هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&

اذهب الى الأسفل 
+11
الأميره ساندريلا
**jomana**Ran
Noufa..|
Kid's Lover
sherry.s.m
الورد البنفسج
Ran Sama
ღ Қ iĐǿ ~ Ĺღ ṿệ ღ
s.a
ĻěĎÉ ØšķáŘ
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-04, 1:23 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

جيت بقصة جديدةحلوه وشيقة و مضحكة في نفس الوقت
عل وعسى أحد يبتسم :D منكم وأكسب أجره!!
عاد ياشين النكد واللي يصنعونه ويتفننون فيه!
لذا قلت لنفسي في هذه الظروف السيئة اللي نعيشها خل ننافس شركة الاتصالات اللي فتحوا لنا شهررسايل(نصية+وسائط)بالمجان!
وأوزع أنا عليكم بعد ضحكات بالمجان!!
المهم كان وياما كان....والحياة مليانة سكان
وبشرمن مختلف الألوان

وأبطالنا اليوم اسمهــــــــان
وزوجها اسمه عبدالرحمن!
❤ كل واحد بطبع مختلف...لما جاء عبدالرحمن يخطب قبل كم سنة كان شرطه الأساسي لأمه إنه يبغى وحدة صغيرة والسبب إنه يبغى يشكلها على كيفه!!(على باله عجينة فطايربدقيق كويتي!! اصحى يابابا بنات هالوقت يعجنونك ويخبزونك بتنور!!)
بالرغم انه عمره مو صغير30 سنة!!
وعاد أمه لبست عباتها وصارت تدوج من عرس لعرس تصيد البنات اللي بالطعشات(الترجمة اللي أعمارهم شي وعشر)!
لين لقت له حبيبة القلب اسمهان وعمرها 17 سنة طالبة بثاني ثانوي..خفـــــــــيفة بس تتثيقل!مايخالف الثقل صنعة!!ونوعاً ما راعية مقالب!(نوعاً ما؟؟ ولا نوعاً شاي؟؟)هههههه
المهم لما اتصلت أمه تخطبها بغت اسمهان
تتشقق نصين من الفرحة!!قالت يالله فكة من ثالث ثانوي
بلا دراسة بلا هم!!!
ومسكتها أختها الكبيرة اللي متزوجة من سنين وقعدت توصيها الوصايا العشر!(وعاد هم صدق أخوات بس ياحبهم في المناقر24 ساعة على الطبيعة وفي التلفون وفي المسجات وبكل مكان !!!)وكان اسمها(أسماء) وقالت:
اسمعي يااسمهان بكرة جاية تخطبك حرمة لولدها
لاأوصيك الله الله بالعقل والثقل وأول شي لازم تسوينه تحسنين مشيتك!وانتي من شافك يحسبك فنانة رقص شرقي!ياكافي من تمشين يهتز كل شي فيك!!!

اسمهان:لو شاطرة قلديني!
أسماء:لا شكراً.. من رقص نقص!!!
أمهم:أهم شي يااسمهان الله يستر عليك حفلة الألوان اللي تحبين تسوينها بوجهك قبل كل طلعة مانبيها!!!!الحرمة جاية تخطب مو جاية تاخذ دورة تجميل!!!
اسمهان:المكياج ضروري لإبراز جمال الوجه!
أسماء:مو لما يكون فيه جمال من الأساس!!!!
اسمهان:استغفرالله ...صدقيني كل ماناظرت وجهك حسيت اني قاعدة مع جدتي الله يرحمها ماينشاف عليها إلا كحل أبوحجر!
أمهم:أقول أص الله يصلحكم بس! ماأخس من المربوط إلا المفتلت!!
أسماء:لاتضيعين الموضوع ياست اسمهان!
صدق ماله داعي تحطين ماكياج يعطيك عمر أكبر ويعطي اللي قدامك احساس بإنك طايرة على الزواج!!!
اسمهان:واشفيها لاظنوا الناس اني طايرة على الزواج؟!!هاه؟الزواج عيب ولا حرام..؟! أتحدى انه في بنت ماودها تتزوج!!!
أمهم:استحي استحي الله لايفضحنا!!وش هالكلام يابنت؟!!
اسمهان:الحق حق ياجماعة!مافيه ناس جايين يخطبون الا وودهم توافق العروس...وأنا موافقة!
التفتت أسماء لأمها وقالت: ماقلت لك يايمه هالبنت مامنها رجا؟!!طقاقة ويخب عليها بعد!!
اسمهان:هههههههههههههها
والله مرة تفشلون صدقتوني قاعدة أتغشمر!!اللي بعده اللي بعده يامدام أسماء!
أسماء:واللبس لاأوصيك لازم يكون ساتر!
اسمهان:أكيد وعازل للضوء والصوت صح؟!!
أسماء: ياخفة دمك!!شوفي بعد أهم نقطة لاتقعدين طول الوقت مع أمي ان جت الحرمة بس ادخلي اقعدي شوي عشان تتمقل فيك المرة زين ثم اخرجي....وارجعي صبي القهوة واطلعي شوي وارجعي باشري من الحلى على المرة وهكذا دواليك!!!!!
اسمهان:لا والله!!!احلفي بتشغليني مخدمة قصور؟؟!!
أمهم:صادقة أختك لاتعاندين!
اسمهان: مادام الدعوة كذا أجل ليش جاية المرة تخطبني لولدها تروح تخطب له أقرب فليبينية تراهم شاطرين في المباشرة!!!!
.....
........

.....
طبعا بعد مااسمهان طنقرت وقالت خل أمه تخطب له أقرب فليبينية!!
ردت عليها أسماء وقالت:فكرة تهبل !!ليش يايمة ماندله على (كاتيا) شغالتنا...يمكن نكسب فيها أجر وتعلن اسلامها على إيده!!!!!
اسمهان:لعن الله ابليسك!!إلا قولي ليش ماندل زوجك انتي على كاتيا..ونكسب فيه أجر مسيكين!!! على الأقل كاتيا بشوشة ومرحة مو لسانها برة 24 ساعة مثل بعض ناس تقولون حية!!
عاد الأم قامت تضحك...وقالت:الله لايحرمني من هبالكم يابناتي!!
أسماء:يمة مدري شلون مستحملتها هالسوسة؟!
أنا أقترح تعجلون زواجها بأسرع وقت خل نفتك من هذرتها!!
اسمهان:آميــــــــــــــن!! ايه يمة تكفين اسمعي كلامها!أول مرة في حياتها تقول شي صحيح!!
الأم:يااسمهان عيب عليك يابنتي اركدي شوي!!
اسماء:ماتنلام يمة تخاف إن طار مايجي غيره!!
الأم: اش دعوى؟! أصلا بعدها صغيرة..ماله داعي نستعجل عليها...لكن مواصفات العريس شجعتني أقابل أمه...ومو شرط يصير شي هالحين يمكن بعد كم سنة!!
اسماء
:إلا غريبة على طفاقتك ياست اسمهان ماسألتي عن اي شي؟يعني لاقلتي مين دلهم علينا؟ ولا من أي قبيلة؟ولاعن وظيفة العريس ولاعمره؟ولا اسمه حتى!!!
اسمهان: وإش لي باللقافة يختي!أهم شي جاني عريــــــــــــــــــــــس!إلا صدق يمة اش اسمه؟!
الأم:خمني!!
اسمهان:طيب ساعديني يبدأ بأي حرف؟!
الأم: حرف العين!
اسمهان:عباس؟!!
الأم: لا!
اسمهان:عادل؟!
الأم: لا!
اسمهان:عدنان؟!
اسماء قالت: لااا اسمه عبسي ياست اسمهان!!
وقامت الأم تضحك!!!وقالت:لا!
اسمهان:يمة لاتقولين اسمه عيد!!ماأحبه هالااسم!
الأم: لا تطمني مو عيد!
اسماء:بس عاد تراكم زودتوها!!الأم وبنتها يلعبون فوازير رمضان!!ابسطي ياست اسمهان اسمه لايق على اسمك...اسمه عبدالرحمــــــــــن!
اسمهان: حسافة!!كنت أتمنى لو كان اسمه رائد أو ياسر أحسه أكشخ!!!
اسماء: ايه ولو بعد كدش والبنطلون طيحني بيطلع أزين!!!
اسمهان: أعوذ بالله!!لاتفاولين...هالأشكال ممكن نشوفهم بالأسواق ونضحك من باب الترفيه لأن شعورهم وبناطيلهم مثل مهرجين السيرك إتز أوكيه!! أما نتزوج من نفس هالطقة نو ويــه!!
الأم: شوفي يااسمهان ترى ام المعرس شايفتك قبل.. في زواج بنت خالك لأنها من جماعة زوج بنت خالك..
وسألت عنا وكونت فكرة بعدين اتصلت وعطتني معلومات عن ولدها!
اسمهان (بشغف):اش قالت يمة؟!
الأم:قالت ان ولدها موظف في احدى الشركات وراتبه زين....و
.......


المهم الآنسة اسمهان قاعدة تسمع من أمها بشغف وعقلها يسافر لبعـــــــــــــيد في دنيا الأحلام....تحلم بالعريس اللي يجي يخطفها بشبح أسود ويفلسع بها لأقرب ديرة أوروبية!!!
الأم:اللي عجبني في هاالولد يااسمهان اني سألت عنه بنت خالك وسألت أهل زوجها عنه والكل مدح فيه وفي أخلاقه...كون نفسه بنفسه وساكن بحلال أبوه الله يرحمه,,وأمه ساكنة بدور مستقل ووظيفته وأحواله المادية مستقرة..يعني إلى الان الأوضاع مطمئنة...
اسمهان(وبتفكير طفولي ساذج)قالت:ياترى في أي حي بنسكن؟ ولأي بلد بنسافر؟وبأي مكان بيسير زواجنا!!!!!!!!!!!
أسماء:هيييييييييييييييييه انتي!!
ستوب!!على طول رسمتي على الرجَّال وصممتي مشاريع؟!! ترى السالفة لسه فيها أخذ وعطا!!
يمكن ماتعجبينه!ويمكن يستخف بسنك ويشوفك بزرة..خاصةً إنه صك الثلاثين!!!
اسمهان:والله محد مستخف فيني إلا انتي!!
وبعدين اش اللي عمره 30 سنة؟ يعني كبر أخوي محمد؟!وكبر زوجك ياأسماء؟؟
الأم:ايه كبر محمد واشفيها ؟هذا محمد ماشاء الله عليه تزوج قبله من 4سنين!وأحمد زوج أسماء نفس الشي.
اسمهان:أنا توقعت بتقولون عمره22 او 23 سنة بس!
اسماء:الحمدلله والشكر!أي 22 و23 سنة زواج بزارين هذا!
اسمهان:طبيعي أستغرب ياست اسماء الفرق بينك وبين أحمد زوجك5 سنين بس!لكن أنا وذا العريس بيننا 13 سنة!!!لو مزوجينه أهله بالمتوسط كان خَلَّف بنت بعمري!!!
الأم:يااسمهان يابنتي الرجال مايوصل الثلاثين الا ونضج عقله..وصار قادر يتحمل المسئولية..أحسن من شباب العشرينات اللي باقي مخفة!!!!
........واستمر الحوار والنقار لين ماطلع عليهم النهارسمعت ياشهريار؟! أمزح!!هههه
المهم ثاني يوم بدأت الاستعدادات بإعداد المأكولات وضيافة القهوة والشاي وكانت الزيارة الأولى بحضور الأم بس!كنوع من التعارف عن قرب بالعروسة وأهلها...
وطبعا اسمهان ماحطت يدها بشي قاعدة من صباح الله خير تسوي ماسكات لوجهها وخلطات لشعرها وتضبط أظافيرها وحالتها حالة!!!
وكانت اسماء جاية من بدري تساعد أمها في المطبخ!
ولما شافت أختها تتمخطر طول النهار بخلطات ووصفات صاحت فيها:اسمهــــــــــــــــــــــــــان!
وش له تتزينين؟! الحرمة وحافظة شكلك أكيد من يوم ماشافتك تطامرين من أول زواج بنت خالك لآخره!!يعني عاجبتها!
ولو اني متأكدة إنها لو شافتك وانتي لابسة روب قديم وحاطة حنة بشعرك والحنة تقوطر فوق خدودك واذانيك كان بيكون لها رأي ثاني!!!!!
اسمهان:وش حار كبدك ياخالتي قماشة؟!!
أنا أحب التزين والتكشخ..طبعي كذا!!
اسماء:لايجي المغرب الا وانتي جاهزة..الحرمة بتجي بعد المغرب مباشرة!
وراحت اسمهان تتروش ولما خلصت احتاست بشعرها اللي كان مرة طويل وش تسوي فيه!
وقالت:ياأسماء وش رايك أدهن شعري كله جِل وأسويه نقرو مو أحلى؟!!
اسماء:لا ياشيخة؟الحرمة هذي جايه تتمقل فيك زين عشان تسوي بث حصري لولدها وأهلها بمواصفاتك..وانتي تبغين تفشلينا بالعشة اللي بتنصبينها على راسك؟!!!!!
اسمهان:والله مافيني اسشوره..شعري طويــــــــل وغزيـــــــر ويديني مرهقة!!تسشورين لي؟!
اسماء: ولا يطراني...أنا عجزانة أرفع ولدي أرضعه! وتبيني اسشور لك؟!!
اسمهان:إذن بأكلم نوف بنت عمي تجي تسشور لي سشوارها يهبل!
اسماء:إصحِك(إصحك بالمصري يعني إوعي!!!)المفروض الأمور هذي تسير في الكتمان...مو تروحين تنشرين الخبروالله يعلم يكون في نصيب او لا!
.....
********
طبعا بعد ماالآنسة اسمهان ذات الشعرالكستنائي الطويل(حشا صارت روبينزل هذي!!هههه)كانت متعيجزة تفرد شعرها بالسشوار...أسرعت لتستنجد بحمَّالة الأسية(كاتيا)شغالتهم!!!
وقالت:كاتيا بلييز..اتركي مافــــــ ـيدك وضبطي لي ماي هير!!
كاتيا:واي مس اسمهان؟!ار يو قوتو ذا اوت سايد؟!!!!
اسمهان:لا وانتي الصادقة اللي ساكنين اوت سايد جايين عندنا!!!
وانطلقت اسمهان مع كاتيا اللي سشورت شعرها وقعدت تمنكر لها أظافرها...
ودخلت أم اسمهان وشافتها على هالحال وقالت:
يابنتي وشفيك ترى العرس مو اليوم!!!
وجت من وراها اسماء بعصبيتها المعتادة وقالت:
خليها في خيبتها يمة..مسكينة أول مرة تنخطب!!
اسمهان:بسم الله علينا وأنا اش سويت؟!
حرام أتهندم؟! ولا انتوا ودكم بوحدة تفشلكم تطلع قدام الناس بشوشتها؟!!
الأم:لا..لا..بس لاتبالغين بزينتك خلك على طبيعتك أفضل..
اسماء:وعجلي.. بقي دقايق على صلاة المغرب .
****وخرجوا من الغرفة..لكن اسمهان راحت تركض وراهم وقالت:تعالوا تعالوا مااخترتوا لي اش ألبس؟!
أسماء: وش رايك يايمة؟أنا أقول تلبس بيجامة!
الأم:لا مريول المدرسة أكشخ!!
اسمهان بسخرية:لا بأِلف منشفة حول خصري وأطلع!!!
الأم:يابنتي ياشين اسئلتك!البسي أي شي اعتبري نفسك طالعة من البيت والبسي من ملابس الطلعات اللي عندك ..ماشاء الله دولابك متروس!
اسمهان:أدري بس محتارة اش ألبس!
اسماء:يختي عليك!!مو لو تقتصدين في الملابس مااحترتي! لكن بلاك كل مانزلتي السوق قشيتي الشين والزين..عندك همول تفتح لك محل!
وراحت اسمهان طلعت بنطلون جنزوبلوزة قطن وقالت:هاه..وش رايكم؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأم:بالله من جدك؟يايمة شكلك بعدك مو مستوعبة انه بيجينا زوار..مو طالعين للبحر!!
وقامت اسمهان وطلعت فستان ماركة حلو بس مكشف من فوق و قصيــــــــــــــــرمن تحت!وقالت:طيب هذا؟!

اسماء:لاعز الله بنـتـفشل!!استحي بتخرجين كراعينك قدام أم المعرس؟!!لا وسيقانك مو منتوفة!!
الأم:أحذرك يااسمهان تلبسين قدام الحرمة كذا..
احنا ماندري عن طبعهم كيف..الحين تاخذ فكرة إننا مو محافظين ونحب التعري...وانتي أصلا مو مقصرة كل عرس وانتي مفشلتنا بفساتينك شي شفاف وشي كاسي عاري..الله يصلحك.
اسماء:طبعاً...! اخرة الدلع...قلة الاحترام!
اسمهان:خلاااااااااااااص تراني انغثيت!!اش ودكم ألبس فستان حمل ولاعبايتي؟!! هذا الدولاب قدامكم اختاروا وريحوني..
الأم قامت تفتش في الدولاب عن تنورة طويلة لين لقيت أخيراً وبعد جهدٍ جهيد تنورة ماشي حالها بس ماهي ذاك الطول ..
وقالت:اش هذا يااسمهان دولابك يبي له اعادة نظر..مافي شي ساتر؟!
الله يعين عليك!!خلاص البسي هالتنورة وشوفي لها بلوزة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].
اسمهان:بس يمة ماهي حلوة علي!!
اسماء: أجل ليش رازتها بدولابك؟!
أمهم:تستاهلين ...قاعدة ساعة أحوس بدولابك وفي النهاية مالقيت إلا فساتين قصيرة وبلايز مشخلعة وبناطيل ضيقة!!!
أبي أفهم قد مانروح أسواق ماقدرتي تشترين لنفسك ملابس حشمة وأنيقة؟؟؟؟؟؟؟؟
اسماء:أنا أدري عنها يمة؟؟
كاتيا الكافرة هذي ملابسها أحشم بمية مرة من بنتك!!!
كاتيا:وت إز إت مين (كافرة) مدام أسماء؟!!!
اسماء(طاح وجهها وقالت وش هالنشبة؟!!!هههه):
إت إز مين فيري بيوتيفل!!(يعني مرة حلوة!!)
كاتيا:أوووه ثانك يو مدام!!!! :D
نتبع



عدل سابقا من قبل التوامان كول في 2011-03-10, 8:27 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
الأميره ساندريلا
محقق ذهبي
محقق ذهبي
الأميره ساندريلا


المساهمات : 1199
الجنس : انثى
القسم المفضل : قسم الأنمي العآم ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-13, 1:36 am

وااااااو روعه بس انا اتوقع زواجها من عبدالرحمن
تسبب مشكله بينهم مأدري ليه احساسي كذا

اتمنى اقرأ البارت الأخير يلا تراني تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورد البنفسج
محقق محترف
محقق محترف
الورد البنفسج


المساهمات : 10909
الجنس : انثى
القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Writin10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-13, 1:42 am


يــسـلموو يالغلا على البآآرت الرآآئـع


القـصه زآآدت تشويقآآ وإثآآرهــ


ياليت ينزل البارت القادم قريب :)


مــشــكوورهـ على المجهوود الأكـثر من رآآآئع


دمــتي مــبدعـه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alixa
محقق مميز
محقق مميز
Alixa


المساهمات : 3668
الجنس : انثى
العمر : 28
القسم المفضل : قسم الثقآفة العآمة والفن ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Riding10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-13, 10:49 am

صرأإحة الروأإية رأإئعة ..

ننتظر البأإرت و نبغى نهأإيتهأإ سعيدة أإووكِ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherry.s.m
محقق مميز
محقق مميز
sherry.s.m


المساهمات : 3904
الجنس : انثى
العمر : 29
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-13, 2:00 pm

يآآربي عَ اسسسمآء هذي

اختهآ ولا عدوتهــآ .!!

خخخخ ترفع الظغط ..ياليت تطلعين الجآنب

الحلو فيها ودي اشوف وش بتسوي ..!!

بآآآرت خطيييير يآآمبددعـــة هَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**jomana**Ran
محقق مشارك
محقق مشارك
**jomana**Ran


المساهمات : 341
الجنس : انثى
العمر : 27
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Swimmi10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-13, 4:40 pm

البارت يجنن :lkl:
واكيد بيتزوجها هو لو مايتزوجها اروح ازنطه
ولاتطولي علينا بالبارت الـ11

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noufa..|
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Noufa..|


المساهمات : 7164
الجنس : انثى
العمر : 24
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : السعودية
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-13, 10:50 pm

راح يتم زواج اسمهان وعبد الرحمن..واسمهان راح تسوي في بنات اختهآآ تجلدهــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-14, 12:28 am

البارت 11 ⭐
*******************************
لما رجع عبدالرحمن وأمه للبيت اتصلت خالته جوهرة تتطمن على الأوضاع.......وقالولها كل شي تمام..
أما في بيت اسمهان كانوا امها واخواتها وزوجة أخوها مجتمعين ومستلمينها تعليقات...لين ماقالت :عن إذنكم بأطلع أنام..
طبعاً الليلة اللي قبلها كانت مرهقة ومن بدري وهي صاحية تتزبرق وتتضبط!!
وحست إنها بحاجة إلى خلوة تسترجع فيها أحداث الشوفة المضحكة المبكية!!!!
فتحت علبة الطقم الذهب وجلست تناظرها بتأمل وهي مبتسمة وتقول بنفسها:تسلم لي ياعبدو شو مِزْوِقْ!!!
وراح خيالها يذكرها بتفاصيل هالليلة شكل العريس وكلامه وجلسته وأسلوبه وكل شي فيه!! جاها شعور إنه عبدالرحمن كان بمواصفات أكبر بكثير من أحلامها!!
وحمدت ربها،،، والنعاس جرها جر على السرير لأنه مثل ماتعرفون الطيحة ماكانت هينة!! وجسمها كان متكسر!!
وطبعاً رجع محمد أخو اسمهان ومعاه أزواج أخواته من برة ودخل عند الحريم يتطمن على الأخبار,,,
وقالت أمه:الحمدلله, عجبها المعرس وأعجبته...

محمد:طيب وينها أبارك لها؟
الأم:طلعت تنام..
محمد:مايخالف أشوفها بكرة..بغداء الجمعة!
وفي الجانب المقابل...كان عبدالرحمن بغرفة نومه يستعد للنوم بعد ماتعشى مع أمه ولمح ريحة غيرة بسواليفها عن اسمهان!!!!!!(إيه ده؟؟مالسه بدري ياأم عبدالرحمن؟؟!!هههه)
وانسدح على سريره وراح يسترجع الأحداث..شكل العروس وطولها وأناقتها وجمالها وشعرها وخجلها وعفويتها وسذاجتها البريئة!! كل شي فيها حلو وقال بقلبه:(تؤبريني قد شو مهضومة!!)...ونام
اليوم الثاني من يوم صحت اسمهان قبل صلاة الجمعة وهي حاسة جسمها متكسر من آثار الطيحة!!!وصارت تنادي بأعلى صوتها:كاتيا..كاتيا...

الخدامة كاتيا:يس مِس! وات دو يو وونت؟؟؟
اسمهان(وهي بقمة التعب):يرحم والديك مســــــــــــــــــاج!

وراحت كاتيا تمسج واسمهان تتأوه وتتوعد بنات ابتسام بالعقاب!!
وبعد صلاة الجمعة اجتمعت كل العائلة للغداء الرجال بالمجلس والحريم بالصالة.....ودخل محمد مخصوص لاسمهان عشان يبارك.
.
ولكن دخل يغطرف!!!ويقول:مبــــــــــــــــروك!
ناظر فيه ولده سعيد باستغراب وقال:بابا اشفيك تقول لولوليييييه؟إنت بتتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نطت سماح وقالت:الله لايقدِّر! انطم ياولد!
قال محمد وقصده يستفز زوجته سماح:قولوا آمين ان شاء الله أنا

واسمهان بليلة وحدة!!
سماح:اللي يقول آمين بأقص لسانه!!
قالت اسماء:وش هالكلام يامحمد؟أنا زوجي مستحيل يطاوعه لسانه يفتح سيرة الزواج قدامي!!!

محمد:بس دايماً يطاوعه لسانه لكن من وراك!!!
وطبعا اسمهان تمشي وهي تعرج وماسكة ظهرها وتتكلم بضعف من الألم اللي فيها!!
قال محمد:لاإله إلا الله...واشفيها العروس حامل؟!!!
وقاموا يضحكون!!
قالت اسمهان:إيه حاملة بقلبي القهر والغيظ على الجنيات الصغيرات هذول فشلوني وطيحوني..جيبوهم عندي بس ودي أزنطهم!!!

ابتسام:اعقبي يالحقودة!بزران مايقصدون!وقالت وحدة من التوأم(سارة):ياخالة شكلك يضحك لما طحتي كأنك تتزلجين على الجليد!!
هيفاء:لا شكلها زي توم لما طاح وهو يلاحق جيري!!
وضحكوا العائلة على أحداث أمس واسمهان تشمق في البنات الصغار....

وبدأوا يتغدون ويسولفون.....وكل شوي والتيليفون يرن آثاريهم الشلة يبون يتطمنون على الأخبار!!
واسمهان وصت البيت كله :ماأبي أكلم أحد قولوا هاجرت! ياشين طفاقتهم بكرة بنتقابل ونتكلم عن كل شي!
ومر يوم الجمعة.......وأقبل يوم السبت وفكرت اسمهان تلبس اجزاء من الطقم الإسورة والخاتم!!لأن باقي الطقم ثقيل شوي وماينفع ينلبس بمدرسة وراحت ومعنوياتها عالية!
وبالفعل بس وصلت المدرسة اجتمعوا عليها الشلة..يغطرفون ويغنون:
يامباركين عرس الاثنين ليلة ربيعن وقمرة!!
ودخلت رانية كعادتها جو وصارت تدور وتنشد:لاإله إلا الله...لاإله إلا الله..وتلحنها وترقص وتطق أصابع!!!
والساحة كلها تتفرج!!
قامت نجلاء قرصتها وقالت:بس.. طاح حظك فشلتينا!! جاك الزار كالعادة؟؟؟
رانية:هذي الغالية سوسو إن مافرحنا فيها بمين بنفرح؟؟بعبيــروه؟!!!!!!!
مرام:تكفين سمهونة احكي لنا واش صار؟؟
قامت اسمهان بدت معهم بأول الشوفة ومن ضمن كلامها قالت:مرة عجبته لدرجة إنه قال إني أحلى من وصف أمه بكثيـــــــــــــــــــــــــر!!
رانية:لا ياشيخة!!احلفي! هالكلام هو قاله؟ولا قلتيه من راسك؟؟؟؟

اسمهان:أقسم إنه هو اللي قاله..
رانية(وقصدها تستفز اسمهان):غريــــــــــــــبة مع إنك مو ذاك الزود!! أجل لو شافني أنا وش كان بيقول؟؟؟
اسمهان:بعد هذي مايبي لها حكي أكيد بيقول:ماشاء الله أول مرة أشوف بقرة تمشي على رجلين!!!
باقي الشلة قاموا يضحكون عليهم....
رانية:زين ياسوسو...قسم لو منتي عروس ومقبلة على ملكة وزواج كان حِست وجهك حوس!وخليت عبدالرحمن يسحب كلامه!!!
أفنان:ماعليك منها!!علمينا بس وش قال لك وش قلتي له؟؟؟
اسمهان:مع ارتباكي خبصت بالحكي!!يسألني كيف حالي جاوبته وإنت بخير!!

مرام:ياحليلك العيد ماقرب لسه!!
اسمهان:وسألني بأي صف؟جاوبته:أدرس بالمدرسة!
رانية:كان قلتي له اسأل خالتك جوهرة!!!
اسمهان:ولما سألني عن طموحاتي استعجلت بالرد وقلت القراءة وتصفح النت!

نجلاء:عادي.ماكذبتي! تتقنين شي في الحياة غيرهم؟؟؟
ياماما هذا بيتزوج طالبة بثانوي يعني حدها مسن وشات..أي طموح وأي خرابيط؟؟؟
وراحت اسمهان بالسوالف وقالت لهم بالتفصيل عن طيحتها وتفشيل بنات ابتسام لها!
فراحت رانية تضحك وقالت:يامال الفقر! درتي بالسوق 3 ساعات وتاليتها السلسلة والجزمة سلف..؟؟؟؟
ويوم إنك موب راعية كعوب وشهو له لبستيه ..مستجدة وعاشقة الفشلة؟؟؟؟؟؟؟؟

اسمهان:لا وانتي الصادقة الطيور على اشكالها تقع!!أقلد وحدة من صاحباتي دبية شوي وراحت تستلف كعب أمها تحضر به عرس وتقلبت قدام الآوادم من الدرج وونست أهل العرس كله بعرض السيرك اللي سوته!!!
قاموا الشلة يضحكون لأنهم عارفين انها تقصد رانية!
رانية (بتكشيرة):خلنا من هالسوالف كلها.أهم شي الولد حليو يستاهل التضحية بشلتنا ومقابل وجهه24 ساعة؟؟
ولا مثل خالته شايفن نفسه؟؟؟

اسمهان:يؤبر قلبي شو ماأحلاه هو وخالته!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥
محقق مميز
محقق مميز
avatar


المساهمات : 3111
الجنس : انثى
القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Unknow11

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-14, 12:34 am


البارت 12
⭐
***********************************
وبدأت الطوابير وانتهت وكلن راح فصله...وطول الحصة واسمهان سرحانة ورايحة في خبر كان!!!
ولما جاء وقت الفسحة اجتمعوا الشلة كالعادة في الكافتيريا وقاعدين ياكلون إلا اسمهان عايشة بعالم ثاني!
نجلاء:سوسو مدي يدك وقولي بسم الله..
اسمهان:مالي نفس ..شبعانة.
نجلاء:ليش؟اش فطرتي؟
اسمهان: ولاشي!
مرام:أجل ليش ماتاكلين؟؟تحافظين على رشاقتك؟؟
عاد رانية الدبدوبة تلقفت وقالت:إكلي إكلي يمة..انتي وراك عرس لاتروحين للرجَّال وانتي نحيفة ويقول أهلها مجوعينها!!!
اسمهان:مالي نفس..كلوا انتوا..
أفنان:يالمخبل منتو عارفين اشفيها؟الأخت عاشقة ومفارقة!!!
رانية:ليش كفى الله الشر؟اسمهانوه تتابعين أفلام عربي؟؟..صدق انهم مجانين كل ماجابوا وحدة تحب جابوا إن شهيتها مسدودة عن الأكل!! ليش حامل؟؟؟
اسمهان:مالي نفس وخلاص..الأكل بالغصب يعني؟!!
أفنان:فعلاً أنا استغرب من حكايات الأفلام العاشق دايماً يجيبونه ماياكل!ونفسه مسدودة..مع ان خبري انه الواحد لاحب أحد تنفتح نفسه على الحياة!!!

رانية:اش فهمهم ها المخبل؟؟ والا اش علاقة الحُب بالبطن؟؟أذبح نفسي من الجوع عشان أعشق لي واحد؟عساني ماعشقت!! الله لايحرمنا من نعمة الأكل والشرب!!
نجلاء:لاافراط ولاتفريط...لو تطاوعين نفسك دايما يارانية أفندي وتملين بطنك..أول من بيشتكي منك هالأرض اللي شايلتك!!
وبهااللحظة مرت عبير العدو اللدود للشلة وكانت ناوية تستفزهم وقامت تكلم صاحباتها هالة ونادية بصوت عالي وتقول:فيـــــــــــــه ناس مخفة..يقولون إنهم بيتزوجون قريب!!ليتهم يولون ويفكونا من شرهم!!
ردت اسمهان بغيظ:وفيـه ناس آثار الكف اللي عطيتهم إياه يوم الأربعاء مازال بوجوههم وشكلهم يبون غيره!!!
عبير:لاااااا وروحهم معلقة باالشيون!!يتركون وحدة مثلي كل الحلا فيها ويجرون جري على مصاحب البقر!!
رانية:انقلعي من قدامنا هالساعة لأطلع عافيتي عليك!
عبير باستهزاء:يمه! خرعتوني!شلة عرابجة ومسويين فيها فتوة!
أفنان:ماتستحين تتباهين بنفسك؟؟وانتي زارعة عشة براسك؟؟يلا درب يسد مايرد!

مرام(وكعادتها هادئة نوعاًما):الخصران يقطع المصران!اخصروها وش نبي منها؟!!
عبير:ماني رايحة..وأنا حرة أوقف بالمكان اللي يعجبني! عبالكم الكف اللي أخذته بيمر بالساهل؟؟!لايمكن أنا عبير وبس والباقي خس!!
رانية:لا ومسوية لنفسك دعايات بعد!!طيب خذي هذي.. أنا رانية الخقاق وبأصكك بـــــ طراق!!
عبير:ياشين اللقافة والطفاقة!!واي واي ثقيلة دم وعقل ووزن!! وصاحبتكم سوسو وش فيها منخشة؟!أحد مخرعها!!
نجلاء:إيه مخترعة!!شافت وجه ابليس وانخشت!
عاد رانية مسكت عبير من ذراعها ودفتها باستهزاء وقالت:يلا يمه روحي لقطي رزقك هناك...الساحة وسخة يبي لها كنيس!!
عبير:وشهو؟؟أنا عاملة نظافة؟؟
رانية:لا السموحة! انتي القمامة بكبرها!!ضفي وجهك ترى ماحد طايق يناظر هالوجه!
عبير:قاعدة لكم وعلى قلوبكم وش رايكم؟؟؟
اسمهان:ناوية الشر يعني؟؟؟؟؟؟؟عبير:إيه ناوية الشر ياكبيرة السحرة!!
اسمهان تناديهم:بنـــــــــات..
البنات:نعم!
اسمهان:عليها!!!!
اجتمعوا كلهم على عبير وماخلوا فيها عرق ينبض!! نتفوها تنتيف!!
رانية:وخروا عنها كلكم!
نجلاء:ليش؟؟؟
رانية:مشتهية أخرج طاقتي وأقعد فوقها!!
اسمهان:لا وشتقولين؟؟الله يرحم والديك..أنا كان قصدي نأدبها مو نسوي لها عاهة مستديمة!!!
نجلاء:ابعدي يالخبلة..انتي لوتحطين قدمك على صدرها سويتي لها تجويف بالقفص الصدري!!

طبعاً البنت كانت طايحة بالأرض من الخرعة وصاحباتها من بداية الهواشة راحوا ركض لأبلة جوهرة يخبرونها حيث إن المشرفة الاجتماعية دايما غايبة ولاتحل ولاتربط كان الجميع يستعين بأبلة جوهرة لشخصيتها القوية!!
ووقفت عبير وكان كل من بالكافتيريا ساكت ويراقب الموقف ووقفت وشوشتها منفوشة وأزارير المريول اللي مسويتها فوق قال كشخة يعني مفككة وحزامها مفكوك ومريولها مغبر من الأرض وحالتها هَم!!
وفوق ذا كله تهدد وتتوعد:أنا أوريكم بكرة من هي عبير ياشلة الغجر ياقمامة الشوارع!!!
إلا وأبلة جوهرة مقبلة..وبس شافتها عبير رمت نفسها بالأرض وسوت نفسها دايخة!!!
صارت رانية تدفها برجلها وتقول:قومي لابارك الله فيك!هالحين جوهرة بتلبسنا تهمة بسبتك!! وياليتك تسوين فلس! أنا لو متهاوشة مع عبطة الغبية كان أبرك!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noufa..|
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
Noufa..|


المساهمات : 7164
الجنس : انثى
العمر : 24
القسم المفضل : قسم الأعضآء ♥
الدولة : السعودية
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Painti10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-14, 1:15 pm

البارت يجنن...مشكوره...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alixa
محقق مميز
محقق مميز
Alixa


المساهمات : 3668
الجنس : انثى
العمر : 28
القسم المفضل : قسم الثقآفة العآمة والفن ♥
الدولة : الكويت
الهواية : ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Riding10

***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&   ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& - صفحة 5 I_icon_minitime2011-03-14, 1:20 pm

أإنتي الي مأإلفة القصصصة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***&
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حسناء القطار... روايه رومانسيه خطيرهـ...
» من روايه اجاثا كرستي : جريمه في بيت الطالبات
» (العالم الاخر- البارت 2 ) >تاليفي< (روايه رومنسيه )
» سجين الموت روايه انمى رعب لو بتخاف ما تدخل
» 0 درس عمل > > سيف الرحمن < <

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◣◢ الأرشيف ◣◢ :: # الأرشــــــــــــــيف #-
انتقل الى: