Rosalita محقق ذهبي
المساهمات : 1707 الجنس : العمر : 24 القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: ~اتـصال ضيـــع طفـــولتــي ~ 2014-05-22, 8:54 pm | |
| الســـلآمـ علــيكمـ ورحمة الله وبركاته كيفكمـ يا حلــوين ؟ وكيف المدرسة ؟؟ وبالــتوفيق في الاختـبارات الجاية كتــبت قصة او ممكن تقولوا رواية وحبــيت اشاركها معاكم يعني اكتبوا رأيكم وهيـكا بس لسى ماكملت كتابتها ان شـآء الله تعجبكمـ وتستفــيدوا منها اسمـ القصة او الرواية , ( ~ اتــّـصال ضـيّع طـفولتـي ~ ) دقـــايقق وانزل البـارت الاول بعنوان : ( مــا خلف ابتسامتها | خــبث | ) وما كتبتها باللغة العربية الفصحى كتبتها بالعامية لانها أسهل لي | |
|
Rosalita محقق ذهبي
المساهمات : 1707 الجنس : العمر : 24 القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ~اتـصال ضيـــع طفـــولتــي ~ 2014-05-22, 8:59 pm | |
| ( مــا خلف ابتـسامتها | خبــث | ) هآآبي بيرث دآي تو يووو ! قامت من سرحان وابتسمت ابتسامة تذوب سـارة : واخيرا يا دانة صار عمرك 16 ! دآنـة : يب ما اصدق ! سـآرة : كل عام وانتي بخير وان شاء الله تكون سنة حلوة وسعيدة دانة ابتسمت : الله يسـمع منكك رن الجـرس وبدت اول حصة ___________________________________________________________________
( المــدرســــ الفصحة ـــة ) رنـا وسارة وريم صديقات دانة حيــــل ! وسارة بنت عمة دانة رنا ركضت وحضنت دانة وابتسمت وقالت : كل عام وانتي بخـير دانة : وانتي بخير يارب الله لا يحرمني منكم ريم مدت كيس حلويات مأكول نصه : يلا اعتبريها هدية مني دانة ضحكت : هههههههههه واحلى هدية كمان سارة : امشوا خلنا ناكل ريم : طيب يلا سارة : غداكم على حسابي رنا طالعتها بنظرة : بس عشان دانة ! سارة ابتمست وطالعت دانة : اكيــد ___________________________________________________________________
( بـــــيــــــــ دانة ـــــت ) ام دانة : هلا والله بأم سارة الغالية ام سارة بدون نفس : هلا فيك , كيفك ؟ ام دانة : الحمدلله بخير انتي كيف وكيف عيالك عساهم طيبين ام سارة بتأفف : الحمدلله بخير ام دانة : شـ .... قاطعتها ام سارة ام سارة : معليش بكلمك بعدين وقفلت الخط في وجهها ام سارة هي والدة سارة صديقة دانة وتكره دانة وعايلتها كلها وتكن الضغينة لهم ليه ؟ بعدين بتعرفوا ______________________________________________________ ( بـــــيــــــــ ســـارة ـــــت ) سارة رجعت البيت فرحانة سارة : السلام عليكم ام سارة : وعليكم السلام كيف المدرسة ؟ سارة : الحمدلله كويسة , ماما اليوم يوم ميلاد دانة وبروح لها على المغرب طيب ؟ ام سارة كشرت بس سمعت اسمها : لا حبيبتي مو ممكن سارة بترجي : ماما بليز هي بنت عمي وصديقتي من زمان ام سارة :لا يعني لا ! سارة زعلت : طيب وراحت غرفتها تسـتحم بدت تمشط شعرها الذهبي المبلول ورشت عطر وانسدحت في السرير ____________________________________________________________ كلمت دانة في الواتس اب سارة : دانة اسفة مااقدر اجي اليوم دانة : ليييه مابتكون الحفلة حلوة من دونك سارة : والله كلمت امي ماوافقت دانة زعلت : افف خلاص الله يعوضنا وغيروا الموضوع وقعدوا يتكلموا عادي ____________________________________________________________________ طق طق طق سارة : تفضل ام سارة : حبييبتي لو تبين تروحين لدانة روحي سارة نقزت من السرير : صدق يمة ؟! ام سارة بابتسامة : اي سارة ابتسمت والابتسامة من اذن لأذن وقالت : الله يخليك يمة ______________________________________________________ شنو سبب تغير رأي ام سارة المفاجىء ؟ بشنو تفكر ؟ وشنو راح يصير في الحفلة ؟ ترقبوا البارت القادم =)
| |
|
Belmot-Sama محقق مشارك
المساهمات : 180 الجنس : القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥ الدولة : الهواية :
| موضوع: رد: ~اتـصال ضيـــع طفـــولتــي ~ 2014-09-10, 11:02 pm | |
| اهليييين بيك طبعا كعادتك موضوع خرافي وننتظر جديدك اوني.. | |
|