|
| ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& | |
|
+11الأميره ساندريلا **jomana**Ran Noufa..| Kid's Lover sherry.s.m الورد البنفسج Ran Sama ღ Қ iĐǿ ~ Ĺღ ṿệ ღ s.a ĻěĎÉ ØšķáŘ ♥ мΘΘn ĢirŁ ♥ 15 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥ محقق مميز
المساهمات : 3111 الجنس : القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥ الدولة : الهواية :
| | | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
♥ мΘΘn ĢirŁ ♥ محقق مميز
المساهمات : 3111 الجنس : القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-06, 8:40 pm | |
| يلا ابغا ردودكم عشان اكمل البارت 3 | |
| | | sherry.s.m محقق مميز
المساهمات : 3904 الجنس : العمر : 29 الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-06, 9:18 pm | |
| سوري عَ التأخـــــــــير
تكملــــه حلووووهـ
يعطيكمـ ألف عــــــآفيه
أنتظر القادم عَ احر من الجمر | |
| | | s.a محقق ذهبي
المساهمات : 1499 الجنس : العمر : 26 القسم المفضل : القسم العآم ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-06, 11:19 pm | |
| اسمهان رئيسة شلة الصاعقة صادقه اسماء لما قالت فشلتينا مسويه اكبر عصابه في الدنيا شكلها تدوخ العالم شوفي زين لا تطولي علينا تراني ماسكه نفسي وما اقدر اصبر اكثر (عجوله) ادري تعبناك تسلم الايادي الحلوه والله ابي البارت الثاني يجنان ولا تطولي علينا يا قمر يا احلى قمر مفهوم :twisted: | |
| | | الورد البنفسج محقق محترف
المساهمات : 10909 الجنس : القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-07, 6:07 am | |
| يـــســلموو يآآ عـسل على البارت الـحـلوو
الله يــعطـيكم العافيه .. القصه مــرهــ حــلوهــ
بـإنتظار الجديد القادم ..
| |
| | | ♥ мΘΘn ĢirŁ ♥ محقق مميز
المساهمات : 3111 الجنس : القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-07, 8:35 pm | |
| ماقصروا الأب والأم وقعدوا يتتريقون على بنتهم اسمهان...وأنواع التعليقات...وأسماء لابد ماتحشر خشمها معهم!!
وماأنقذها من الموقف إلا صوت جرس التليفون!! راحت بسرعة البرق ترد:آلو
المتصلة:أهلين!! سمهونة شلونك قلبي والله زمان عن هالصوت!!
اسمهان:هلاااااااا ابتسام حبيبتي وينك؟؟ وحشتيني.....أبشرك تراني انخطبت!!...ولا جت أم اسمهان وسحبت السماعة من يد اسمهان بسرعة ولقيت ابتسام تقول: إيـــــــــــــــــــش؟؟! انخبطتي؟! سلامتك حبيبتي! ومن اللي خبطك؟ أكيد أسماء! عقرب وتلدغ!!
أمهم:هلا ابتسام بنتي..عاش من سمع صوتك..شلون زوجك وبناتك؟!
ابتسام(وهي الأخت الوسطى مابين اسماء واسمهان متزوجة وساكنة ببلد ثاني وعندها بنتين توأم سارة وهيفاء): الحمدلله يمة...بس سلامتها اسمهان مين خبطها؟
أمهم:ههههه..أختك المطفوقة ماينبل بفمها لقمة توه جانا ناس يخطبونها!!! مو يخبطونها!!
ابتسام:مبــــــــــــــــــــــــــــروك...الله يوفقها..بس علميني بكل التفاصيل من طقطق لسلام عليكم!!
الأم:بعدين..المهم انتي اش اخبارك والله لك اسبوعين يالقاطعة مارفعتي علينا سماعة حتى أبوك بس يسأل عنك..وشفيك؟؟
ابتسام:يايمة ..مسرعك نسيتي؟! أنا آخر مرة كلمتك فيها قلت لك أم زوجي بتجينا تقعد عندنا..والله وكيلك لبدت عندنا اسبوعين وكأنها قاعدة على قلبي...ماصدقت سافرت وجيت ركض أكلمكم!!!!!!!!
الأم:مالك حق تقولين هالكلام يابنتي!! هذا بيت ولدها لو قعدت شهور عندكم مافيها شي!
ابتسام:ياحليلك يمة! وانتي تحسبين كل أمهات الأزواج بطيبتك؟! هذي نسرة اسأليني عنها بس!كل شي تتدخل فيه..لا..وفوق هذا كريهة لاتبي الناس يزورونا ولا نروح لهم!!! تصدقين أسبوعين كاملة ماشفنا فيها الشارع؟!!!
الأم:الله يعينكم..بس أهم شي يابنتي إنك قمتي بضيافتها على أكمل وجه...وقدرتيها..لاتنسين إنها أم زوجك..وقيامك بحقوق أمه يحببه فيك أكثر..
ابتسام:لاتوصين حريص!..والله إني من صباح الله خير وأنا أعجن وأخبز عشان أفطرها..خبرك فيها..عندها سكر وماتاكل من أكلنا!وليته يثمر! إلا طايحة فيني نقد ومعاير...ومدح بحريم أولادها الثانيين!!
الأم:لما تسوين شي لأحد سويه لوجه الله...لاتنتظرين كلمة شكر من أحد!! إلا يابنتي ماودك تجينا؟!!
ابتسام:كيف؟؟ إلا بأجي ونص!! عاد زوجي يوم شافني انغثيت بجميع أنواع الغثا والحبسة من يوم ماأمه جتنا...وعدني أول ماسافرت إنه بيعوضني ويجيبني عندكم نهاية الأسبوع الجاي!
الأم:الله يبشرك بالخير......ويحييكم ان شاء الله.. *** طبعا استمرت المحادثة التليفونية بين ابتسام أخت اسمهان واسماء مع أمها اللي سردت لها الأحداث بشكل سريع ومن بعدها الأب كلم بنته ابتسام وراح لغرفة المكتب الخاصة فيه لإنجاز بعض الأعمال.. بقيت اسماء(وكانت حامل..وعندها ولد عمره سنتين إلا كم شهر) مع أمها واسمهان ودار بينهم هالحوار.. الأم: أبشركم أختكم ابتسام بتجينا نهاية الأسبوع الجاي! اسمهان:هيييييييه!! الحمدلله! أسماء:خبر حلو..بس عسى زوجها الغثيث بيرافقها بذي الجية مثل العادة؟!! الأم: وانتي اش حارق رزك؟! بتستضيفينه في بيتك؟! اسمهان:والله في هذي اسماء معها حق!!زوجها غثيث بالحيل! أنا شخصياً فقاعتي مرمورة منه!!!!! أسماء:وش هاللهجة السريالية اللي اخترعتيها؟!! اسمهان:يوووووووه قصدت أقول(مرارتي مفقوعة منه!) الأم: وانتم بإيش تأذيتوا منه؟! أسماء: يايمة نسيتي؟ كل ماجاء لازم يقعد معاها ببيتنا ويجننها بكثرة طلباته مافي سالفة كاملة نقدر نكملها معها لازم كل دقيقة والثانية عبدالعزيز أفندي يناديها!!حشا شغالة!! اسمهان:زيدي عليها انه مثل أشعب يحب يحشي كرشه بس ماعنده استعداد يحط قرش بالبيت!يعني مافي مرة يغلط ويجيب غدا او عشا على حسابه! حتى لما جتنا وهي نفاس جاء معها وقعد عندنا شهر يتشرط وش ياكل بالغدا والعشا علينا لأن زوجته نفاس لاحيا ولامستحى! لا وكل مادخل او خرج رجع وبيده ضيف من أقاربه او اصحابه وإحنا شغالين ضيافة طول الوقت! وش هالغثاثة؟ ياربي! الأم: عيب عليكم ومالكم شغل..أهم شي انه زين مع أختكم ولاقد غلط عليها وتبقى مسألة الخفة والثقل مسألة شخصية خاصة فيه! اسماء: ولا بناتها!! يوووه منهم! عالم ثاني من الشقاوة ولااجتمعوا على ولدي جننوه!! اسمهان:وإذا اجتمعوا مع أولاد أخوي محمد أعوذ بالله خلوا الدنيا دمار!! الأم:وش رايكم اتصل عليها أحسن وأقول لها هوني عن الجية ولاتجين؟!!! اسماء: وشفيك زعلتي؟! احنا بس ننتقد!! الأم: ومادام نقدكم ماله فايدة احتفظوا به لأنفسكم! ...... وبعدها جهزوا العشا ومرت الأحداث اعتيادية لين اليوم الثاني..وكان يوم الجمعة والعائلة الكريمة كلها تجتمع فيه للغداء..أسماء تجي تتغدى عند أهلها وزوجها يروح لأهله! ومحمد الابن الأكبر للعائلة يجي هو وزوجته(سماح)وعندهم ولدين(سعيد ووليد)4+5 سنوات.. والكل فرحان ومستانس وغالبا يكون الغداء سمك.. وسماح زوجة محمد كانت حبوبة والكل يحبها كأنها ابنة لهم بس لاتخلو الجلسة من المزح ذو العيار الثقيل بين البنات وبينها وبين أخوهم!!! فقالت اسمهان:ماوصلتكم آخرأخباري ياسماح؟ سماح:لا والله.. خير؟ فصلوك من الثانوية؟! اسمهان:أعوذ بالله! ان شاء الله عدوي واللي يكرهني!...لا بس ابشرك جاني عريس! سماح:لا..لا..احلفي! ضحكت اسمهان بخجل وقالت:ورب البيت.. سماح: وش اسمه؟! اسمهان بدلع: عبدالرحمن! سماح:الله يقطعك! عساك وافقتي؟ اسمهان: وليش لا؟! سماح: يالهبلة!!أخوي تركي أحسن منه..بس قاعد ينتظرك تتخرجين من الثانوي!!اسمهان:اللي سبق يفوز!! سماح:إلا اللي يصبر ينال مراده! إلا الأب استغل الجمعة الحلوة هذي وخبر ولده محمد عن عريس الغفلة عبدالرحمن!!فقام محمد يبي ينكت على اسمهان وقال:انخطبتي؟؟ ومنهو هالضعيف اللي أمه داعية عليه بـــــ طيحة الحظ؟! اسمهان: إلا قول حظه طاير بالسما يوم فكر ياخذ وحدة مثلي!! هو أنا شوية؟؟ التفت محمد لأبوه وقال:يبه..ماكأنكم استعجلتوا عليها شوي؟! الأب: لسه ياولدي ماصار شي لاقابلناه وناسبنا ساعتها يحلها ألف حلاَّل!! اسمهان:أي بدري؟!وإنت يوم خذيت زوجتك كانت بزرة ماتعرف تمشط شعرها!! وقام الكل يضحك!! الأم:يالله لاتبتلينا!! بحياتي كلها ماشفت أحد بطفاقتك..استحي استحي لو تمثيل!! سماح:أنا بزرة؟! ياويلك من الله كنت بأولى جامعة يوم خذاني أخوك..وإن كنت باقي ماأعرف أمشط شعري مثل ماتقولين!!فأنا أعتبرك باقي ترضعين!!وقامت اسمهان تعصب وتتمازح بمناقرة مع سماح والكل مبسوطين على الهوشة.. وأسماء تقول:واش ذا كله؟ حشا قاعدين ببيت قطاوى! ....... .......
نتيع ....
..... | |
| | | s.a محقق ذهبي
المساهمات : 1499 الجنس : العمر : 26 القسم المفضل : القسم العآم ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-07, 10:06 pm | |
| البارت قصير خيتوه اتامر عليك بس روعة والله القصة فله | |
| | | sherry.s.m محقق مميز
المساهمات : 3904 الجنس : العمر : 29 الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-07, 10:37 pm | |
| خخخخخخخ اسمهآن مرجوووووجه
الله يعينها ....هعهع
تسلمــــــــــي عَ البـــــــــآرت
ننتظرك مع القادم
| |
| | | ♥ мΘΘn ĢirŁ ♥ محقق مميز
المساهمات : 3111 الجنس : القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-08, 4:49 pm | |
| | |
| | | ♥ мΘΘn ĢirŁ ♥ محقق مميز
المساهمات : 3111 الجنس : القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-08, 5:00 pm | |
| البـــــــــــــــــــــــارت (5) ******************************************** طال الشد والجذب بين أم عبدالرحمن وأختها أبلة جوهرة حول موضوع الورد!!وكان من ضمن كلامهم:: أم عبدالرحمن: لاتكثرين حكي ياجوهرة..انتي تقولين الكرت اللي قرأتيه مكتوب فيه..يسلم بيد رانية!!صح؟! جوهرة:صح! أم عبدالرحمن: زين..يعني قصدك بعد تقولين إن عبدالرحمن متعرف على رانية؟! جوهرة:لا بس استخدم اسمها عشان يضللنا!! أم عبدالرحمن:أنا واثقة بولدي وواثقة ببنت الناس...وانتي تقولين إنك ماسألتي البنات عن السالفة إذن بأي وجه قمتي ترمين تُهم؟!! جوهرة: ومين قال لك إني بأعديها لهم؟! بكرة من الصبح بأستلمهم تحقيق!! أم عبدالرحمن:أهم شي بنت الناس لايوصلها علم عن هرجك ذا!! أنا ماصدقت ألقى لولدي عروس!! وبعد الأخذ والعطا انتهت المكالمة.. طبعاً في الجانب الآخر اسمهان كانت راجعة لبيتها والفرحة غامرتها وعايشة بعالم وردي وشايلة باقتها وبينها وبين نفسها تقول:يسلم لي ذوقه! إذا كان يسوي كذا من أولها أجل كيف بتاليها!!!!! شافتها أمها وقالت:ماشاء الله اش هالورد كله؟!! اسمهان تلعثمت وفكرت تكذب وقالت:أبد صاحباتي يوم عرفوا بسالفة الخطبة من أول الأسبوع ..جابوا لي اليوم الورد هدية! الأم: وانتي على طول نشرتي الخبر ماقضبتي لسانك؟!! اسمهان (قامت تبكش!!!):لا أنا ماقلت لأحد شي أبلة جوهرة قالت لصاحباتها وانتشر الخبر بكل المدرسة وسألوني صاحباتي فأكدت لهم الخبر.. الأم: تنشر الخبر؟؟والله واثقين من ولدهم هالناس!! على العموم إحنا مازلنا نسأل عنه..والله يكتب اللي فيه الخير وعدى الثلاثاء.....وجاء بعده يوم الأربعاء.. وقبل جية اسمهان على المدرسة سحبت أبلة جوهرة شلة الصاعقة واشتغلت تحقيقات!!! أبلة جوهرة:بأبدأ فيك يامرام بما إنك أهداهم!! اش سالفة الورد؟؟؟؟ مرام:أي ورد؟؟ :?: أبلة جوهرة:لاتعابطين! الورد اللي عطيته رانية أمس! مرام: هذا انتي قلتيها بنفسك مادامك عطيتيه رانية إذن اسألي رانية عنه! أبلة جوهرة: تفضلي ياآنسة رانية اشرحي لي القصة! رانية:أبد.. ورد وجاني هدية..أخطيت؟؟! أبلة جوهرة: لا سلامتك! أنا اللي أخطيت وجيت أعطيتك إياه...مع إنه من الواجب علي إني ماأسلمك إياه!!رانية: ليش؟؟ ماعندك أمانة؟؟ أبلة جوهرة: احترمي نفسك!! وخلك واقفة على جنب ماودي أسمع صوتك!....تعالي يانجلاء.. وتقدمت نجلاء خطوتين....وسألتها أبلة جوهرة: وش تعرفين عن سالفة الورد؟؟ نجلاء(باستهبال): نفس اللي تعرفينه انتي بالضبط!! ورد ووصل وسلم واستلم!! أبلة جوهرة:يعني متفقة مع صاحباتك ماتتكلمين؟ زين تعالي ياأفنان وأفيديني بشي! أفنان: مدري عن شي شفتك تعطينه رانية وبس! أبلة جوهرة: واش جاب الورد بيد اسمهان مادامه لرانية؟؟؟؟؟ نجلاء:عجبتها ريحته وشالته..عادي يعني!! أبلة جوهرة:عموما إنتم كالعادة محد ياخذ منكم حق ولاباطل..بس أنا بأروح للحارس وأسأله عن اللي عطاه الورد وبأحقق مع كل اللي بالادارة اشلون وصل هالورد على مكتبي؟؟؟؟؟؟ رانية: وليش هاللفة العريضة؟؟ انسي السالفة أحسن! أبلة جوهرة: انتي بالذات انطمي!! ماأستبعد إن هالورد جاك من معجب!! لذا بس استدعاء خاص لأمك اليوم ونشوف اش سالفتك!! تدخلت مرام بالموضوع وقالت: مدام السالفة فيها أمها وسمعتها ومعجب إحنا بنقول لك القصة من أولها!!!! وبالفعل حكوا لها كل شي عن مقلبهم السخيف فقالت: وبعدين اش استفدتوا من هالمقلب؟؟؟؟؟ رانية: أبد..ضحكنا على اسمهان.. أبلة جوهرة: أنا اللي المدرسة كلها ضحكت علي بسببكم! عموما لاتقولون لاسمهان شي!! ولاتجيبون لها طاري خليها عايشة بجوها وأحلامها!! أما إنتم لو تكرر منكم بلوة عقب اليوم فاعرفوا إن عقابكم عسير!!وانصرفت الشلة من الغرفة...وتنفست أبلة جوهرة الصعداء لأن اسمهان وعبدالرحمن طلعوا براءة!!هههه ومشى اليوم طبيعي ومحد قال لاسمهان أي شيء.. ودارت دردشة بينهم: أفنان: الله ماني مصدقة اليوم ربوع يعني بأطقها نومة لين ماأشبع!! نجلاء:وليش النوم؟؟ إلا قولي بأهج من البيت وأطيح تفرفر بهالمولات! مرام:أنا عن نفسي رايحة لبيت خالتي..يعني اليوم بأقضيه فلة ووناسة..كل بنات العيلة بيجون..رانية: أنا أحسنكم كل أبوكم!! رايحة لعرس ومو أي عرس بفندق يجنن..من هالحين شامة رايحة الطرب والدجة!! أفنان: مدري ليه ماتستهويني الأعراس؟؟رانية:أكيد لأنك ماتنعزمين إلا بأعراس أبو فقسة!! مال استراحات وقرنبع!! وجه فقر أعرفك!! أفنان:لاياحبيبتي! تحسبيني مثلك أروح أطامر بالأعراس كأن فيني زار...عبالك الناس بيعجبون بــ رجتك!! رانية:اسكتي واللي يسلم عمرك! أنا أشوف روحتي للأعراس فيها فوائد ثقافية عظيمة!! نجلاء:ههههه...وش هي ياحسرة؟؟؟؟ رانية: أتثقف في موضة الملابس+الماكياج+التسريحات+روايح العطور+ديكورات القصر+الضيافة+الطقاقة!!+الكوشة!!!! يعني كل شي كل شي!اسمهان(بصوت عالي):بــــــ :lkl: ـــــــــــــــــــــــــــس تكفون تكفون طاري العرس لاتطرونه!! رانية: عساك هونتي؟! ماتبينه دزيه لي!! نجلاء: انتي عاد بالذات أبلة جوهرة ماتواطنك ولاتداني ريحتك كل بلوة بالمدرسة انتي سببها! وكل فضيحة إلا مايكون لك يد فيها!!لكن أنا غير! اسمهان: الله يقلعكم تتعازمون على خطيبي قدامي؟!ماهونت ولاشي...بس بإذن الله لو الله كتب أتزوج.. راح تكونون أول ناس بأحطهم في القائمة السوداء وأمنعهم من حضور عرسي!!!!!! رانية: انتي الخسرانة!! محد بيجمل عليك ويرقص من أول الزواج لآخره إلا أنا!!اسمهان: إلا قصدك محد بيجي عشان يبقق عيونه ويتشمت بالزواج من أوله لآخره إلا انتي!! وضحكت الشلة على رانية الخفيفة وكملوا دردشتهم وانقضى اليوم الدراسي وكلن رجع بيته... وصلت اسمهان بيتها..ودخلت على أمها وسلمت.. إلا وأمها تقول:روحي يابنتي خذي لك راحة ساعتين أختك ابتسام جاية اليوم من السفر وأبوك بيسوي عشا وبيعزم أخوك محمد وزوجته وأختك أسماء وزوجها.. وراحت اسمهان تطق النومة
نتبع,,,,’ :P ,,,,,.,,’,’,’,’,... | |
| | | ♥ мΘΘn ĢirŁ ♥ محقق مميز
المساهمات : 3111 الجنس : القسم المفضل : القسم الاسلآمي ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& 2011-03-08, 5:02 pm | |
| يلا ابغا ردودكم عشان اكمل البارت 6 | |
| | | | ***&روايه اسمهان وعبد الرحمن***& | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| المواضيع الأخيرة | » ذكرى المتوآجدون حآليآ ..2024-09-15, 8:33 pm من طرف Noufa..|» العضوة الجديد دمعه السعودية2024-08-03, 10:15 am من طرف دمعه السعودية » سجل حضورك بأسم احد الاعضآء2024-07-15, 1:35 pm من طرف Noufa..|» اترك لك هنا ... بصمة !! ( آية - حديث - دعاء - .... )>> لكل من يريد الاجر حتى بعد مماته ..ادخل <<2024-07-15, 12:25 pm من طرف ام اسامة55 » معرض الصور الخاص بِـ[منتديات المحقّق كونان]2024-04-14, 11:32 pm من طرف Noufa..|» *سلسلة -4- LOVE YOURSELF* 2024-03-28, 6:20 am من طرف *Aino*» كلمات أعجبتني2024-03-20, 7:39 pm من طرف ام اسامة55 » اختر,,وجاوب بصراحه؟؟؟اختار من 1-23 وجاوب بصراحه اختار رقم خلااااص اخترتاختار2024-02-25, 7:49 pm من طرف *Aino* |
المتواجدون الآن ؟ | ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث لا أحد أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 573 بتاريخ 2024-09-24, 1:30 pm |
|