الأميرة الحسناء محقق مميز
المساهمات : 6840 الجنس : العمر : 24 الدولة : الهواية :
| موضوع: حتى آنفآسي وجع......قصه ابطالها اعضاء منتديات المحقق كونان 2012-08-19, 2:37 pm | |
|
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ((مقدمه))
استقرت احرفي المتهالكه بمنتداكم الجميل الذي بعث لروحي القليل من الصفاء ونثر بأعماقي تلك الروائح الجميله والعطره التي لايبعثها الاذلك الورد النقي والمتنفس هناك بعيدا عن الشوائب المحيطه بنا والتي رغم فساحه هذا الكون الا اننا نختنق بشكل او بآخر.. ............................. قصتي هذه بسيطه جدا وقد لاتعجب الكثير ولكنها بالنسبه لي فاضت من عيناي وملأت قلبي رضاً وسعاده فأرجو المشاركه بأرائكم ولو كانت سلبيه فلست الا امراة تخطئ وتصيب كما ان القصة منقولة و لكن حطيت بعض التعديلات وارجو ان تنال اعجابكم الثانيه
............................... اختياري للأعضاء عشوائي ارجو ان لا تسيئوا الظن فانا احمل لكم جميعاً الكثير من الحب والاحترام ................................
والحين ندش بالقصه >> بدري ما بدي تخلص كله لق لق لق لق >>..
أبطال الديجتال .>>كح كح قصدي ابطال القصه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,, .................................................. ............. sema chan Tomoyo ساكورا-تشان الأميرة الحسناء haibara ai 1999 نزف المشاعر شارلوك
.................................................. ............. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
أداري ايش والا ايش والا ايش
وانا بكل العروق تاهت جراحاتي
نزف/سوما-شان شفيك سرحانه سوما-شان/هاه ولا شي شمقعدك من صباح الله ؟ هيبارا اي 1999 /مممم لابس حبت تطمن عليك وتشوف كيف تحسين الحين ؟ سوما-شان /تنزل راسها بانكسار /وش فيكم كلكم معطين الموضوع اكبر من حجمه مافيني الا العافيه .بعدين وش بيصير يعني بموت كلنا اصلا ميتين. نزف وشراره الغضب في عيونه/سوما-شان هالحكي مابي اسمعه فاهمه والا لا انتي ايش؟ قلبك هذا وش فيه ؟ لاتستهينين باللي فيك وااحنا وعدناك نروح نجيب لك الدواء من الجزيره مهما كلفنا الامر . يقوم شارلوك من ازعاجهم ويجيهم وهو متضايق /يوووه يالله صباح خير وش بلاكم انتو تتهاوشون من صباح الله ؟ نزف والغضب تارس عيونه /شف سوما شقاعده تقول قالت ايش وش بيصير بموت كلنا بنموت. شارلوك وعلامات الاستفهام على وجهه/سوما خير وش هالحكي صاحيه انتي بعدين على اي اساس انتي تقولي هالحكي .؟ سوما/ نزلت راسها ولاقدرت تعلق ع الموضوع ويصير حجم الحكي كبير . تومويو و ساكورا داخلين عند الشله يضحكون والفطور بأيديهم وانصدموا من منظر سومت والجو المتكهرب اللي صاير وجلسوا يناظرون بعض ويناظرون الشله باستغراب واضح على وجوههم تومويو/هيه خير وش بلاكم وش صاير ؟!!! مامداها تكمل كلامها الا سوما تركض يمهم تبكي وتشهق وترمي نفسها باحضانهم . حضنوها البنات وبكوا معها وهم مايدرون شالموضوع >> دموعكم جاهزه يالحريم خخ هديت شوي سوما وفهموا الموضوع وعتبوا على سوما انها تقول هالحكي . جاءت احم احم السيدة الاميرة داخلة تغني وكان صوتها بالحيل جذااب
بتقول صباح الخير
تومويو تبوس كفها ويدها/يارب لك الحمد الحمد لله اللذي عافانا مما ابتلاهم وش هالروقان الصبح وداخلة تغني بعد عشتوا هيبارا اي 1999 يمد بوزه ماعجبتها هالحكي/طيب الحين رايقة وجالسة تغني وش عليك فيني اوف بس نكاده انتي تومويو/انا نكاده يامال اللي ماني قايله رح شف وجهك اللي كنه كوره شايتها عبد مع الصبح هيبارا اي 1999 /انا ياوجه البومه تقولي لي كذا روحي انتي اول شوفي شعرك اللي مسوي شجره ميته لها سنه وععع سوما فجأه فطست ضحك وناظروها باتسغراب سوما/الله يقطع سواليفكم الحين انتو ماتبطلوا مناقر كل يوم وانتو على هالحاله لي متى وانتو كذا ؟ الباقين /الله الله وش هالضحكه الحلوه اي كذا روقي واضحكي ولاتشيلي هم الدنيا سوما بابتسامه باهته /الله يعين يخش شارلوك وكالعاده مايحب يتكلم اول مايصحى والبوز ماده مترين قدام ولا سلام ولا شي ناظروا فيه ليما جلس قدام التلفزيون واخذ له كوب كوفي ينااظر نزف /جات النفسيه وخروا بس لايعديكم الباقين /ههههههههههههههههههههههههههه شارلوك/يناظر نزف بنظره حقد ويرجع يناظر في التلفزيون . بعد كذا تفروقا القروب وكلن راح يشوف شغله الا النفسيه شارلوك مسنتر قدام التفلزيون يا ياكل يايشرب ههههههه اليوم الثاني موعد ابطالنا انهم يروحون يجيبون النبته اللي فيها العلاج حق سوما طبعا اوضح لكم شغله سوما تعاني من مرض في قلبها ودلوا ابطالنا على هالنبته هي الوحيده اللي فيها الشفاء باذن الله واذا ماخذتها احتمال تموت >> بعيد الشر خيتو بس قصصصه خخخخ
بكاء ودموع لوعه الفراق تعلو محيا ابطالنا اللي رايحين وبيخلون سوما وشارلوك وساكورا لوحدهم والباقين بيجيبون النبته ورحلتهم راح تكون مخيفه وخطيره لان النبته ماهي موجوده الا في جزيره بعيده وبيقطعون محيطات وبحور عشان يجيبونها . ابطالنا ركبوا على سفينتهم رايحين يجيبون النبته قائدهتم هيبارا اي 1999 لانها تتميز برجاحة العقل وحسن التصرف تومويو تمتاز بقوه الجسم وكمان قوه التحمل نزف هي الوحيده اللي تعرف الدرب ولازم ياخذونها معهم الاميرة تتميز بالذكاء الخارق والتصرف بدون خوف مشت السفينه في اعماق المحيطات وابتعدت عن نظر سوما والباقين وهم يحملون بقلوبهم الخوف والدعوات لابطالنا يردون بالسلامه اول ماخشوا البيت بكت سومل وكمان ساكورا وتألم لمنظرهم شارلوك وحاول يهديهم بس ماكان فايده يناظرون باماكن تجمعهم واللحضات الحلوه اللي كانوا يعيشونها ماقدروا يتحملون لوعه الفراق . هيبارا اي 1999 واقفة على اعلى السفينه تناظر للبحر بتفكير عميييق . تومويو/شفيك هيبارا اي 1999 سرحان عسى ماشر هيبارا اي 1999 بتنهيده/آآآآه لا ولا شي بس قلبي على سوما وساكورا وشارلوك مدري وش مسوين تومويو/ مافيهم الا العافيه وحنا لازم نصبر سوما مالها الا الله ثم احنى اذا ماوقفنا معها بوقت شدتها وش فايدتنا هيبارا اي 1999/ على قولك بس بالي منشغل عليهم شوي . تومويو /لا لا تشغل بالك انشا الله الامور تمام خشت بهاللحضه نزف وهي شايله الشاهي معها وجلست وياهم هيبارا اي 1999 نقزت من الخوف ورمت الاكواب على نزف وتومويو الاميرة /ههههههههههههه هيبارا اي 199 / ووجها احمر ومعصبه /هاهاهاها بايخ الباقين /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه جلسوا ابطالنا يتسامرون مابين ضحك ووناسه والعاب على ضو القمر لا ازعاج مدينه لا اصوات سيارات لا عوادم مصانع بس اصوات الامواج وضحكاتهم البريئه مغطيه المكان . بعد ثلاث ايام اقتربوا ابطالنا من الجزيره وكان الجو ممطر والعاصفه خفيفه وكان الوقت اخر الليل ماقدروا انهم ينامون عشان مايتفآجؤون بالعاصفه لو لاسمح الله ازدادت عليهم . في هاللحضات كانو ابطالنا في غرفه القبطان الا الاميرة جالسة تستمتع بالمطر فوق سطح السفينه . وهم على هالحاله فجأه تهتز السفينه بقوه لدرجه ان الاميرة طاحت وضربت راسها بالارض وطلع الدم توتر دب بقلوب ابطالنا واستغربوا اللي صار لان مافي شي يهز السفينه لاعواصف ولا امواج مرتفعه ولا ثلوج او صخور قويه راحت الاميرة مسرعة قالت وش السالفه هيبارا اي 1999/مادري يااميرة مادري الله يستر ... نزف رحي بسرعه شوفي وش الموضوع ؟ هيبارا اي 1999/ابشري الحين اروح نزف/وانتي ياتومويو روحي الغرفه ولاتطلعي منها لين نشوف وش الموضوع ؟ تومويو بخوف انثوي بريء تبكي/اخاف وحدي خلوني وياكم هيبارا اي 1999 بحده صارمه وعصبيه /تومويو مو وقت دلعك الحين روحي وخلصيني تومويو تبكي بصوت عالي وتروح تركض يم الغرفه هيبارا/اميرة خلكي قريب منها لايصير لها شي . الاميرة/سم الحين اروح
نرد عند سوما وشارلوك و ساكورا تشهق ساكورا فجأه وتبكي يفزون من نومهم سوما وشارلوك يروحون لها بسرعه سوما و شارلوك/شفيك ساكورا بسم الله عليك عسى ماشر ؟!!! ساكورا ودموعها مغرقه وجهها/مادري مادري بس قلبي ناغزني سوما/خلاص حبيبتي اهدي انشا الله مافي شي شارلوك/همسه اهدي يمكن كابوس بسم الله عليكي .؟ شارلوك/مابي خايفه ياربي وش هالشعور انا خايفه على هيبارا واللي معاها حاسه ان فيهم شي وتبكي بقووه تحضنها سوما /لا لا حبيبتي اهدي وش فيك انشا الله مافيهم الا العافيه . شارلوك بجيب لها كوب ليمون على اساس انها بتهدي >>>> يعني صدقني يعني خخخ
نرجع لابطالنا في السفينه .. هيبارا/اميرة اميرة اميرة/هلا هيبارا شفيك هيبارا/مادري بس نزف تآخرت روحي شوفي وينها ؟ اميرة طيب الحين اروح اشوف. تروح اميرة وتنصدم باللي شافته ماقدرت الا انها تطيح على زود الصدمه .؟!!!!
...........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اميرة وهي واقفة من الصدمه مو قادرة انها توقف على رجلها وتلعثمت الكلمات بلسانه حتى انفاسها وقفت بصدره ناظرة هيبارا من الطرف وشافت اميرة واقفة وحالتها ماتسر ونادتها مره ومرتين وثلاث ولكن الميرة مابتتحرك استغربت هيبارا من هالشي ونزلت تشوف وش فيها ويوم اقتربت من الاميرة قالت هيبارا/وشفيك انت اكلمـك وصابتها حاله ذهول من اللي شافته .
تدرون وش هالصدمه .!!!!
شافوا شي بشع لابعد درجه تتصورونها جالسة تاكل نزف ومابقى منه الا بقايا من جسمها شافوا الدم منتثر على سطح السفينه وبقايا بالنزف هي اللي بقت بقايا من ملابسها ولحمها .
حس هالوحش الكاسر فيهم وناظرهم بنظره كلها شر وعصبيه وقطرات من دم نزف على اسنانه بدا يقترب منهم الوحش بكل ثقه وهدوء وكأنه قتلهم قبل مايلمسهم
تصوروا هالموقف بكل حذافيره لكم انكم تتخيلوا كل لحضات الخوف والالم بهالموقف المقزز والمرعب والحزين لكم تتخيلون كيف بلحظه كانت نزف معهم وكيف بنص لحضه لقوا بقاياه منتثره هنا وهناك اقترب منهم الوحش لدرجه انهم صاروا يسمعون انفاسه ولهثاته المزعجه بكل مكان رفع يده جهه الاميرة والمشكله كان الاميرة وهيبارا مخدرين وللحين مافاقوا من الصدمه عيونهم كانت موجهه على نزف ومو غيرها يوم قربت يد الوحش من صدر الاميرة فجأه طارت يده وانقطعت بسرعه غريبه وصوت الرصاص مالي المكان استوعبت الاميرة و هيبارا الموقف ولقوا تومويو شايله المسدس بيدها وهي ترجف بسرعه راحت هيبارا تسحب الاميرة وسحبوا تومو ودخلوا داخل هنا خلاص انتهت مرحله الذهول والصدمه واستوعب الجميع اللي صار وانفجروا ببكاء واهات مدويه استمروا على هالحاله فتره الاميرة/بروح اشوف وينه هيبارا/اجلس مو ناقصين احد ثاني يموت العميد بعصبيه /لازم اروح واشوف لازم نواجهه انت ماشفت وش سوى بنزف؟
هيبارا شافت ان الاميرة ماراح تتراجع عن قرارها وقالت/خلاص انا وياك من بعيد وراح احمل معي السلاح وانتي تومو بليز قفلي على نفسك هنا وخذي هالسلاح خليه معك ماردت الاميرة وشالت معها سكين وطلعت على السطح مالقت احد والوحش مو موجود راحت بسرعه تمسك ملابس نزف وتبكي وتشهق بصوت عالي راحت لهت هيبارا ويوم شافتها كذا عرفت ان مو وقته انها تكلمه فخلاتو على راحته وعيونه تراقب يمين ويسار بعد ساعه هدت الاميرة وعالم بقلبه حزن كبيييير بس بظروف زي هاذي لازم يضل متماسك ويرسى بالسفينه لبر الامان .
عند سوما والباقين
حاولت سوما انها تناام بس مو قادره كلها ترجف وتبكي و شارلوك وساكورا يحاولون يهدونها بس كانت مره منهاره ولايدرون ليش . قامت سوما بسرعه جنونيه يم دولابها وطلعت صوره كبيره لنـزف و اميرة و هيبارا و تومو وجلست تضمها وتبكي جلست سوما ودموعها مغرقه الصوره تتكلم وتناظر الصوره/يارب تكونوا بخير تكفى قول انني احبكم و اتمنى ان تكونوا بخير وربي احبكم واموت عليكم بس قولوا لي انكم بخير شفيكم ماتردوا قولوا لي انكم بخير قولوا لي ان مافيك شي وترد تنهار وشارلوك وساكورا يلمونها ويبكون معها سوما اغمى عليها
ماَدريتَ وشَ صارَ فينيَ يومَ عنيَ غابَ صوتكَ رحتَ اضمكَ صورهَ عنديَ ع الاقلَ اسمعَ سكوتكَ
اليوم الثاني على سطح السفينه الجو مشرق وابطالنا للحين عايشين بجو الصدمه ومو قادرين انهم يفكرون قطع تفكيرهم العميق وسكوتهم الطويل هيبارا بكل جرأه وعنفوان هيبارا/لي متى بنضل على هالحاله لازم نطلع من اللي صار نزف ماتت الله يرحمها واحنى لازم نواجه الموقف ونعرف وش هالوحش الكاسر اللي معالمه غريبه لازم ننسى اللي صار كله ونفكر بهدوء
الاميرة ماتحملت هالحكي وقامت ودز هيبارا بكل عصبيه ومسكتها من بدلتها وتتكلم بصوت عالي/انت ماعندك قلب ولا مشاعر كيف تقولي ننسى نزف كيف تبي اللي صار ننساه وشلون عقلك وقلبك طاوعوك تقول هالحكي انت مو ادمية هيبار بنفس العصبيه /وش تبينا نسوي نجلس ونبكي ونحط يدنا على خدودنا وننتظر الدور يجينا و نموت كلنا لازم مانستسلم ونشوف لنا حل ونعرف وشلون نتصرف وخر هناك لا اكسر ضلوعك الحين تومو بكل انهيار وبكى /بس حرام عليكم حسوا فيني وش تسوون انتو كفااايه نزف مات وتقطع من الوحش تجون انتوا تقطعون بعضكم تنهار بكل معنى الكلمه وتبكي هيبارا و اميرة احتقروا انفسهم لانهم نسوا ان تومو حساسه وهم يدرون بهالشي فيها ولاعبروها راحوا بسرعه يمها وهدوها واعتذروا منها ووعدوها ان اللي صار مايتكرر واعتذروا من بعض بالاحضان وبكوا كلهم بعدها قالت اميرة/هيبارا صح كلامك احنا لازم نعرف شلون هالوحش طلع على السفينه ولازم نقتله ونرتااح منه هيبارا/اوكي انا بروح اجهز كل شي بالمقصوره واقفل على نفسي وانت خلك مع تومو لاتخليها اميرة /اوكي وانتبهي لنفسك راحت هيبارا لمت المقصوره تجهز كل شي ممكن تفيدهم وتقتل هالوحش امااميرة فتجلس تحاول انها قد ماتقدر تطلع تومو من اللي فيها وتنسيها اللي صار بس الواقع تقول غير كذا لانها هي نفسها مو قادرة تنسى شلون وحده برقه تومو وحساسيتها ......... عند سوما والباقين سوما تتكلم وهي مو مستوعبه وش تقول /حبايبي وينكم لاتخلوني وحدي فزت ساكورا وشارلوك لانهم نامو يمها وراحوا لها وصحوها ................................................. عند ابطالنا هيبارا/خلاص اميرة هذا كل شي نقدر نستخدمه ضد هالوحش بس اهم شي نكون مركزين لايفآجأنا وناخذ حذرنا زين اميرة/ولايهمك انت بس قولي كيف الخطه ولاراح يصير الا اللي تقوله هيبار تناظر تومو بأسى /تومو خلاص عاد حاولي تنسي اللي صار وخلينا نكون يد وحده مع بعض تومو /خلاص ولايهمكم اسفه اميرة بابتسامه باهته يبي يرطب الجو /اقول تومو وش بلى خشتك كذا صارت مربعه معقوله الدموع تخلي خشم البنت مربع؟ هيبارا/ههههههههههههههههههههههه الله يرجك اميروا من جد قويه تومو بعصبيه واضحه/خير خيييييييييييييير اقول وخر يانفسيه لاطلع كل اللي فيني بوجهك واخليك ماتعرفي ملامح وجهك وين راحت اميرة/ههههههههههههههههه احلى ياقويه اي اطلعي الحين وباني على حقيقتك يامتوحشه تومو هنا انفجرت وراحت تركض عند اميرة تبي تضربها راحت اميرة تحتمي ورى هيبارا وتضحك هيبارا تجي مع تومو ويطقون اميرة وهي تضحك ليما ماتوا من الضحك كلهم وانتهى يوم ابطالنا على ضحكات ممزوجه بالام اللي كان مسيطر على اجواءهم .
بعد ثلاث ايام ماظهر الوحش ووصلوا ابطالنا يم الجزيره المنشوده ..
بالنسبه لسوما و شارلوك و ساكورا حياتهم نفس الروتين ماتغير شي غير انهم ولهانين على اصدقاءهم وحسوا فعلا انهم فقدوهم بس لازم يصبرون ويتحملون عشان اكليل تصير طيبه
في الجزيره هيبار/تومو خليكي وراي وانت اميرة خل تومو قدامك تصير بيني وبينك عشان نحميها من اي شي وخلوكم مفتحين اميرة/اوكي ولايهمك تومو/احم احم احس انكم حرسي الشخصي الاميرة حبت يرد على كلامها باسلوب ثاني الاميرة/تومو انتبهي صرصور يمشي عند رجلك تومو جن جنونها/وااي يممه وينه تناقز يمين وشمال هيبارا و اميرة/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تومو/صدق انكي سخيفة وغبية بعد اميرة ميت ضحك/عشان تعرفي ان حراسك طال عمرك انذال هيبارا قلبت ملامحها فجأه جديه وناظر الاميرة هيبارا/اميرة لاتتحركي ولاحركه اميرة/ناظر بهيبارا قالت يمكن تمزح بس ملامحها مره جديه ناظرت تومو و اميرة الا وتشوف ثعبان نازل من جذع الشجره قريب من كتف اميرة تومو غمضت عينها وجلست هيبارا تمشي بهدوء وتجي من ورى الثعبان وتقطع راسه اميرة/تجلس بكل تعب وخوف وتطلع من صدره هوى محبوس لثواني من الخوف كملوا رحلتهم ليما وصلوا للنبته واخذوها بعد ماتأكدت تومو انها هي النبته المقصوده .
بعد شهرين من الغياب واثناء رجعت ابطالنا للوطن كانوا رادين من الرحله الطويله والتعب والحزن مالي وجيههم كانت هيبار جالسة كالعاده على ظهر السفينه وسرحااان في البحر طلعت اميرة تنادي للعشى يوم طلع على ظهر السفينه كانت اميرة معطيه ظهره انصدمت هيبارا لانها شافت الوحش يمشي بكل هدوء رايح للاميرة بكل جنون اخذت هيبارا الرمح وراح بسرعه يم الوحش اللي مابقى بينه وبين الاميرة الا خطوه وصاح بقوه وغرز الرمح بكتف الوحش الكاسر انهبلت الاميرة وناظر وراه وشاف الوحش يتالم وهيبارا غرز الرمح فيه بسرعه الاميرة وخر عن الوحش لانه وصل للجنون من العصبيه وحس بالالم طلعت تومو تناظر وانصدمت من اللي شافته وبسرعه راحت تجيب السلاح يوم طلعت عندهم راحت اميرة بسرعه واخذ مننها السلاح اميرة/روحي بسرعه خليكي بالغرفه وقفلي على نفسك تومو راحت بسرعه لداخل الغرفه وقفلت على نفسها هيبارا/اميرة اطلقي عليها الرصاص وحاول تصيبه براسه اميرة/يرمي الطلقه وتصيب الوحش برقبته الوحش حس انه مهزوم وبسرعه نط للبحر راحت الاميرة بسرعه يم هيبارا تتطمن عليه الاميرة/هيبارا انت بخير هيبارا/اي الحمد لله اهم شي قتلناه اميرة/ اووه كنت راح اروح فيها لولا الله ثم انت هيبارا/ الحمد لله جات سليمه اميرة/تصدق ماحسيت فيه معقولـ ................
ماكملت الكلام ميرة الا والوحش بحركه سريعه ينط فوقه ويطيح عليه والاميرة تتألم هيبارا اخذت المسدس وصارت ترمي الوحش بكل عصبيه براسه الوحش حس انه خسر المعركه ورفع يده لفووق وغرز مخالبه الكبيره بصدر اميرة وماتت عليه هيبارا انهبلت وراحت تسحب الاميرة من تحت الوحش ولقاه يتأوه وتفقد انفاسها الاخيره هيبارا/اميرة اميرة اميرة تكفى تحمل بنعالجك اهم شي تماسك اميرة تناظر بجرحه وتكلم بصوت مبحوح ومتقطع /هيبارا انا خلاص بموت بس اوصيك ان النبته توصل لسوما تومو انهبلت وراحت مسرعه يم اميرة وتبكي بقوه /اميرة لاااااااااااااا بليز الاميرة تماسكي عشان خاطري تكفى لاتموتي الاميرة بابتسامه اقرب للحزن وهو يصارع الموت /تومو انا خلاص بموت اذا فعلا تحبوني وتحبون نزف وصلوا النبته لسوما تومو/نوعدك بس تماسكي صدقني راح نسوي المستحيل عشان تعيشي اميرة بابتسامه / خلاص سوي اللي قلت لك عليه والا ترى باخلي هيبارا تحط صرصور بجنبك تومو بابتسامه مابين دموعها /هههه وفجأه تبكي بقوه وتحط راسها على كتف الاميرة هيبارا تبكي بكل الم وحس فعلا انه بدات تفقد مخها جلست مع تومو تحضن الاميرة ويبكون ليما حسوا ان جسم الاميرة برد ناظروا فيه ولقوه ودعهم ومااات وراحت روحه لخالقها انهاروا الاثنين وبكوا وجفت دموعهم مو كافي ان نزف راح كمان اميرة ؟ قامت هيبارا ومسحت دموعها وقالت /تومو لازم نسوي اللي قالت عليه الاميرة ولازم موتهم مايروح خساره اذا فعلا نحبهم لازم نوصل النبته تومو بانهيار /سو اللي تشوفيه مناسب ..
بعد اسبوع
يوصلون ابطالنا اخيرا للمدينه وهم متهالكين من الاحداث اللي صارت سوما وشارلوك وساكورا كانوا جالسين في حديقه القصر يسولفون ويشوون عشاهم لان الجو كان مرره رايق شوي ويشوفون اثنين جايين من بعيد اثنين وحشوهم بجنون وفراقهم كان صعب سوما بصوت مبحوح /هذه هيبارا و تومو جوا اخيرا جو شارلوك و ساكورا يناظرون ومو مصدقين راحوا يركضون يمهم وهم يضحكون حضنوا بعض بفرحه وضحك وشوق ودموع سوما/اخيرا جيتو وحشتوووونا وربي الدنيا بدونكم ماتسسوى هيبارا/الله يسلمك وانتو بعد وربي وحشتونا تومو/الله يا ميس كل هذا شوق لو درينا كان رحنا من زمان اذا غيابنا يفرح الجميع/ههههههههههههه شارلوك /يالله انا بروح اساعد اميرة و نزف بالاغراض اكيد انهم برى سوما/اي والله وحشونا رح ساعدهم وانا بجي معك جا شارلوك بيمشي ومسكته هيبارا من كتفه وقالت لاتروح شارلوك استغرب هالموقف وناظر هيبارا بنظره تسآؤل تومو ماقدرت تتحمل وراحت بقوه حضنت سوما سوماومحمد وساكورا انهبلوا مايدرون شصاير سوما/وش فيك تبكين تومو ساكورا بعصبيه وخوف/هيبارا وش فيه ليه ماتبي شارلوك يروح يساعدهم هيبارا وعيونه للآرض/اميرة و نزف مو معنا ساكورا و سوما و شارلوك بصدمه/ايش مو معكم اجل وينهم ليه ماجو معكم هنا هيبارا ماقدرت تمسك نفسها /لانهم ماتوا خلاص راحوا ورمت نفسها على كتف تومو وحضنه وجلست تبكي بانهيار تخيلوا هالاجواء الحزينه وتصوروها ثانيه ثانيه كيف مدى الحزن والالم على قلوب الجميع فعلا صدمه مؤلمه وقويه ماحد يقدر يتحملها بعد ماشرح هيبارا اللي صار للباقين والدموع والحزن ماليين المكان وعرفوا اللي صار امتلت زوايا هالقصر بالحزن كل شي صار كئيب وحزين وماله اي معالم اليوم الثاني اجتمعوا ابطالنا على السفره يفطرون الا سوما
راحت تومو تصحيها والباقين جالسين بالمطبخ شوي ويسمعون صرخه تومو ماليه المكان كلهم راحوا يركضون يم صوتها يوم وصلوا غرفه سوما لقوا سوما طايحه ع الارض وبحضنها صوره للأربعه عرفوا ان سوما ماتت وخلتهم ماتت بحسرتها على ان اقرب الناس لها ماتوا بسببها ماتت بحسرتها لانه حست انها السبب بكل شي صارت ............................ بعد مرور السنوات ما نسوا الاصدقاء بعضهم للحين يجتمعون ابطالنا ببيتهم الاول كل اسبوع خميس وجمعه مايفوتون جمعتهم مهما كلف الامر يعتبرونه اهم شي بحياتهم كل شي بالقصر ماتغير الخدم يهتمون فيه غرفه سوما واميرة و نزف زي ماهم ولا انشال منها ولاقطعه ملابسهم عطوراتهم اشياءهم على حطتهم اخر مره كل فتره يدخلون غربه وخياله ومحمد وهمسه غرف اخوانهم يتاملون ويتذكرون ويبكون ولاينسونهم من الدعاء
.................................................. .................................................. ....
بكذا حبايبي انهيت قصتي المتواضعه وانشا الله انها اعجبتكم وطبعا اعتذر اذا لم تكن بحجم عاطفتكم او فيها قصور واذا كان كذلك فهو مني
وفي النهايه
صحيح ان الاميرة ماتت ونزف ماتت عشان يجيبون لسوما العلاج ورغم كذا ماتوا وماتت معهم سوما يعني خسارتهم فادحه اكبر مما تصوروا عشان كذا حبيت اني انقل لكم فكره ان الانسان احيان يحتاج انه يضحي ويجرح باشياء يحبها ولايستغني عنها بس في سبيل اشياء اكبر واعضم من هالشي .
في الاخير ان وفقت فهذا من فضل الله سبحانه وان قصرت فهذا مني واعذروني على تقصيري فليس كل مانريده نجده كما نشاء . تقبلوا تحياتي اختكم الأميرة الحسناء
| |
|