هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 رواية البيت الكبير الجزء الثالث

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Golden Apple {بلموت}
محقق مميز
محقق مميز
Golden Apple {بلموت}


المساهمات : 4618
الجنس : انثى
الدولة : الكويت
الهواية : رواية البيت الكبير الجزء الثالث Unknow11

رواية البيت الكبير الجزء الثالث Empty
مُساهمةموضوع: رواية البيت الكبير الجزء الثالث   رواية البيت الكبير الجزء الثالث I_icon_minitime2010-04-06, 9:38 pm

الـــجزء الثــــــآآلث

في العلطه وكاانو البناات مجتمعين ميار وسارا وسعاد في البيت الكبير

وكاانوآ جالسين لحالهم واهلهم كوولهم راايحين زوااج باجدهـ

مع الجد والجده وهنـد وام حمد وابو حمد

وبجلسوون يومين وراح يجوون وطبعاً البنااات ياافرحتهم لان مافي حد يقول

لاتطلعوا واذا طلعوآ ليه تآخرتوا مافي شي يمنعهم وهمـآ جالسين..

ميار: خلااااص بس وقسم بطني من الضحك

سارا: وقسم اني بمووت ووجع سعيد بس بطنيي

سعااد: انتو بطنكم انا ضهري من الرقص هههههههههههههه

ميارطولت على الصووت : وآآآآآو بناات يالله يالله تكفوون فيني رجه

سارا: وااااو ياللله عااشت عاااشت ميوووور

سعاد: بس بسكم قص

سارا: ههههههههه قسم اني بمووت الحين ان ماسكرتيه سكرييييييه

سعاد: طيب خلاااااااااااص انا الي بسكره

ميار :سخيفاااات انتوو

سعاد: ابي اطلع وربي مليت انا ماحب ارقص مثلكم وانتو بس من جينا وانتو ترقصوون

سارا: والله فكره خلونا نطلع والله ودي اطلع

ريما: لااااا خلونا جاالسين بالبيت بوكرا نطلع لاتنسون عندنا يوم بعد

سارا: ههههههههههههههه

سعاد: لا خلونا نطلع وربي ملييييييييييييت خلوني اشوف الخبر

ميار: جتني فكره وش رايكم اعزمكم انااا

سعاد: يالله يالله وووووووووووآآآو وربي احبك ميوووور

ميار: حبيبتي انتي كم عس عوسه عندي

سعاد: ماتعرف تكمل معروفها كم مره قلت لاااا تقولين عسعوسه

سارا: هههههههههههههه .. من جدك ميار بنطلع؟؟

ميار: أي من جدي أي وش فيك

سارا: ماتخاافين حمد يشووفك؟؟

مياار: لاااا مراح يشوفني ولا اقولك ادق عليك

سعاد: أي أي دقي اسآليه وينه

ميار دقت على حمد

حمد : مرحبا

ميار:مرحبتين كباار يااهلاا والله وغلاااا في احلى اخ بدنيااا

حمد: أي هلاااا بيك وش تقولين؟

ميار: بس هذا اللي قدرت عليه هلاا بيك

حمد: اخلصي ميوور وش تبين؟؟

ميار: لا بس اسأل عنك؟

حمد: وش صاير اسـ ...

قطعه نايف : مين تكلم حمد؟؟

حمد: وش لك دخل اكلم حبيبتي

ميار: اقول حميد لا يكثر انا مو حبيبتك وجع ماتستحي..اخلص وقول وينك؟

حمد لنايف: أي والله ماتساهل تصير حبيبتي هاذي ميار الهبله

ميار: يؤ يؤ حراام عليك حمد زين حمد بسررعه اخلص وينك فيه؟

حمد: بجد ميور تبين شي؟

ميار: لا خيوو بس اسأل تعرف ماما مو هنا وموصيتني عليك

حمد: ياابعدي والله ياااختي انا في بيت واحد من الشبابومراح اتاخر وش تبين بعد؟

ميار: سلاااااامتك اووكِ باااي ..وسكرت

حمد : يووه وش فيها هاذي توها زينه

نايف: هههههههههه ليه وش فيها اشوف صاير مزيوون معها

حمد: تعرف يعني امي مسافره ومسويه الاخت الحنوونه

نايف سرح شويه وبعدين قال: ياحليلهاا والله

حمد: فكنا منها بس انااجااااااااايع

نايف: قوووم نااكل بس قوووم

حمد: وين ودك تااكل طيب؟؟

ناايف: ودي اروح اكل بمجمع تكفى

حمد: أي مجمع طيب ؟

نياف: مدري بكيفك

حمد: انا اختاار المجمع وانت اختاار البنت اللي بدخلنا

نايف:ههههههههههههههههههههه

حمد: وش فيك انت مين بدخلنا

نايف: وش رايك في الاخت الحنوونه تدخلنا

حمد: لاااااااا الحين بتجيب لي معها سوير وسعيد مااانبيهم

نايف مايبي حمد يشك فيه : طيب خلاص ناخذ لينا ونرووح

حمد: ولينا بدخل يابعدي

نايف: أي بدخلني وش بلاك انت لا تستهين في لينا

حمد: لا تستهبل ادق على ميار

ناايف: قلت لك مسااعه مارضيت مالنا الا اختك الحنوونه

حمد: أي والله مالنا الا هي من بعد سفر جسوم(جاسم صديقهم كل مره كانو بون يرحون مكان
عوايل يسحبونه هو واخته معه هههههههههههه)

نايف: بس قول لها بتدخلنا ومانشوف فيسها بعد كذا

حمد: ههههههههههههههههههههه وش لك بختي اتركها

دق حمد على ميار وكان حاط عـ سبيك

ميار: الوووو هلا حبيبي

حمد: هلا بعيون حبيبها

ميار: يووه حموود لا تحرجني جنبي سوسو اوس 2

حمد:ههههههههههههههههه حلووه ذي سوسو اوس 2

ميار: ههههههههههه هاا وش فيك؟؟

حمد: ماودك تطلعين ميوور ؟؟

ميار: لااااااااااا مااااودي ولااابصير ودي <<(عشان هي تبي تطلع من دون لا يدري)

حمد: اذا تبين تطلعين انا حااضر لك

ميار: والله !!

حمد: أي والله كم ميور عندنا

ميار: طيب دقيقه دقيقه بس (وسكرت يدها بلجوال)

وقالت: بناات حمد يقول بطلعنا هاا نطلع ولاااا؟؟

سارا: عااد وين بنروح لايكون بس يضحك عليك

سعاد: قوليه له أي أي أي

ميار: بقوله أي طيب

سارا: طيب خلااص قولي له أي

ميار: يااحوبي لكم..ايوااا حمد خلااص وافقت

حمد: على ايييييييييييييش

ميار: يؤ مو انت قلت بتطلعنا

حمد: هههههههههههههه أي يالله طيب اجهزوا

ميار: طيب من عيوووووني .. يالله بنااات woooooow ونااسه

حمد: بااي..وسكر الخط

نايف كان سرحااان وكان يسمع ميار ورجتها ولا كان مع حمد

وطبعاً هو بمووت من الفرح لان راح يشوف ميار

حمد: ناايف ناايف وين وصلت

نايف: هااهههههه لا معك معك بس كنت تكلم اختك

حمد: أي خلااص قالت أي راح يجوون هم ماصدقوا احد بطلعهم

نايف: هههههههههههههه طيب يالله قووم نروح نمرهم

حمد: اصبر شووي شوف كم السااعه مستعجل على ايش

نايف: هاا لااا بس جوعااااان

حمد: ههههههههههههه طيب طيب يالله مشينا

وميار وسارا وسعاد لبسوا عباياتهم وجلسوا ينتضرونهم

ميار: سارا اماانه شغلي الستريو خليني اهز قبل لا نمشي

سارا: ياللله ياااهووو رئصينا ياقدعه ههههههههههههههههه

ميار: اهوووو ياااااااوووو

سعاد:wooooooooooow

جيت ابزعل عليك ناوين بالخصااام كل مافي خفوقي بس ازعل عليك <<رن جوال ميار

ميار: ايواااا ..هآ جيت

حمد: أي جيت .. بس تعاالي وشو شالصوت اللي عندك مسويهـ ديسكو بالبيت

ميار:هههههههههههه لا بس سارا ترقص

حمد: اطلعي طيب وصغري عليه ولا الجيراان بجونك الحين

ميار: ههههههههههه طيب بطلع يالله باااي

نايف لحمد: ترا كلش مو حلوه الصوت طاالع لبرااا والبيت مافيه الا بناات

حمد: لاا تخاااف ميار معها سارا وسعااد عن ستين رجاال

ناايف: هههههههه لابس بعدها مو حلوه

حمد: اقول لاا يكثر بس نايف

ميار طلعت من البيت وهي تصرخ : سارا سكري الباب ووجع لا ينسرق بيتنا
سارا: طيب طيب بس انتي اركبي..سعاااد بسررررعه

((ميار كانت لابسه عبايه عاديه مررره بس بكمها في ربطه بينك وبعدين فيونكا وشرايطها نازله شويه من يدهاا ومن تحت عبايتها كانوا فتحات على جنب وبينك بس بينك وفوقه اسود شفاااف
يعني كاسر لون البينك شوويه وعامله "قطه" هاذي كلمها عندنا بسعووديه يعني تتحجب وترمي
الغطاه على وجهها مو ماسك يعني بس ترميها على وجهها وبنهاية غطاها فيونكا بينك صغيره مررره))

ميار: يووووهـ سارا ووجع تعاالي

حمد: صغري صوتك بشوويش فشلتيناا بشوووويش

سارا: يالله هذاني جيت وش تبي بعد..كله من هاذي السخيييفه سعااد

ميار: سعااد يالخاايسه ليه تأخرتي يالله قداامي بسرعه افتحي لي الباب

سعاد: من عيوني

سعاد راحت وفتحت باب قداام وكان راكب نايف هناك

نايف بستهبال: انتبهي هي سوسو لا تجلسين علي

حمد:ههههههههههههههههههههه أي والله لاتجلسين علي

سعاد وهي خاايفه مره: وش تبي رااكب قاادم مييييين انت

ميار: يؤ يؤ فشلتنا يمكن صاحب اخوي هذا

سارا: هههههههههه اركبي بس اركبي

ميار وسارا ركبوا وراا ولحقتهم سعاد كان نايف لابس شماغ ومو بااين عليه انه نايف

حمد: السلاااام عليكم بناات

سارا و سعاد: وعليكم السلام

سارا: هاي حمد شخبارك ؟

سعاد بتنرفز: شلونك وش مسوي؟

نايف: الحمدالله بخير وش دخلني ادري بس شفتكم ماسلمتو هههههههههههه

حمد: ههههههههههههههههه يااابعد قلبي يانيووف انا اسلم عليك ولا يهموونك

ميار من دون شعور: نااااااايف

نايف انحرج معرف وش يقول : أي انتي أي سوسو اوس 1 ولا 2

سارا وسعاد بضيعون السالفه:هههههههههههههههههههههههههههه

سارا: حتى انت دريت بعد

سعاد: اكيييد حمد ماابخليه لازم بقوله

سارا طقت ميار بيدها وتقولها تكلمي

ميار ضحكت: هههههههههههه الله ياخذ بليسك يااا حمد

طبعاً نايف خلااص رااح فيها لما سمع ميار وهي تضحك وكيف نعومتها

وصلوآ المجمع (الضهران) ونزلوآ البنات مع نايف وحمد راح يوقف السياره

كانت سارا تكلم سعاد علـ مجمد وتقول ايش المحلات اللي فيه اما ميار كانت تسمعهم وهي ساكته

ونايف كانو اقف ورا ميار

نايف: ميار تعالي شوي

ميار: ها اجي نعم (قربت شويه)

نايف: وش فيك اختي خاايفه مابضربك بس جاه حمد ابيك تنادين سوسو اوس 2

ميار برتباك: هههههههههههههه أي أي انشاءاالله..يالله بناات خلونا ندخل

سارا: ميار تعالي بكلمك

سعاد: أي قربي شووي بنقولك شي

وهما يمشون قامو سارا وسعاد يوقولن لميار انها مالا دااعي تنحرج من نايف وانها
لو انحرجت بفكرها تحبه تتصرف عادي برجتها وطبيعتها ولا ترتبك منه وتعامله مثل
حمد وتضحك معه ولا تذكر الموقف

ميار: ان شاءالله والله بجد كلامكم صح انا خلااص بسوي ماصار شي

حمد: يابنااات بس ندخل وروحوا في حاالكم

نايف: ههههههههههههههه أي ساامعين

ميار بتسوي مو مرتبكه: أي ساامعين من دون ماتقول يعني حنا اللي نبيكم

سارا وسعاد خلااص مااتو ضحك سارا: احلىى يااقووويه

سعاد: أي فديت الثقيله انا هههههههههههههههههه

وناايف جالس يبي يستوعب كيف طلع منها رد كذا فجأه متعود عليها سااكته وماعمرها
تكلمت فجأه كذا بطواالة اللسان وزااد حبه لها برجتها وكل ماسوت شي حبها زياده

حمد : اقوول ميار انخرسي بلا طوالة للسان..خلاص دخلونا وامشوا بريقكم وانا بطريقي
يالله قداامي امشووا

البنات تقدموا على حمد ونايف وصاروا يمشون قدام ويضحكون وساالفون
ميار كان صوتها مره نااعم وجذااب وكانت مشيتهاا حلوووه مرره وبااين انها دلع
ورجه شويه بنفس الوقت...وطول ماهم ماشين نايف كان ينااظر ميار وميت فيهاا
وكان يدقق فيها وبايش تقول وكيف تمشي

حمد : ها ناايف وين وصلت وش فيييك سااكت

نايف بضيع السالفه: الجوع ومايسوي ياخويي ههههههههههههههههههههه

حمد:هههههههههههههههههههه وصلنا وصلنا ووجهك

وصلوا الباب ميار كانت بتسوي انها مو مستحيه ولا شي لفت كذا عليهم
وقالت: اسمعووني حنا بندخلكم وندري انكم مو لـ الله موديننا لاكن هاا مراح ادخلكم
الا بميه ريال ولا تحلموا

حمد: اقول امشي قداام لاتروحي فيهاا

نايف مو عاارف يرد ذاايب هو: اقول ميوور امشي بس

ميار مسويه قويه وبالموت اطلعت منها: نايف انت عطني الميه وماعليك من اخوي

نايف كذا بقق عيونه مو مصدق انو هاذي البنت تكلمه

نايف: تاامريني انتي

حمد: ووجع نايف عطها وقص يدك

ميار مرره مستغربه من رد نايف

نايف: من جدك انا اعطيها بس اقول كذا عشان تمشي وتسكت

ميار تنهدت وقالت: طيب اول مره بس عشان كذا مراح احاسبكم
بس المره الجايه تحلمون تدخلون

نايف مسوي قوي على ميار: اقول ميار هذا لو قلنا لك مره ثانيه

ميار: يااااكرهك انت وحميد

حمد: تعجبني وربي تعجبني نيووف

(نايف من داخله يقول وربي لوبغيتي عمري فدااك)
سارا وسعاد ميتات ضحك على هبال ميار وانها مسويه قويه وماتستحي من نايف
دخلوا المجمع

حمد: يالله باي ولا عااد اشوف رقعت وجهكم

نايف: ههههههههههههههههه

سعاد: طيب بس روح روووح

سارا: يالله بنااات نمشي

ميار: يالله مشينا

ورااحوا وكانوا يمشون ويدخلون محل ويطلعون من مجل ويضحكون ويسولفون
وكان عيوون أي واحد يمر عليهم خاصه على ميار مع انها عبايتها كانت هاديه ومو ملفته
عااديه مرره بس كان شكلها وهي تمشي وصوتها مره وشنطتها البينك مرره حلوو
اما حمد ونايف راحوا فووق يتعشون وهما يمشون نايف صمم يدخل هذا المحل
كان محل (تكرمون)للجزم والشنط (نسائي ورجالي) دخل نايف وحمد وكان شكلهم
مره رزه كل واحد لابس شماغ ومشيته وطوول وجسم مفتوول مرره خطيرين يعني
وكان بلمحل بناات مايعاات مررره وكانوا متلثمات

البنات يلكوا نفسهم .........:شووفووا اللي دخلو يجنوووون
............:ايواا مررره وسيمين
...........:بس شوفي هذاا احلى من هذا <<تقصد نايف
.............:لا انا عندي هذاك احلىى

حمد: اسمع يااولد وش يقولوا عليك

نايف: ادري قديمه انا احلى منك من زماان وانا دااري

حمد: اسكت لفلق وجهك الحين سو ثقيل طيب واخلص لايرقمونا طيب

نايف: قصدك يرقموني انا وش يبون فيك

حمد: ووجع وحده قالت انا احلىى

نايف: وثانيه انا احلىى..شرايك نسأل الثالثه

حمد:هههههههههههههههههههههههههههه وقسم انك هبل

نايف اختار (تكرمون) الجزمه اللي عجبته وجلس علـ كرسي بقيسها
جلست جنبه بنت وقالت : لو سمحت ابي مقاس 38 من هاذي ممكن؟

نايف: وشايفتني انا هندي ابيع لك

البــنت:يعني انت مو تشتغل هناا؟؟

نايف: لاتستهبلي علي لا ماابيع (وقاام وراح الجهه الثانيه من المحل قداام الباب وجلس)

الا بدخلت سارا وميار وسعاد
ميار: تعبت انا بجلس* وراحت وحلست جنب نايف*

نايف: يووه بنات اخر زمن ماايستحوون قسم قليلات ادب وربي

ميار: يؤ يؤ يؤ ناايف وربي مدري سوري سوري مرره

نايف خلاااص درا انه خرب الدنيا: لاااااا ميوور لااا عاادي

ميار وقفت: سوري سوري مرره لا بس ماشفتك جيت تعباانه والكيس اللي معي ثقيله
جيت على طوول وجلست وماشفتك انك جالس

نياف: لا لالا اسكتي خليني اتكلم عاااااادي

حمد جاه :وش فيكم ؟؟

سارا: هاا لا ولاشي ماتعرفهم هما كذا بس يتهاوشون

ميار: انا طالعه سعاد خلي اكياسي معااك*وطلعت برا المحل وراحت للتواليت*
وجلست علكرسي وهي حااسه بحرااج كثيررر ومو عاارفه وش تسوي
قالت بنفسها ماايصلح اسوي كذا كني بزره كل شوويه مسويه له حركه واهرب
انا اعتذرت له وبكيفه بروح وكلي ثقه وبقول اني نسيت كيستي بالمحل ورحت اخذها

ميار يووه بس ماعندي كيسه خلاص بروح اشتري لي أي شي ومرت علـ محل
وشرت لها بروش مرره خطيرر اكييد لونه بينك طبعاً..وراحت لهم بنفس المحل

ميار: هاي انا رجعت
سارا بعصبيه: ويييييييين رحتي؟

حمد: كيف يعني كذا تطلعي ولحاالك كماانو ماتقولي وين راايحه

سعاد: بجد ميور خوفتينا عليك

ميار سااكته تنتضر نايف يتكلم ماتكلم
قالت: لا بس نسيت كيستي بمحل ورحت بسررعه اجيبها وجيت هذاني مافيني شي

نايف: طيب لو سمحتي ومره ثاانيه لاتسوي الحركه السخيفه مره الثانيه

ميار: انا مو سخيفه وبعدين قلت لك سووري وانا بجد مدري

نايف: اول شي موانتي السخيفه انا قلت حركتك وبعدين مساعه بنت جلست جنبي غازلتني
وفكرتك وحده منهم

ميار بمسخره: ههههههههههههههه اجل غااازلووك هااا

نايف: أي غاازلوني وانا شنااقص ماايغاازلووني

حمد: هي هي حتى انا غاازلوني

سارا: ووجع اسكتوووووواا

سعاد: فشلتونا وربي حنا بالمحل اطلعوا واتخانقوا بس بس فشلتونااا

حمد: يالله نتعشى ونمشي يالله بسررعه بتجون معنا ولا

سعاد: انا خلااص درت المحلات وخلصت شريت لي اللي ابيه

سارا: حتى انا

ميار: انا ماااخلصت وابي اجلس اكثر

نايف: خلاص خلهم وانا وانت نروح ناكل ونرجع لهم

ميار: مو انتوا قلتو بكيفنا بتتركونا

حمد: هذا الكلام وامي وابوي هنا مو وانتوا كذا

ميار: يابعد قلبي ياماما وربي اشتقت لهاا

نايف في داخله انتي اللي يابعد قلبي والله

حمد وهو يغمز لنايف: رجعنا للحنااان ابو الحنان هناا

نايف: ههههههههههههههههههههههههههههه هذاني شاايف

ميار: لااا تستخفون دمكم علي يالله يالله نمشي

حمد: نمشي ولا نوقف ههههههااي

نايف: يااثقل دمك بس

حمد:افاا صرنا ثقاال دم

ميار: ايييي لقيت من سكتك

نايف: غيرت راايي زين يااخف دمك والله ياحميد

سارا: انتبه لا يختفي بس

سعااد: وشو اللي بيختفي

ميار وسارا: ههههههههههههههههههههههه

حمد: بجد وشو اللي بيختفي هههههههههههه

نايف: دمك من خفه خااافوا عليه يختفي هههههههههههههههههه

سعاد: اييي مسكين تضحكوا عليه هههههههههههههههههه

ميار: شيلوها عني بتذبحني هاذي البنت

سارا: يااحيااتي والله سعووده هاذي اللي دمها بيختفي ههههههههههههههه

وراحوا تعشووا ومشوا حمد جالس يحووس بالمسجل اللي بسياره
الا جت اغنية (جيت ابزعل عليك ناوين بالخصام)
نايف: تكفى يابعدي طووووووووووووول على مسجل
ميار: اييييي تجنن اموووت فيهااااا
نياف: لااااتقلدي مياار
سارا: رجعناااا
سعاد: وين المجمع ؟؟؟ ليييييييييه
سارا: هههههههههههههههههههههه ياحيااتي سعااد لا رجعنا لخناق ميار ونايف
حمد: وربي توني ادري انو سعاد كذااا ياحليلهااا مو مثلكم مفتحين باللبن
ميار: لااا تطولها طوول بس على مسجل
حمد: مافهمت اطول ولا لا ؟؟ الحين؟؟
سعاد : أي صح كيف تقول لاتطولها طولها ؟؟
ميار: يوووووووووووه كفاايه سعااد جاني حمد يعني لاتطول السالفه وطول المسجل
نايف :انا بطلوها زين*وعلا على المسجل مرررررررررره*
سارا: نيوووووووف انت فضيييييييع
سعااد: يااحليلك والله تجنن
ميار: فديتك نيوووووف والله

نايف وقف عن كلمة ميار (فديتك نيووف والله) وصارت تنعاد عليه فديتك نيوف فديتك نيوف
فديتك والله نيووف طوول الطريق اما ميار قالتها بس لانها هي تحب الاغنيه مو عن شي ثاني

حمد صغر الاغنيه وقال: يالله وصلنااا خلااااص

ميار: خساااره والله طيب يالله انزلوا بناات

سارا وسعاد: يالله *ونزلوا كوولهم*

حمد لنايف: ياااشينك لصرت تسرح يالله انزل اليوم ناايم عندنا

نايف: لااا تكفى ماايصير اتركهم بالبيت لحالهم

حمد: لا تسوي فيها مهم الحين بالليل وش فيك انزل بس

نايف: وش رايك بكرا نسوي غدا حنا الشباب ونعزم فيها حارث
وعيال عمامي
حمد: والله فكره حلووه مرره خلاااص تم بس انزل انت

نايف: ننزل وليه ماننزل من عيوووني انزل

حمد: ياحووبي لك والله يااناايف

ونزل نايف وحمد وراحوا فوق لقسم حمد وجلسوا هناك شاافوا شويه التلفزيون
بعدين لعبوا سووني شوويه وبعدين رااحوا نااموا

اما البناات على طووووووول لغرفة ميار وجلسوا يلبسوا اللملابس اللي شروها
وكل وحده تلبس حق الثانيه لما ماتعبوا وخلااص رااحوا ناامووا

ترقبونا بالجزء الرااابع ?

وكيف راح تصير جمعت الشباب؟؟
ومتى راح يجون الجد والجده وفهد وزوجته و وهنــد وزوجها ؟؟
وايش يمكن يصير بغيابهم؟؟
انتضروووني ?

:r8e8:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar



رواية البيت الكبير الجزء الثالث Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية البيت الكبير الجزء الثالث   رواية البيت الكبير الجزء الثالث I_icon_minitime2011-05-05, 3:35 pm

السلام عليكم

كيفك ؟؟

التكملهـ رائعة حقا ..

الله يخليك لنا يا عمري ^^

+

تمـ حذف الردود السطحية وتنقل الى قسم القصص ..

والسلام مسك الختام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميرة الحسناء
محقق مميز
محقق مميز
الأميرة الحسناء


المساهمات : 6840
الجنس : انثى
العمر : 24
الدولة : السعودية
الهواية : رواية البيت الكبير الجزء الثالث Unknow11

رواية البيت الكبير الجزء الثالث Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية البيت الكبير الجزء الثالث   رواية البيت الكبير الجزء الثالث I_icon_minitime2012-11-01, 10:29 pm

ينقل للأرشيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية البيت الكبير الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية البيت البيت الكبير الفصل الثاني من الجزء الخامس
» رواية البيت الكبير الجزء الثاني
» رواية البيت الكبير الجزء الاول
» رواية البيت الكبير الجزء الرابع
» رواية البيت الكبير الفصل الأول من الجزء الخامس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◣◢ الأرشيف ◣◢ :: # الأرشــــــــــــــيف #-
انتقل الى: