل لك من قبل!!أبي وحدة صغيرة أشكلها على مزاجي!!
أم عبدالرحمن:ياحليلك ياولدي من صغرك وانت تحب تلعب بالصلصال!!!
خالته جوهرة:اسكت واللي يعافيك لايطق لك عرق!! أبشرك هي طالبة بثانويتنا..لااا وتدرس بثانية ثانوي!
عبدالرحمن:آآآآآآه ياقلبي!!توها رجعت فيني الروح! بس تعالي ياخالة شلون تقولين كل يوم وهي مسنترة بالإدارة؟!!
أم عبدالرحمن: والله إني حبيتها!!صح حركاتها فيها خفة وسذاجة! بس مايخالف مع الوقت بتركد!
عبدالرحمن:بس ياخالة إذا إن البنت فيها شي غلط ولا انتي متضايقة منها في شي علمينا ترى احنا باقي على البر!!
خالته جوهرة:لا الحمدلله..المسألة كلها حركة مراهقات لاثبات الشخصية ولفت الأنظار!! ودخلوا بعدها في وصف كل ماشاهدوه واش الاتفاق اللي تم بينهم وبين أم اسمهان.. ... ******* ننتقل بعدها للحوار اللي دار بين الجميع في بيت اسمهان..بعد ماراحوا الناس! .. أم اسمهان:هاه يابنتي وش رايك فيهم؟! اسمهان:الحمدلله...بس ودي لو أبلة جوهرة ماهي خالته!!! أسماء: أكيد!! ماتنلامين! طلعت فضايحك!! شلة الصاعقة؟!لعنبو ابليسك فشلتينا!مسوية عصابة؟! لاااا وانتي رئيستهم بعد؟!!!
اسمهان:ياربي!! وتهقين بيبطلون يخطبوني!!!
أسماء:وهذا كل اللي هامِّك؟!موب عيب بنت من عائلة لها مستواها مثل عيلتنا تسوي فرقة خالف تعرف حقتك؟!!! لا وشوف الاسم (الصاعقة!!)تصعقون بكهرب والا بألسنتكم؟؟؟؟
اسمهان:يمة ليش ناديتيها؟!طالما هي حاشرة خشمها بالسالفة فاعرفي ان الزواجة هذي مابتتم!!!
الأم:يايمة اسماء..لسانك دايم مفلوت علينا وعلى زوجك وعلى من عرفتي ومن لم تعرفي؟!!
اسماء:أفا!!! يمة..هذا رأيك فيني؟!!
إلا دخل أبو اسمهان عليهم وكان راجع من برة وبعد السلام قال:بشروني وش صار معكم؟!!
وحكت له ام اسمهان كل مادار وصار والاتفاق اللي تم بينهم.