هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 حصري اعمال غوشو اوياما

اذهب الى الأسفل 
+2
LoveIsZero
هيبارا أي
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

هل اعجبك الموضوع؟؟
نعم
حصري اعمال غوشو اوياما - صفحة 2 I_vote10100%حصري اعمال غوشو اوياما - صفحة 2 I_vote_lcap
 100% [ 4 ]
لا
حصري اعمال غوشو اوياما - صفحة 2 I_vote100%حصري اعمال غوشو اوياما - صفحة 2 I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 4
 
التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar



حصري اعمال غوشو اوياما - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: حصري اعمال غوشو اوياما   حصري اعمال غوشو اوياما - صفحة 2 I_icon_minitime2010-11-02, 6:28 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

في بداية مشوار المؤلف الياباني غوشو أوياما في مجال الكوميك والأنيمي ..

وقبل تحقيقه لشهرته الواسعة إثر تأليفه لمانجا "المتحري كونان" ..

نشر أعمال متعددة منها "اللاعب رقم 3 والقاعدة الرابعة" و"يايبا" و"كايتو كيد" ..

وأيضاً وضع مجموعة خاصة من القصص القصيرة

والتي لا تتعدى أحداث القصة منها ملف مانجا واحد أو حلقة أنيمي واحدة ..

وسنعرفكم هنا على جميع أعمال غوشو أوياما حتى الآن :

المحقق كونان
الشخصيات:
شينتشي كودو طالب في المرحلة الثانوية تقلص جسده بعد أن أرغم على تناول عقار مجهول طورته
منظمة خطيرة أهدافها خبيثة أفرادها يقضون على كل من يعترض طريقهم دون رحمة ومنذ ذلك الحين
بدأ الصراع بينه وتلك المنظمة..

اضطر شينتشي لإخفاء هويته الحقيقية فغير اسمه إلى كونان إيدوجاوا وانتقل للعيش مع صديقة طفولته
وزميلته في المدرسة ران موري لأن والدها كوغورو موري يعمل كمتحرٍ خاص، وخلال تلك المدة ذاع
صيت المتحري كوغورو لأن شينتشي قام بحل العديد من الجرائم والقضايا المعقده باسمه ..
وكل ذلك على أمل أن يجد رجال المنظمة الذين أرغموه على شرب الدواء واستعادة حجمه الحقيقي ..


اللاعب رقم 3 والقاعدة الرابعة
1993

القصة:

شيغيو ناغاشيما طالب في مدرسة كوهنان يلعب رياضة البيسبول لصالح فريق مدرسته لكنه فـــــــــــاشل باللعبة
في أحد الأيام يدخل إلى متجر غريب ويشتري مضرب بيسبول ويكتشف أن لهذا المضرب قوى سحرية !
وله القدرة على صد أي رمية موجهة إليه ولكن بشرط واحد، أن يدفع مبلغ معين لذلك المتجر في كل مرة يستعمله فيها.
ويتم ذلك بطريقة عجيبة .. فكل ما عليه هو وضع النقود في جيبه الخلفي قبل استعمال المضرب مباشرة وتنتقل النقود بشكل آلي إلى صاحب ذلك المتجر..
يصل فريق مدرسة كوهنان للنهائيات في دوري البيسبول ويتقابل مع فريق مدرسة أوغاين الذي يضم اللاعب كاوهيسا إيناو
وهو الآخر يملك قفاز بيسبول سحري لديه المقدرة على رمي أسرع الضربات وبالمقابل عليه أيضاً دفع مبلغ معين للمتجر ذاته في كل مرة يستعمله.
شيغيو يعمل بجد لدفع المبلغ في كل مرة بعكس كازوهيسا الذي يستطيع دفع التكلفة للمتجر دون أي تعب .

لمن ستكون البطولة يا ترى؟ نهاية لم يصرح غوشو عنها بالمانجا

ملاحظة: كلا اللاعبين شيغيو ناغاشيما وكاوهيسا إيناو شخصيات معروفة بلعبة البيسبول في الحياة الواقعية.



يايبا
1988 - 1993


القصة:

يعود يايبا كوروغين مع رفاقه النمر تيجان والنسر فالتوس إلى اليابان بعد أن أنهى يايبا تدريباته المكثفة على مهارات الساموراي مع والده في جزيرة مهجورة..
وينتقل للعيش مع صديق والده القديم رايزو ماين وابنته ساياكا حتى يتعلم المزيد من مهارات الساموراي.
ينتسب يايبا إلى نفس المدرسة التي تدرس فيها ساياكا ويتعرف على أونيمارو تاكاشي بطل اليابان في رياضة الكيندو .. ويصبحان خصمين منذ اللقاء الأول.
وتتخذ القصة مجرى آخر .. حين يضع أونيمارو يديه على سيف ذو طاقة شريرة هائلة.. فيذهب يايبا إلى الجبال للحصول على المساعدة من ماساشي مياموتو
الذي يحرس سيف الرعد الأسطوري. وبمساعدة ساياكا والنمر والنسر ورفاقه يتمكن يايبا من جمع البلورات الثمانية التي يحتاجها لتفعيل سيف الرعد الأسطوري.
ومن ثم مواجهة أونيمارو وأعوانه.
ولكن نجاح يايبا في تفعيل سيف الرعد الأسطوري أدى إلى إيقاظ أميرة القمر الشريرة من سبات عميق والتي كانت نداً قديماً لسيف الرعد الأسطوري ..
ومرة أخرى تحاول أميرة القمر السيطرة على العالم .. فيضطر يايبا وأونيمارو إلى توحيد قواهما ونسيان خلافاتهما لمواجهة أميرة القمروإنقاذ العالم من شرها.
وكل ذلك يحدث في إطار مميز من المغامرات الشيقة

كايتو كيد [اللص الشبح]:


اللص الشبح 1412 هو أكثر اللصوص طلباً في العالم، معروف لدى الشرطة ومعجبيه
بلقب "كايتو كيد" اسمه الحقيقي " كاروبا كايتو " وهو ساحر يبلغ من العمر 17 عاماً ،
قُتل والده -كايتو كيد الأول- " كاروبا توتشي " في ظروف غامضة عندما كان طفلاً صغيراً.

واكتشف سر والده بالمصادفة بعد مضي 8 سنوات على وفاته وقرر كاروبا أن يحمل معه أسطورة اللص النبيل، كايتو كيد حتى يكتشف هوية قاتل والده وذلك عن طريق لفت الأنظار إليه بسرقة المجوهرات والقطع
الأثرية. مع الحرص على ألا يعرض أي شخص إلى الأذى..

قبل القيام بأي سرقة يقوم كايتو كيد ببعث رسالة مشفرة تتضمن الوقت والمكان الذي سيظهر فيه
حتى تكون الشرطة على استعداد تام لقدومه وتعمل الشرطة تحت قيادة الضابط ناكاموري جينسو
المسؤول عن مهمة ملاحقته والقبض عليه. وهو والد أوكو صديقة طفولة كاروبا كايتو وزميلته في المدرسة..
وهذه العلاقة بين كايتو وأوكو سهلت على كايتو عدداً من سرقاته.

تمر أحداث هذه المانجا بالعديد من المواقف والأحداث المشوقة والمضحكة ما بين
شخصية كاروبا كايتو كطالب عادي في المدرسة وشخصيته السرية كلص نبيل تحسب له شرطة اليابان
ألف حساب ونتعرف على المتحري الشهير والند الأول لكايتوكيد وزميله في المدرسة هاكوبا ساغارو.

قصة التقاء يوساكو ويوكيكو تحت اسم:


الفراشة الحمراء الحائرة samayoeru akai chou
أو كما يعرفها العديد منكم باسم "اللقاء الأول بين يوساكا كودو ويوكوكو كودو
تبدأ هذه الحلقة بمشهد يوساكا كودو المتحري الخاص في أيام شبابه وهو يقود سيارته الحمراء
ويرن هاتف السيارة في تمام الساعة السابعة كما في كل ليلة
ويجيب ..
وعلى الطرف الآخر من الهاتف تتحدث يوكوكو وتطلب منه أن يقابلها في مكان ما..

ولن يستطيع الوصول إلى ذلك المكان إلا إذا عرف حل اللغز الذي أخبرته في المكالمة .

وطلبت منه ألا يتأخر عليها لأنها بانتظاره
وأغلقت السماعة دون أن تنتظر رده
في هذه المرة قام يوساكا بتسجيل المكالمة
وأعاد سماع المكالمة .. لتحليلها متوعداً بكشف مكانها
وينعطف بقوة عندما فك الشفرة الأولى من المكالمة .. " نُزل جديد"
لتلميح الثاني كان اسم لقناة الأخبار NEWS
فقام يوساكا بتشغيل الراديو "كان الخبر عن أمريكا والسفير الياباني نيشيدا"
وتوصل إلى تلميح "الثاني" وبعدها توصل إلى الكلمات الثلاث على الترتيب:

Shougo, Ame, Shi
وبترجمتها للغة الإنجليزية توصل إلى الكلمات:
High noon = Shougo= منتصف النهار
Rain = Ame= مطر
Poem = Shi= قصيدة
وفي المقطع التالي من المكالمة يوجد تلميح "العكس" ..
استنتج يوساكا منه أن عليه قراءة الكلمات بالعكس للتوصل إلى مكان اللقاء
فعكس ترتيب الكلمات .. وبأخذ الحرف الأول من كل كلمة وصل إلى كلمة PRH
ووجد أنها اختصار لاسم فندق Princess Royal Hotel

ويصل يوساكا إلى الفندق ..

ويستنتج من تلميحها التالي
"ثمانيةً من زهور الـ فريزيا"
العدد 8 + الحرف الأول من كلمة Fereza
توصل إلى:
8-F
بمعنى الطابق الثامن
فيصعد إلى الطابق الثامن

floor-8 = 8th-F
ويدخل المقهى
ويجلس عند الطاولة التي عليها القبعة البيضاء
"لمحت في المكالمة أنها سترتدي فستاناً أحمر وقبعة بيضاء"
ويطلب القهوة ..وينتظر قدومها
*يا عيني على المنظر اللي من الدور الثامن*
وأخيراً تأتي .. ولكن
ينصدم بهذه العجوز !!
وتأخذ قبعتها والفاتورة .. وتنعت يوساكا بغريب الأطوار.. وتذهب
يخرج يوساكا بسيارته مسرعاً ..وتبدو عليه علامات الغضب ..
فالوقت ليس في صالحه، وكان يعتقد أنه توصل إلى استنتاج سليم + أهانته العجوز
ويراجع التلميحات التي ذكرت في المكالمة من جديد
التلميح الأول NEWS
ولاحظ أن حروف الكلمة قد تكون اختصار للجهات الأصلية "الشمال – الجنوب – الشرق – الغرب"
ومن التلميح "الثاني" عرف يوساكا أن المقصود منه ثاني حرف
وحرف E هو الثاني إذن فالطريق الذي يجب عليه أن يسلكه هو باتجاه الشرق "East"
وينعطف بقوة بالسيارة باتجاه الشرق
وهو يحدث نفسه: "أين يمكن أن تكون؟"
ويعيد تحليل الكلمات الثلاث:


SHOUGO, AME, SHI


يحاول يوساكا التوصل إلى جملة مفيدة منها



يقلب كلمة SHI إلى حرف الـ C وذلك لأنه استنتج أن


SHI تنطق بلفظ قريب من الحرف C بالإنجليزية



قالت في بداية المكالمة" أنا التي تعرفها" فهو قلب الضمائر إلى "أنت التي أعرفها"



أنت = You = U



بدل حرف الـ U من كلمة SHOUGO إلى حرف Wمن التلميح "الثاني" توصل إلى


U2 = W= Double U



ثم فصل حرفGO عن الكلمة حتى تتكون منها كلمتين اثنتين تلميح "الثاني"



فانقسمت إلى كلمتي: SHOW GO



وبتلميح "العكس" قدّم كلمة Go على كلمة SHOW "عكس ترتيبها"



في كلمة AME جمع الكلمة مع الظرف الذي يسبقها


"تحت المطر" +NI



فصارت الكلمة AMENI



وبتلميح "العكس" قلب ترتيب حروف كلمة AMENI


إلى INEMA




ودمج حرف الـ C معها في ابداية



فتوصل إلى كلمة CINEMA




وبتركيب الكلمات معاً...


توصل إلى جملة: GO SHOW CINEMA
وهو اسم للعرض في السينما
ووجدها عند المقعد 8-F
وأخيراً يصل يوساكا ويعتذر ليوكوكو على تأخره
يوكوكو:"ما كل هذا التأخير؟!!"
(مفروض تسأل نفسها هذا السؤال -__- )
يوكوكو تقول له بأنها كانت خائفة بأنه قد لا يتمكن من فك الشفرة والوصول ..
فيجيبها بثقة: "لا تقلقي .. فأنا متحرٍ بارع" فكرة خطرت في بالي ..
هل تتوقعون أن غوشو يلمح لنفسه:
“GO-SHOW- CINEMA” = “GOSHO CINEMA”
= سينما غوشو
لأن العرض في السينما هو من عمله..؟
..... ممكن.....

عشرة كواكب تسبح في السماء Ten Flying Planets in the Sky
مغامرات سينشي كودو الصغير مع والديه
كودو يوكيكو الممثلة المشهورة الجميلة

ولكن الآن

لديها طفل والجميع طبعاً يعرف من هو
وهي زوجة الكاتب الروائي الخطير يوساكو كودو

في هذه الحلقة نكتشف أن الأخ يوساكو يستانس على الطلعة من شغله والهروب وطبعاً عشان يلقونه الناس لازم يحلون اللغز اللي بانتظارهم
>> سينشي ماطلع على غريب !!
المهم وهنا نبين اللغز اللي كان بانتظار الاخوان بهالحلقة ..

شريط كاسيت جاء فيه (( عزيزتي يوكيكو اتبعي الارشادات التي جاءت في الشريط عندما ترتفع الكواكب الـ10 إلى السماء أنا سأقف تحتهم بانتظارك ))
ويا سبحان الله البزر سينشي طلع ذكي من أيام طفولته >> ونعم المتحري ..

جاب تلميحات لأمه أكثر من مرة وخلاها تحل اللغز وتعرف مكان أبوه ..
وإليكم كيف حدث ذلك ..

في التلميح الأول : طلب انه ياخذ الشريط اللي سجل عليه صوت الأب ..

لين خذا الشريط وارتاح
التلميح الثاني : ما شااءالله اللهم لا حسد عليه راح حق وسيلة (لوحة) معلقة على الحائط وهي تتكلم عن كواكب المجموعة الشمسية الـ9 ومنها عرفت يوكيكو أن الكواكب 9 مب 10 !!

لاحظو الابتسامة لما أمه فهمت المطلوب
التلميح الثالث : طلب القلم من يد الأم عندما بدأت تكتب ملاحظتها لحل اللغز !!

والتلميح الرابع والأخير اللي حلنا اللغز : دخل القلم بفتحة الشريط وبدأ يفر الشريط حتى أخرج الشريط تبعه ومنها اكتشفت الأم الحروف اللي كتبها الأب على نهاية خيط الشريط !!
ومن هالحروف طبعا قدرت الأم تحدد مكان الأب بالخريطة وتلقاه 

وطبعا سبب كل هاللغز والتعب والقلق على الأب كان أن الأخ يوساكو حس أن العاملين صارت عندهم دهون وشحوم فكان يبي يسويلهم بعض التمارين !!!

وفي هذه الحلقة قرر يوساكو أن الثلاثة (يوساكو ، يوكيكو ، سينشي ) لازم يروحون أمريكا 


خلصت القصة بافتخار الأخت يوكيكو بولدها المتحري الفذ سينشي كودو

هارا كيسكي طالب مدرسي، كان يحادث صديقته عبر الهاتف العمومي وأخبرته بأنها سوف تتركه لأنها معجبة بشخص آخر، أنهى هارا المكالمة وأخذ بطاقة الهاتف المدفوعة، وتوجه محبطاً نحو دراجته النارية وينطلق بها ليصطدم برجل مسن يدعى غراي يعمل مع وكالة ناسا وهو ينزل من سيارته الفخمة وتطير حقيبة غراي من يده وتتناثر محتوياتها في الشارع، يحاول هارا مساعدته بجمع أغراضه إلا أنه دهش عندما عثر على مسدس بينها، طلب غراي من هارا التستر على ما رآه وأعطاه بالمقابل علبة شراب كانت لديه، وبالخطأ أخذ بطاقة هارا للهاتف وترك بطاقته وأخذ هار بطاقة غراي دون أن يلاحظ الفرق.

يتجول هارا بالشارع ثملاً وهو يشرب الشراب الذي أعطاه غراي ويتهور ويقرر أن يتصل بصديقته السابقة لعلها ترجع إليه، وفي هذه الأثناء يكتشف غراي أن بطاقته المهمة مفقودة!
شكل البطاقة الخارجي يشبه بطاقة الهاتف العادية إلا أنها وسيلة لتفعيل نظام EC4 في قمر صناعي في الفضاء يهدد بتدمير الأرض وفناء البشرية، وهو بالأساس مصمم لحمايتها من النيازك. ولإبطال عمل هذا القمر يجب إدخال نفس حزمة الأرقام التي استخدمت لتفعيله في ظرف 24 ساعة من وقت التفعيل، أي قبل منتصف ليلة عيد الميلاد ..

ويحاول غراي منع هارا من القيام بالتفعيل وتحدد الشرطة موقعه، لكن عثروا عليه بعد فوات الأوان، فقد تمت عملية التفعيل!
في اليوم التالي يستيقظ هارا ليجد نفسه في المستشفى ولا يتذكر ما حصل في الليلة السابقة فقد كان ثملاً جداً ..

ويخبر الطبيب غراي أنه يجب أن يلزم هارا الراحة ولا يضغط عليه حتى يتمكن من تذكر ما حصل، فيستقبل غراي هارا بأصناف المأكولات ويوفر له وسائل الراحة، حتى أنه أحضر له مغنيته المفضلة آنزاي آسوكا !
ويمضي هارا يومه مع المغنية آنزاي يتجولان في أنحاء طوكيو على دراجة هارا النارية مع متابعة الشرطة لتحركاته ..

وفي آخر اليوم وقبل نصف ساعة من موعد التفجير يأتي العجوز غراي لهارا ويخبره عن سبب الحقيقي وراء تدليله، وأن عليه تذكر الأرقام بسرعة قبل حلول منتصف الليل، ويحاول هارا التذكر لكن دون جدوى، ويفقد الجميع الأمل ويستعدون لتوديع الحياة، ويمضي هارا لحظاته المتبقية مع آنزاي، وفجأة يتذكر هارا الأرقام التي أدخلها! وأنها كانت ترمز لحروف تمثل رسالة أراد إرسالها لصديقته السابقة، ويسرع هارا لأقرب هاتف عمومي، ليدخل الأرقام المطلوبة بسرعة وينجح بذلك مع آخر ثانية!! ويطير الجميع من الفرحة..

ومع مرور الزمن يبقى غراي في عمله مع ناسا، وتقوم المغنية آنزاي آسكا بجولة حول العالم مع رجل أعمالها، ويتصل هارا بآنزاي التي أهدته بطاقة هاتف عمومي قبل سفرها ^__^.

قل لي كذبة Watashi ni Uso wo Tsuite
2007

وهذه المانجا أصدرت مؤخراً وهي مكونة من فصل واحد فقط حتى الآن

وتحكي قصة طالبة في المدرسة اسمها آراي تيرومي ولها قدرة على قراءة أفكار من حولها
بمجرد النظر إليهم، فتتمكن من معرفة نواياهم الحقيقية ..

وهذه الموهبة اكتسبتها منذ الولادة، وقد تفيدها في بعض الأحيان وقد تضرها في أحيان أخرى
.
كين سانجورو مبارز ساموراي عجوز يبلغ من العمر سبعين عاماً، درب حفيدته ميتشكو وهي طالبة مدرسية على مهارات الساموراي حتى أصبحت متفوقة فيها.

ذات يوم وفي الصباح الباكر، أصرت ميتشكو على مبارزته، وخدعته فهزمته ثم تركته وأسرعت إلى المدرسة، بعدها جلس سانجورو يحدث نفسه ويشتكي أمام شجرة الكرز المعمرة الموجودة في حديقة منزله، كيف صار حاله الآن وهو ذاك الساموراي المحترف الذي كان يحسب له ألف حساب أيام شبابه، وكم يتمنى أن يعود لتلك الأيام، وتعب ونام تحت الشجرة.

ويستيقظ من غفوته ويسرع لمدرسة حفيدته لطلب إعادة تلك المبارزة حتى لا يشعر بالإهانة من هزيمته السابقة، ويدخل لصفها ويصرخ عليها مطالباً إعادة المبارزة ! إلا أنها تنكر معرفتها به ويطرده المدرس من الصف.

ويمشي في ممرات المدرسة غاضباً، ليمر بجوار مرآة وينظر إلى إنعكاسه فيفاجأ بأنه عاد شاباً !
ويطير فرحاً بذلك ويركض في ساحة المدرسة ويقوم بحركات بهلوانية من شدة سعادته، ثم يقرر استغلال شبابه ويذهب للعب البيسبول والبولينغ ويتمشى في المدينة مسروراً رافعاً رأسه، وبالمصادفة يمر أمام منزل صديقة عزيزة له ويجد أنها صارت جدة حنونة تداعب أحفادها، ويلاحظ أنها ما تزال تحتفظ بمشبك الشعر الذي قدمه لها كهدية في الماضي، وتدمع عيناه اشتياقاً للأيام الخوالي ويمشي بعيداً.

يعود سانجورو إلى المدرسة ليسمع بالمصادفة أحد الأولاد يحدث أصدقاءه بنيته في خداع الفتيات والتلاعب بمشاعرهن، ويتضح أنه لاعب الكيندو الأول ناكاداي ساكوراي المعروف في المدرسة، يغضب سانجورو وبدلاً من القتال يتحداه على مبارزة في ساحة المدرسة أمام جميع الطلاب، تبدأ المبارزة وفور بدئها تصرخ حفيدته ميتشكو مشجعة ناكاداي، وينصدم سانجورو من قولها ويستغل ناكاداي غفلته فيضربة على رأسه بكامل قوته، ويخسر سانجورو المبارزة بضربة واحدة !

تقوم ميتشكو باصطحاب سانجورو إلى منزلها حتى تضمد جرحه، وعندما سألته عن اسمه نظر من النافذة إلى أوراق شجرة الكرز المتطايرة وأجابها "سانجورو ساكورا"، وعندما انتهت وهمّا بالخروج من المنزل، وجدا ناكاداي بانتظارهما في ساحة المنزل طالباً إعادة المبارزة وقبل ساكورا بذلك.

إلا أنه ومع بداية المبارزة، اتضح أن لناكاداي نوايا أخرى خبيثة، فكان يستخدم سيفاً حقيقياً عوضاً عن الخشبي وهذا ضد قوانين المبارزة، واستخدم 3 سيوف معاً، خافت ميتشكو على حياة ساكوراجي فهرعت للبحث عن جدها، وبالتأكيد لن تجده لأنه هو من يبارز ناكاداي، عثرت ميتشكو على سيف جدها وأحضرته في اللحظة الحرجة، وانقلبت موازين المبارزة على الفورفاستخدم سانجورو ضربته الخاصة وأنهى كل شيء.

أسرعت ميتشكو إلى داخل المنزل لإحضار حقيبة الاسعافات الأولية، ويقف سانجورو أمام شجرة الكرز المعمرة ويشكرها على الدرس الذي تعلمه من تجربته، ومع تزامن وقت غروب الشمس تعود ميتشكو ومعها حقيبة الإسعافات الأولية لتجد جدها في المكان الذي تركت فيه سانجورو وتوبخه على اختفائه المفاجئ.


تعد هذه المانجا أول عمل رسمي لغوشو كتبها عام 1986 ونشرث في مجلة شونن سنداي عام 1987
ثم تم انتاجها كحلقة أنيمي لتضاف إلى سلسلة أعمال غوشو أوياما ..
وقد نال عنيها جائزة شوغاكان عن أفضل رسام من فئة الشباب "كان عمرة 23 سنة "

عنوان هذه المانجا "chotto matte " بمعنى " انتظرِني"
وتدور أحداث قصتها حول ثلاث شخصيات رئيسية وهم:
Yutaka Takai يوكاتا تاكاي:
وهو بطل القصة، فتى عبقريمعروف بولعه الشديد للاختراع
يشبه كونان إلى حد كبير.. وهو يحب ماميكو زميلته في الدراسة
Mamiko Abe مايكو آبِ

فتاة طيبة وشجاعة وتشبه ران إلى حد كبير ..
أكبر من يوتاكا بسنتين، لذلك يناديها بلققب "سينباي"
مع اختلاف في تسريحة الشعر " يخلق من الشبه 40 "
تحب يوتاكا لكنها حتى أنها قد تضحي بنفسها من أجل سعادته
ساتو تومو فتاة لطيفة تظهر بعد مضي عامين على اختفاء ماميكو زميلة يوتاكا في المدرسة وأصغر منه بسنتين


ملاحظة: لو جمعنا بين اسم الشخصيتين الرئيسيتين نجد اسم"يوتاكا آب" وهو اسم رسام المانجا
الذي شجع غوشو آوياما لاحتراف الرسم ودخول عالم المانجا وبذلك يبدو لنا أن غوشو
يهدي عمله الأول له تعبيراً عن شكره.
تبدأ القصة مع الفتى يوتاكا وهويستعد لتجربة آخر مخترعاته في المدرسة
وهي آلة الزمن ويقف على سطح مبنى المدرسة أمام حشد من طلاب المدرسة والصحفيين ..
ويستجمع يوتاكا شجاعته للقفز من أعلى البناء
ويقفز يوتاكا بالفعل !! ويختفي للحظات..
*لحظة صمت*
ويحبس الجميع أنفاسهم ...
وتنجح التجربة ! ويطير يوتاكا !!
ثم يهبط بسلاسة ويتجمع كل الطلاب حوله وهم يحيونه ويصرخون من شدة الحماس
عدا فتاة جميلة بين الحشد اكتفت بابتسامة هادئة
هي ماميكو آبِ
ويقوم الصحفي بعمل مقابلة شخصية سريعة مع يوتاكا ..
ويركزعلى ذكر عمر يوتاكا العبقري
الذي أنجز الكثير بالنسبة لفتى صغير بمثل عمره
مما أزعج يوتاكا كثيراً

ينتقل المشهد إلى يوتاكا وهو يعمل في مختبر المدرسة ..
ويتذكر عبارات المذيع عندم علّق على سنه... وتدخل ماميكو
ويفقد يوتاكا تركيزه فينفجر المحلول في وجهه .. صار عبسي ^__^


بعدها يخرج يوتاكا مع ماميكو إلى ساحة المدرسة ..
وبينما هما يمشيان يركل أحد المتنمرين كرة قدم باتجاههما ..
ماميكو كانت منحنية فتجنبت الضربة .. وتضرب الكرة وجه يوتاكا المسكين

ويطرح أرضاً ..
ويعايرون يوتاكا بصغر سنه، وجرأته على الخروج مع فتاة تكبره بسنتين
وتغضب ماميكو من أولئك الأولاد الذين يسخرون من صديقها
وتوريهم العين الحمرا

وعندما استعدت للضربة القاضية .
أوقفها يوتاكا
وأعاد الكرة لصاحبها واعتذر منه..
ثم طلب من ماميكو أن تقابله عند منتصف الليل في سطح ال وفي تمام الساعة الثانية عشرة مساءً.. كان يوتاكا يضع اللمسات الأخيرة على آخر مخترعاته ..
وهو نسخة متطورة عن آلة الطيران السابقة لها ميزة التنقل عبر الزمن ..مدرسة
ويقرر يوتاكا تجريب الآلة والسفر عبر الزمن بنفسه إلى سنتين في االماضي حتى يصبح بنفس عمر ماميكو
ويستعد يوتاكا للرحيل ..
ويتبادل مع ماميكو كلمات الوداع
وقبل لحظة الفراق . يقول يوتاكا أنه يريد الذهاب إلى الحمام -_-


وفي غياب يوتاكا ترتدي ماميكو آلة الزمن على ظهرها،
وتغير إعداداتها حتى تتمكنمن السفر لسنتينإلى المستقيل
لأنها لم تكن ترغب أن يخاطر يوتاكا بحياته من أجلها لهذه التجربة..
وتطلب من يوتاكا أن ينتظر عودتها
وتقفز من أعلى البناء وتختفي تاركة يوتاكا خلفها يصرخ
ويظهر يوتاكا في المشهد الذي يليه وهو عائد إلى منزله ..
ممسكاً بالزهور التي كانت مع ماميكو قبل مغادرتها
وهو حزين جداً

*يوتاكا: لن أنساك أبداً يا ماميكو.. أبداً*
أصرر على عدم نسيانها، إلا أنها بمجرد استعمالها لآلة الزمن واختفائها، بدأت تمسح من العالم تدريجياً.
فنسيها والديها، واختفت صورها، وحذفت من السجلات تلقائياً
..


وتمضي سنتين تقريباً على تلك الحادثة ولا يذكر يوتاكا ماميكو إلا أن هناك فراغ كبير في حياته بسببها.

وخلال تلك المدة يتعرف على ساتو
ونرى ساتو وهي تطعم يوتاكا وهم في طريقهم من المدرسة
ويمشيان معاً .. وينتقل المشهد إلى سطح المدرسة ونجدهما يتأملان النجوم
ويشعر يوتاكا أن هذا الوضع مألوف
وكالمرة السابقة .. ودون مقدمات يقول يوتاكا أنه يريد الذهاب إلى الحمام -__-
*عنده مشكلة*


..


وينتقل المشهد إلى اليوم التالي ويوتاكا جالس في الصف ينظر باتجاه النافذة سارحاً بأفكاره
وفجأة يحلم ويتذكر أخيراً من هي ماميكو، وأن اليوم يصادف مرور سنتين تماماً على اختفائها ..
وهو نفس التاريخ الذي حدده على آلة الزمن ..
أي أن اليوم يفترض أنه يوم رجوع ماميكو من رحلتها عبر الزمن!
ويصرخ منادياً باسمها ثم يجذب معصم الفتاة التي تجلس بجانبه - ران الثانية- وينظر إلى ساعتها
ثم يخرج مسرعاً ويلحق به المدرس وطلاب الصف
ويذهب يوتاكا إلى نفس المكان بساحة المدرسة الذي قفزت عنده ماميكو قبل سنتين
ويضع مرتبة في أسفله حتى لا تتأذى ماميكو إذا سقطت على الأرض مباشرة
ثم جلس ينتظرها بلهفة
وعندما لم تظهر ماميكو جثا يوتاكا على ركبتيه ويديه باكياً، يلوم نفسه
وفجأة تظهرماميكو !! ويتفاجأ الجميع .. ^مدرسين المدرسة^
وساتو تبدو قلقة على يوتاكا الذي وقف على قدميه وتقدم نحو ماميكو غاضباً
وتحاول أن تمنعه
لكن دون جدوى
ويتقدم يوتاكا نحو ماميكو ويصفعها على وجهها !
ووتضع ماميوكو يدها على خدها وتهمس باسم يوتاكا بينما يوتاكا يعاتبها على ما فعلته قبل سنتين..

وتلطف ماميكو الجو ممازحة يوتاكا ^^
وتبكي ساتو لأنها ظنت أنها خسرت يوتاكا للأبد
وتلاحظ ماكيكو ساتو وهي تبكي .. وفوراً فهمت سبب بكائها، واعتذرت منها

وتبتسم ساتو من أجلهما وتودعهما وترحل (راحت عليها)
وتعود ماميكو ليوتاكا ويقفان مبتسمين

النهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية
[المجهود شخصي وللامانة انا مابعرف ان كان منقول]

ارجو التفاعل مع الموضوع :oops: :gfk: :i4ei4: :bvb:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar



حصري اعمال غوشو اوياما - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حصري اعمال غوشو اوياما   حصري اعمال غوشو اوياما - صفحة 2 I_icon_minitime2011-12-03, 12:42 am

اكتشفت انو الموضوع مكرر

يغلق ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصري اعمال غوشو اوياما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» غوشو اوياما او...............................?
» تلميحـــــــــــــــــــــآت غوشو اوياما في زعيم المنظمة ......!!
» غوشو اوياما يمثل؟!!!!
» لماذا غوشو اوياما لم ......
» معلومات عن غوشو اوياما

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◣◢ الأرشيف ◣◢ :: # الأرشــــــــــــــيف #-
انتقل الى: