هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. !

اذهب الى الأسفل 
+11
faisal2
Mikko
شيدوهي
lamlom
мѕ 8αмαя ❥
Ry.
momy
اوهانا تشان
.. همس الحنين ..~
ĐяĂĞÓń ẄäŗЯїöЯ
SHDOONi
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
كاتب الموضوعرسالة
SHDOONi
محقق مشارك
محقق مشارك
SHDOONi


المساهمات : 174
الجنس : انثى
الدولة : الكويت
الهواية : آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Travel10

آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. !   آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 I_icon_minitime2011-12-16, 8:18 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الجزء الأول

"" الفصل الاول ""



كانت جالسه هي وأختها يسولفون وقالت : ريم : ياربيه طفشانه وما ودي أداوم بكره مليت

رغد : حتى أنا على بالك ودي أداوم يعني ...

ريم : وهي متحمسه طيب وش رايك نغيب ...

رغد : أحلفي بقووووووووه .... لو نقدر نغيب كان غبنا بس أمي رافضه من كثر غيابنا خصوصا من بعد ما وقعنا على التعهد ...
ريم : ياربيه أقولك بكره من جد مالي خلق أداوم

رغد : أمرنا لله وش نسوي ...

ريم : بتهور : طيب وش رايك ننحاش من المدرسه مثل ما سوينها من زمان

رغد : وين لا مجنونه أنسي مستحيل أعيدها مره ثانيه كفايه المره الأولي بغى يجيني جلطه من الخوف..

ريم: اقول عاد يلا اللي سواها مره يسويها مره ثانيه وياختي خلينا نفلها شوي ... تكفين رغد..

رغد بتردد: من قلبي ودي بس عقلي يقولي لا.. وانا حاسه انو بيصير شي. وخايفه ومدري وشلون وضعي.

ريم حست ان اختها بدت تتقتنع : اقول رغد تكفين وش بيصير يعني.. المره الاولى وعدت وما صار شي .. لاتصرين متشائمه كذا..

رغد: طيب خلاص اقلقتي ام راسي بس وشلون ننحاش..؟؟

ريم تفكر بحماس : شوفي . انحاش انا بوقت الفسحه.. بس اذا صار في وحده من الامهات او المدرسات بتطلع لانو دايما يجون الامهات ياخذون بناتهم وقت الفسحه واطلع معاهم قاطه. وبعد كذا انحاش وامرك واطلعك من مدرستك وانتهينا..شفتي الذكاء..

رغد بإنبهار: يلعنك.. وش هالفكره الجهنميه ولا ولد يسويها .. صحيح انها خطيره بس بنفس الوقت رهيبه وفله .. خلاص طيب اوكي.. بس لاتنسين خذي موبايلك.. وانا باخذ موبايلي عشان نتفق او اذا حصل أي شي نتصل على بعض..

ريم بفرح: اوكيه اتفقنا..

" على فكره اهل ريم رغد شوي فري عشان كذا تجرأو""

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعرفكم على عائلة ""أبو مشاري""

ابو مشاري: رجل اعمال ناجح وكبير وعنده شركه شراكه مع اخوه واخته .. قلبه حنين وطيب واغلى شي عنده عياله..
ام مشاري: مره متفتحه وما عنده قد على قوالة ريم .. حبوبه وطيبه وحنينه بس في نفس الوقت جديه..

مشاري: الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عيله بس ما يعطي احد وجه..... دايما في حاله..

رغد: عمرها (19) سنه بثالث ثانوي<<<رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..

ريم:عمرها (15)سنه بثالث متوسط بمدرسه تختلف عن مدرسه اختها رغد ....حلوه وجذابه ...بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رغد:يلا قومي ننام لاني خلاص مليت من وجهك عورني راسي من كثر ماتحنين علي..وبعدين عشان تستعدين لمغامره بكره..

ريم:ايه صح لازم استعد لبكره..لوووووول بروح انام..تصبحين على خير يااحلى واغلى اخت بالدنيا<<<مولله..


رنت ساعتها وصحت وهي مره متحمسه ومستعجله..

ريم: رغد.. رغد.. بسرعه قومي يلا نتأخر على المدرسه..

رغد: اقول اذلفي عن وجهي وش ذا الحماس للمدرسه.. اثرك ما نتي هينه..

ريم: اوووف . اقول قومي بلا كلام فاضي تراني مروقه لاتنكدين علي.

رغد: خلاااص قمنا يكفي حنه فوق راسي والله ذبحتيني..

خلصت ريم بسرعه ونزلت..على الفطور مع امها وابوها واخوانها..

ريم: صباح الخير يا احلى ام واب في الدنيا..

ام مشاري: صباح النور.. وش عندك اليوم مروقه..ولا بعد صاحيه بدري..

ابو مشاري: صباح النور والسرور يا حلى بنت.. بس ما قلتي لنا وش عندك اليوم..

ريم ما ردت على احد ..

مشعل :ملنا سلام..

ريم: اكيد.. صباح الخير ياحلو..

مشعل : لالا البنت صدق فيها شي اليوم ..

ريم في نفسها" عشانكم ما تدرون وش ناويه عليه""

نزل مشاري: لالا اليوم فيه شي ريم صاحيه غريبه..

ريم عصبت: وش فيكم علي.. يعني ما يصير لي اصحى بدري..

مشاري: الا يصير لك بس مو من عوايدك..

ريم ما ردت عليه...



نزلت واخيرا الست رغد وعلى طول نطت في عينها ريم..

ريم: خير ان شا الله كل هالتأخير كان ما نزلتي..

رغد وهي مالها خلق: اقول وخري عن وجهي ترى محد رايق لك..سلمت على امها وابوها واخوانها وافطرت بسرعه..

وطلعت عقب ما شيبت ريم براسها...

في مدرسة ريم


ريم: صباح الخير والفل والورد والياسمين..وش اخباركم بنات؟؟

ساره قامت تلمس حرارة ريم: اليوم وش شاربه .. وش ماكله. وش عندك اليوم مروقه..

ريم: اووووووه وش فيكم اليوم القاها من وين ياربي من البيت ولا المدرسه..

ساره: لا بس كنت مستغربه.مو من عوايدك..

ريم: بلاك ما تدرين وش بسوي..

ساره: وش بتسوين بعد؟؟

ريم: سر... ما راح اقوله..

ساره: اقول ريم بلا سخافه قولي ..

ريم: "نو ..وي.."

سارة بعصبيه: بتقولين ولا شلون..

ريم : خلاص بقولك بس بعدين..

ساره: اوكيه اهم شي تقولين لي..

" في الفصل"

ريم معها الدفتر وتكتب لساره : اسمعي انا اليوم ناويه اهج من المدرسه..... وتعطي الدفتر لساره.

ساره: وش تقولين انتي مجنونه.. اول شي كيف وشلون ومتى .. علميني بسرعه..

ريم:الله كل هالأسئله مره وحده خلاص انا اقولك السالفه..

" وقالت السالفه لها عشان تساعدها "

ساره: طيب تتوقعين خطتك بتنجح؟؟

ريم: ان شا الله ميه بالميه هذي خططي مو حيا الله..

ساره: ايه درينا انها خططك اللي ما ورها الا البلاوي..

ريم ميته ضحك: ليش مره بليتك بخططي؟؟

ساره: يا ما وياما . بس خليني ساكته احسن لي .. عشان ما ابكي عليك..

ريم عصبت: لا يالجاحده مسويه ما قد نفعتك بشي .. انكري بعد..

ساره: انا ما انكر.. هي مره.. او مرتين غيرهم وهقتيني بصراحه..

ريم : اقول ..اقول .. روحي عني زين..

رن جرس الفسحه طلعت ريم اول وحده طبعا مو من عوايدها ونزلت هي وصديقتها ساره ووقفوا عند الباب ينتظرون وحده من الامهات تطلع واشكالهم تحففففففففففففففه......

واخيرا جات وحده من الامهات ومعاها بنتها توها بتطلع.. ريم ما صدقت على الله ولبست العبايه بسرعه.. واطلعت واخيرا..ومن العجله نست الشنطه في المدرسه وطبعا فيها الموبايل ما أنتبهت ..

ريم : واااااااااو وأخيرا طلعت و"مشت شوي وفجأه شهقت" ... وين شنطتي .. لااااااا نسيتها بالمدرسه
ياويلي ... وش بسوي الحين المشكله فيها فلوس وموبايلي .....

وأحتارت ما تدري وش تسوي ... حتى مدرسة رغد ما أعرفها زين يقطع أم الوهقه وش أسوي ...

وكملت مشي ومشت ومشت وهي ميته خوف وقالت في نفسها كاني تذكرت موقع المدرسه من هالطريق

ومشت لحد ماوصلت وقرت على الباب (مدارس ال............الأهليه ) نفس مدرسة رغد... ماقرت

بنين أوبنات سفحت عمتى على الدخول الباب المدرسه ... كان الباب مفتوح وما عنده حارس ودخلت

فتشت على طول كان المدرسه ازعاج وفجأه سكتوا ولا همس ... يوم لفت وجها تناظر المدرسه وتشهق ذيك الشهق

ريم : يمه أنا وين دخلت مدرسة عيال.... هالكلمه صارت تدور في راسها ... فكرت أنها ترجع وبسرعة لفت على الباب إلاجاء

الحارس سكره .... وطبعا سوت لثمتها تجمعوا العيال حولها طبعا عيال ما صدقوا على الله

بنت تدخل مدرستهم حتى لوشينه تطلع حلوه بعيونهم ....

ريم في هذي اللحظه كل عظم في جسمها يرجف وعيونها غرقانه دموع من الخوف لإنهم مسوين دائره

حولها ما تسمع إلا تنطيل كلام وحش ومغازل وأي شي يجي على بالك بتسمعه <<<ما ينلامون مساكين ....

قامت تفكر وتكلم نفسها "لازم اطلع من هالورطه يارب ساعدني" .. وهي خايفه يوصل للمدير وتصير
سالفتها فضيحه ......

ريم : وهي تطالهم وبصوت مبحوح قالت :
ممكن تسمعوني شوي <<<<<محد سمعها..

ورفعت صوتها اكثر: ممكن تسمعوني شوي..

اسكتوا فجأه وقالت بدلع: انا ابغى اكبر واعقل واحد فيكم. " طبعا كلهم صاروا كبار وعاقلين " وصارت ما تسمع الا: انا..نا..انا.
ريم تطالعهم بتمعن واختارت ازين واحد فيهم<<فالتها..

ريم: تعال انت يا اللي هنا..

الولد: انا...

ريم: ايه انت ..

وراح وهو ما صدق خبر..
استخدمت ريم اسلوبها وقالت بدلع: مو انت اكبر واقل واحد ... طلعني من هالدائره..

الولد: ابشري...

قام ومسك ايدها وطلعها وريم في نفسها تقول " يمون العم" وهي ميته خوف ومسويه نفسها قويه... ووداها مكان بعيد وصاد عن الطلاب ..

ريم وهي شوي وتصيح: والله واقسم بربي اني داخله المدرسه غلط.. يعني لا تحسبني من هالبنات تراني بنت ناس وعالم وحمايل ومتربيه وانا صدق مدري وشلون جيت هنا..

قام الولد يهديها وهو ولد حبوب..:معليش حصل خير..

ريم تحس انها مرتاحه مو مره بس احسن من غيره: ممكن اطلب طلب.

الولد: اطلبي..

ابي مويه والله ريقي ناشف من الخوف.

الولد وهو متعاطف معها وحاس بالموقف اللي هي فيه: انتظري شوي..

راح الولد واتشرى المويه ورجع..:تفضلي.

ريم: مشكور اخوي وما قصرت تعبتك معاي .. وقامت تدور في جيوبها فلوس عشان تعطيه حق المويه..

الولد: وش تسوين..؟؟

ريم: ادور فلوس عشان اعطيك حق المويه..

الولد بعصبيه: خلي فلوسك لك وماله داعي انا ما سويت الا الواجب..

ريم وهي خاقه معه(خاقه=ذايبه=دايخه):لا .. مو قصدي شي بس حبيت اعطيك حقك..

الولد:اقول خلينا من هالموضوع الحين.. انتي افطرتي.؟؟

ريم: لا..

الولد: اجل استني شوي.. راح واشترى فطور لهم ورجع.. واعطاه ريم..

ريم: ليه كلفت على نفسك والله ماني مشتهيه شي..

الولد: اقول اكلي شي .. لا يغمى عليك..

ريم مازات خاقه وما قدرت تقول له لا.. اخذت السانوتش وفتحت العصير وبدت تاكل مجامله له طبعا بعد ما فكت اللثمه وتغطت بالطرحه...

وصاروا ياكلون وهو يطالعها شوي .. وياكل شوي..

ولما خلصوا ..

الولد: ممكن اعرف اسمك...

ريم وهي مطيره عيونها: خير ان شا الله عسى ما شر.. وش قالولك عني .. تراني بنت ناس ومتربيه وما عندي هالسوالف..

الولد بإرتباك: لاانا مو قصدي شي بس اسأل ...

ريم: مره ثانيه لاتأل..

الولد: طيب خلاص اسفين..

ريم: اقول انا بأي مدرسه الحين..

الولد: مدرسة ال(.........) الاهليه..

ريم وهي مركزه الاسم:نعم.. المدرسة هذي مدارسال(.....)متأكد..؟؟!!

الولد: تستهبلين مدرستي واعرفها ...

ريم تشهق ذيك الشهقه:يا ويلي ..ياويلي وانا ما لقيت ادخل الا هالمدرسه.

الولد: ليه خير وش صاير..

ريم: اخوي الصغير يدرس فيها يا ربيه وش هالمصيبه..

" على فكره ..مدرسة رغد ومشعل تحمل نفس الاسم"

الولد: هدي .. هدي شوي اخوك بأي سنه أ ي صف؟؟!!

ريم: هو بالمتوسط .. هذا أي قسم اللي احنا فيه؟؟!!

الولد: احنا بالثانوي .. وتراه مفصول عن المتوسط بالمرره.. ارتاحي..

ريم:ايه الحمد لله طمنت قلبي ..

الولد: طيب وش اسم اخوك يمكن اعرفه..

ريم: لا . والله تلعب علي .. انسى اني راح اعلمك أي شي..اقول الا انت وش اسمك..

الولد: انا اسمي سليمان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سليمان عمره (19) سنه بثالث ثانوي\علمي.. وسيم لأبعد درجه مرره يجنن .. عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما...وجسمه حلو بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب.. يعني بإختصار كله على بعضه حلو..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريم: اهاااوتقول في نفسها" يهبل واسمه سليمان مدري من وين طلع لي"

سليمان: طيب اخوك أي صف..؟؟

ريم: بثاني متوسط..

سليمان: يعني اصغر من اخوي بسنه..

ريم: وش اسم اخوك..

سليمان: محمد..

ريم: عاشت الاسامي..طيب ممكن اسأل عن عائلتك الكريمه..<<<مسويه عندها اسلوب..

سليمان وهو رافع حاجب: ايه ممكن.. اقولك بس بعد ما تقولين اسم اخوك. بون العائله..

ريم: اوكيه موافقه<< والله من اللقافه..

سليمان: انا سليمان ال(..............)

ريم: انت سليمان ال(........) وتشهق ذيك الشهقه اللي بغت تدوخ منها..

سليمان: انتي وش فيك كل شوي مروعتني.. خير وش فيها عائلتي..

ريم: عشانك ما تدري انو اخوي الكبير يعرفك.. اخوي الصغير يعرف اخوك..

سليمان : طيب حرقتي اعصلبي وش اسم اخوك.؟؟

ريم بتردد واضح: اسمه...آآآآآآآآآآآآآآآآ......آآآآآ.... مشعل..

سليمان: اقول احلفي.. واحلفي بقوه بعد.. مشعل ايش..

ريم: لا والله وش شايفني عندك تراني بنت ناس ومتربيه ولا تحسبني من هالبنات <<< هالموال حفظناه..

سليمان: والله دريت انك بنت ناس ومتريه حفظته والله حفظته...

ريم:ايه اخاف انك نسيت..

سليمان وهو يسبل لها بعونه(يرمش): ابد ما عندك نيه تقولين.

ريم وهي خاقه على عيونه: هو مشعل ...آآآآآآا..ال(.........).

سليمان: هذا اخوك عرفته....

ريم بخوف: الله يخليك . طلبتك طلب ما اطلب غيرهلا يدري اخوي اني جيت هنا الله يخليك لاهلك واحبابك.. والله ما ني ناقصه مشاكل كفايه اللي انا فيه الحين..قدروضعي .. انا الحين بمدرسةعيال . ومنحاشه من مدرستي.. عشان انحش اختي<<< ما شالله ونع الاخوه..

وناسيه شنطتي وفيها موبايلي وفلوسي.. ولا ادري كيف بطلع من هنا واهلي لو دروا بذبحوني شويه علي...
فالله يوفقك ويخليك لغاليك...استر علي وتلقى الاجر ان شا الله..

سليمان وهي كاسره خاطره:احاول..

ريموهي تنافخ:خير وش تحاول. اقولك لا تقول لاحد..ما قلت لك حاول.. اقوله ساعه موال وفي النهايه احاول..

سليمان: لا قومي طقيني احسن....كنت امزح..

ريم:ايه اشوى .. لاتعيدها مره ثانيه<<<تمون العمه..

سليمان وهو يناظر ساعته: اقول ترى ما بقى شي على نهاية الفسحه..وش بتسوين.؟؟

ريم: والله محتاره..

سليمان: طيب فكري بسرعه..

ريم وهي تفكر:.................. جتني فكره<< ام الخطط داهيه..

سليمان: خير وش الفكره..

ريم: فيه ثوب زايد..

سليمان:هههههههههه حلوه هذي فيه ثوب زايد.. من وين اجيب لك..؟

ريم: طيب... معك بدلة رياضه..

سليمان: ليش وش تبين فيها..

ريم : انت جبها وبس..

سليمان راح جاب البدله بسرعه ورجع..: الحمدلله اني جايبها

ريم : زين كذا حلو .... يله..

سليمان: شنو يله..

ريم: يله قدامي.. روح بدل ثوبك والبس البدله وجب الفانيله والسروال<<ياويلي هالبنت فاسخه الحيا مره وحده..

سليمان مطير عيونه: طيب .. ممكن اعرف وش بتسوين انتي...

ريم: انت رح وسو اللي قلت لك عليه وخلصني..

سليمان: بروح وامري لله..

" راح دورة المياه وبدل ملابسه ورجع معاه الثوب..

ريم: طيب وين البس فيه..

سليمان: روحي لدوراة المياه..

ريم وهي مطيره عيةنها: احلف بس.. تبيني ادخل دوراة المياه تستهبل انت.. تخيل لو احد نط علي من فوق الجدار وش بسوي بعمري ذيك الساعه..

سليمان هو يضحك: طيب وين بتلبسين فيه..

ريم: ولا يهمك ام الافكار والخطط معاك <<<<داهيه هالبنت..

سليمان: يله ورينا شطارتك...

ريم: اسمعني زين. انا بأفسخ العبايه وانت بتمسكه وتغطي علي وطبعا وانت برا العبايه وداير وجهك قدام فاهم..

سليمان: فاهم والله فاهم بس اخلصي بتصفر الحين..

ريم لبست السروال بدون ما تفسخ المريول وبعدين فسخت الشيال وباقي بلوزة الي تبع الشيال خلتها ولبست مالثوب

عليها وعدلت لثمتها بعد ما تحوست.. وطبعا سليمان حاول يقز(يناظر) شوي بس بعد ما نفخت ريم عليه عقل...

ريم: خلصت .. اقول ما معك شماغ..

سليمان: عاد اليوم بالذات ما جبت..

ريم: طيب جب لي شماغ..

سليمان: من وين اجب لك..

ريم: اسرق لي شماغ أي واحد..

سليمان مبقق عيونه: لا والله وشايفتني..

ريم: انا ما قلت اسرق اسرق.. يعني بالكلام العربي استعاره..

سليمان: طيب بدبرها لك..

" وراح ونادى واحد من بزارين اولى ثانوي وقال له..تعال حبيبي اسحب لي شماغ أي ولد وانحاش"

الولد:خبر وش قالوا لك عني ..

سليمان:بعطيك اللي تبيه بس جب لي الحين شماغ..

الولد:مدام المسأله كذا ولا يهمك اصنع لعيونك شماغ..

سليمان:مولله ..رح يله..

"طبعا الولد سحب شماغ واحد ودز وراح لعند سليمان وعطاه الشماغ"

سليمان رجع لعند ريم:خذي دبرته لك..

ريم وهي مبسوطه:يسلمووووووووووووو زين سويت.............يله؟..

سليمان :شنو بعد يله؟..

ريم:لف عني ابي البس الشماغ..

سليمان:صد عن ريم ........وريم لبست الشماغ وتلثمت..وسفطت عبايتها والمريول وخبتهم..

لف عليها سليمان:احلى احلى حركات..

ريم : ماتلاحظ اني عطيتك وجه..

سليمان:هذا جزاي الحين..

ريم وهو كاسر خاطرها:لاموقصدي كذا..يعني لاتمون بزياده..


"رن جرس نهاية الفسحه ..وريم بدت علامات الخوف عليها"

سليمان:وش بتسوين الحين؟..

ريم:بدخل معاك الفصل وش اقعد اسوي هنا..

سليمان:يله مشينا للفصل...والله يعيناا..

"مشو ودخلوا الفصل..وكان الفصل فاضي شوي ..

ريم: وين بجلس فيه؟..

سليمان:اكيد بتجلسين ورى..

ريم: طيب اسمع قول لأصحابك اللي تعرفهم زين اني هنا..

سليمان: ناويه تفضحين نفسك انتي..

ريم:عشان يقدرون يساعدوني ويغطون علي..

سليمان: اوكيه انا راح ادبر كل شي وانتي تعالي اجلسي هنا .....وقبل ماتجلس ريم ..

قال واحد من الطلاب : سليمان من هذا اللي معك كأنه جديد..

سليمان يصرف: لاجديد ولا شي هذا واحد من اصحابي وده يحضر معاي ..تكفى نم وانت ساكت وخل اللقافه عنك..

ريم كان قلبها واقف من الخوف وخافت من الفضيحه..


"نادى سليمان اصحابه ...تركي وسعود ونواف "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلوني اعرفكم عليهم..

"تركي...جميل الابعد درجه ملامحه حاده ملامح خليجيه عيونه وساع وكحيله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه كان معضل شوي وهو انسان جرئ ومغازلجي بس قلبه طيب وحبوب"

"سعود مملوح .اسمر وحبوب وطيوب وهادي"

" اما نواف ابيض البشره دبدوب وهادي وحيوي(يستحي) ومرره طيب ومسالم"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سليمان: تعالوا ابغاكم شوي.. ودخلوا الفصل وجلسوا ..

خليني اشرح لكم الوضع..

في الاخير جالس سليمان وجنبه ريم وقدامهم تركي وسعود ونواف ..
تركي: خيروش فيك؟..

سليمان:قربوا ....بعد قربوا ..قربوا بعد..بعد اكثر..

تركي : يوووووووه اخلص وش تبي؟..

سليمان : طيب لاتنافخ اسمعوني زين وحطوني على بالكم عدل الموضوع خطير..
نواف بخوف: بسرعه قول تلفت اعصابنا..

سليمان: سمعتوا بالبنت اللي دخلت المدرسه ..

سعود:انشاءلله هذا الموضوع اللي مزعجنا عليه..

سليمان: اقول انت اسكت ..............البنت هنا في الفصل..

تركي بشهقه : وش تقول انت البنت هنا..

سليمان: اقول قصر صوتك لأرفسك هنا..

تركي: طيب وينها وينها..

سليمان : اللي جنبي ..............................وعيون الثلاثه كلهم عليها

ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خير وشتبون؟

سعود: والله صدق هذي البنت..

نواف: تركي انت قاعد تشوف اللي اشوفه

تركي: نواف انت مستوعب بنت معانا ووراي بالضبط في الفصل..

سليمان بعصبه: اقول انت وياه جعل عيونكم تنفقع انشاء لله ارحموا البنت شوي شوي عليها..........اقول ركزوا معاي الحين ابغاكم فزعه وابيكم تساعوني وتساعدون البنت..

"شرح لهم سليمان سالفة ريم من اولها لاخرها"


ونحاول انا نغطي عليها لحد ماتصفر الحصه الاخيره اوكيه..

تركي: اقول خلها تجلس جنبي..

سعود: لاجنبي انا احسن..

نواف: اقول لا انت ولا هو تجلس جنبي انا احسن لهاااا..

ريم بعصبيه: خير شايفيني لعبه عندك انت وياه .......اقول ترى انا بنت ناس واصل ومتربيه ولا يجي على بالكم اني من هالبنات ..

سليمان يضحك لانه حافظ الموال..

اقول اسمعوني بلا هبال..الحين علينا رياضيات وخبل ومايدري وين ربي حاطه فيه فاحاولوا تعدون الحصه على خير..

دخل المدرس: السلام عليكووووووووو.

الطلاب: وعليكم السلام..

ريم: مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سليمان يضحك : خير وش اللي يضحك؟..

ريم: انشاء لله هذا مدرسكم السبيكه (تنكه = خبل = مفهي = مايدري وين ربي حاطه فيه) ..

سليمان: من ناحية سبيكه سبيكه ..

ريم:لا احنا ما يدرسونا مصريات ..كلهم سعوديات وحلوات..

سليمان:ياحظكم ياهالبنات مدلعين..

ريم: وععععععع مادري وشلون متحملينه..

المدرس: فيه ايه ياسليمان انت واللي جنبك....شاغلك عن الدرس ايه..

سليمان: ولا شي استاذ ولا شي..

ريم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههااااااااي

سليمان:اقول اسكتي ترى بتفضحينا ..

ريم هههههههه وش اسوي ما اقدر مدرسكم صراحه حفله هههههههههههه

سليمان:خلاص ماودي اضحك ههههههههه ترى بيطلعني برا الفصل اسكتي ..

تركي كل شوي لاف وجهه وسعود كل ماجت فرصه لف عليها ونواف ياعمري عليه يستحي..ويااادوب خلصت الحصه اللي مابغت تخلص واول ماصفرت طلع المدرس على طول الثلاثي المرح لفوا وجيهم عليها..

ريم: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..

تركي: ليه شايفه جني..

سليمان: صادقه والله ماكذبت البنت ..

تركي يهمس لسليمان: اقول وش اسمها ؟

سليمان: ماقالت لي عشان اقولك..

تركي : اهاااا..

سليمان:اقول شباب وش علينا ذا الحصه ..

نواف: اتوقع دين .....وفجأه دخل طالب وبصوت عااالي شباااااااااب شباااااااااااب تفتيش تفتيش..

هنا طاح قلب ريم من الخوف ولفت على سليمان: وش اسوي والله بنفضح وبروح في ستين الف داهيه..

سليمان وهو يفكر ومحتار ومن جد خايف عليها,,:اهدي انتي الحين بسوي فكره دايم نسويها اذا كنا جايبين معانا شي خطير..

ريم: شنووو الفكره..

سليمان :اسمعي الحين هم يفتشون على اللي قدام اول وبعدين على اللي ورى اذا فتشوا على اللي قدام انا راح ابدلك مع واحد منهم ..اوكيه

ريم: طيب اخاف انكشف..

سليمان: لاتخافين لاني راح احوس الفصل حوس وراح اقول لاخوياي يساعدوني بس انتي هدي بالك شوي..

"راح سليمان قال لاصحابه عن الخطه اللي بيسويها "

تركي :اوكيه انا بتفق مع اللي قدام على اساس انو انا وانت توديها بدالي..

سليمان: اوكيه

"دخلوا لجنة التفتيش وبدوا يفتشون ...وتركي متفق مع طلاب الفصل انه جايب كاميرا فيديو وقايل لهم يحسون ترتيب الفصل ويصير الفصل زحمه"

بدا التفتيش في الصف الاول وبعدين الثاني ...وبعدها تركي اشر للطلاب يبدون يحسون الفصل ..

وسليمان بسرعه سحب ريم ووداها قدام ورجع الطالب بدالها ورى مر التفتيش على تركي وسعود ونواف وبعدين سليمان والطالب اللي معاهم ..

وتو اللجنه بتطلع..
"دخ ل المدير"



نهاية الفصل الاول انتظرو الفصل الثاني....


اتمنى انو اعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
برنسيسه على طول
محقق مشارك
محقق مشارك
برنسيسه على طول


المساهمات : 189
الجنس : انثى
القسم المفضل : قسم الترفيه والتسلية ♥
الدولة : الكويت
الهواية : آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Huntin10

آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. !   آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 I_icon_minitime2012-01-08, 5:33 pm

يلا بسرعه بسرعه الله يخليك نزليه الحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHDOONi
محقق مشارك
محقق مشارك
SHDOONi


المساهمات : 174
الجنس : انثى
الدولة : الكويت
الهواية : آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Travel10

آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. !   آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 I_icon_minitime2012-01-13, 10:27 am

بسسم الله الرحمن الرحيم


والحين ابححط البارت لاننا وصلنا ص6


-----------------------------------------------------------------


الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــســـــــــــــــــــــابــــــــــع

بعد ما طلعت الهنوف من عند رغد....
ريم: يا حليلها الهنوف بصراحه اليوم طالعه قمر ..اسم الله عليها..
رغد: إيه والله اليوم بصراحة طالعه خطيرة..
ريم: إن شا الله تكونين أنتي وياها بالجامعه مع بعض..
رغد: الله يسمع منك .... وهذا اللي مخوفني انو ما نكون مع بعض..
ريم: تفاءلوا بالخير تجدوه..
رغد: ما قلت لك ... فاتك شي خطير...
ريم: وشو اللي فاتني ؟؟؟ ومتى وشلون وكيف ... علميني بسرعه..
رغد: سبحان الله ...دايما مرجوجه ياختي خففي لقافه شوي..
ريم: ما اقدر صار طبع فيني ... بس تكلمي بسرعه..
رغد: تخيلي اليوم تركي شافني..
ريم: بسم الله متى شافك ..
رغد: يوم جاء ينزل الهنوف ..الخدامه فتحت الباب كله وصرت انا بوجهه..
ريم: واكيد ما كلفتي على نفسك وتعبتي عمرك وبعدتي عن الباب..
رغد: كنت بأسويها بس ما قدرت يهبل.. يهبل يا ريم ولا وكاشخ وسكسوكته مكثرها طالع شكله توب..
ريم على طول جاء على بالها سليمان: اهااااااااااااا..............
رغد حست فيها: ريم حبيبتي وش فيك..
ريم: ما فيني شي كملي..
رغد: وش اكمل خلصت السالفه..
ريم: صدق ما عليش ما نتبهت .. بروح انام تعبانه حدي..
رغد ضاق صدرها على اختها لانها تعلقت بواحد ما تدري وش مشاعره تجهها وهي توها صغيره وما تستاهل
ريم وبخاطر مكسور: تصبحين على خير..
رغد: وانتي من اهله..

راحت ريم لغرفتها ونسدحت على السرير ...آآآخ يا سليمان كنت من يوم يجبون طاريك افرح .. والحين من اسمع أي شي يذكرني فيك يضيق صدري...بس والله حبيتك من كل قلبي...واتمنى من كل قلبي ان تكون ضنوني كلها خطا وان اللي حسيته بعيونك هو الصح.. يارب ...يارب...ابغى الحقيقه ... ابغى لو نور بسيط بوسط الظلام اللي انا عايشته...ابغى بس ..بس حبل اتعلق فيه.. ابي ذرة امل من حياة كلها يأس ... يارب... يارب..ونامت ودمعتها على خدها وترتجي ان سليمان يحبها لانها ما تقدر تعيش بدونه ..


فـي بيــــــــــت الهنوفــــــــــــــــــــــــ

" حبت اقول شي ان الهنوف وتركي توأم بس ما يتشابهون اكيد ومتنا قضين في كل شي.."



كانت الهنوف وامها جالسين بالصاله...
ام تركي: هاه .. حبيبتي ان شا الله انبسطتي عند رغوده..
الهنوف: والله انبسطنا وفليناها بصراحه اختها رورو تهبل فله...
ام تركي: وهي بأي سنه..
الهنوف: هي بثالث متوسط...
ام تركي: ما شا الله .....الله يخليها لاهلها..
الهنوف: امين ..
دخــــــــل تركي...
تركي: احلى سلام لأحلى موجودين..
ام تركي: هلا والله بوليدي
تركي: هلا يمه وشلونك وش اخبارك..
ام تركي: بخير دامك بخير..
تركي: اهلين بأختي الهنوف وش فيك ساكته انبلع لسانك..
الهنوف: تركي اذا بتستخف دمك خلني اقوم احسن لي..
تركي: لا خلاص اجلسي بأسكت ..
الهنوف جلست تبغى تفضحه عند امه يعني جلست شر:ايه صح تركي نسيت اقولك ..وش عندك اليوم اليوم تقز صديقتي قز...
تركي يصرف الموضوع: انا.........متى..؟؟
ام تركي: وش السالفه .. اخوك وش فيه وش مسوي ...
الهنوف: يمه ابد سلامتك ...بس تركي قعد يطالع صديقتي رغد لما حفظها ولو اقوله ارسمها رسمها..
ام تركي: تركي الكلام اللي تقوله اختك صح...
تركي: يمه ما عليك منها احقريها ...عاد من زينها هي وصديقتها<<والله العكس..
ام تركي: اسمعني زين...ياتركي انت ما ترضى احد يطالع بأختك وشلون عاد بنات الناس .. ولا اقرب الناس لاختك اللي ما تعتبرنا غير اهلها وما تعتبر الهنوف الا اختها الثانيه..
تركي: يمه ما طالعت احد..الهنوف تبالغ..
الهنوف: يمه يعني ما تعرفين سوالف ولدك ما هي جديده..
تركي: انتي اسكتي ولا والله لا اقوم واعلمك الادب..
الهنوف سوت اللي براسها: انا طالعه فوق .........يمه تصبحين على خير<<<<نذله..
ام تركي: وانتي من اهله ...... وتغطي زين لا يحوشك برد..
تركي: يمه أي برد واللي يعافيك ... الدنيا تطبخ من الحر..
ام تركي: ولو اخاف على صحة اختك ...
تركي: انا المنسي بالسالفه..
ام تركي: انت اترك سوالفك وانا احطك بعيوني..
تركي معصب: انا طالع .......تصبحين على خير...
ام تركي: وانت من اهله ..... الله يهديك ياوليدي .... وتجوز عن هالحركات اللي مالها داعي..


عنــــــــــــــــــــــــــــــــد مــــــــشـــــــــــــاري


مشاري منسدح على السرير ويفكر: الهنوف ... حبيت هالاسم وصاحبة الاسم ... شكل البنت فله رومانسيه مو مثل اللي عندنا<<<الولد متعقد..
ولا وباين عليها نعومه .. وعيونها احس فيها لغز ...من البراءة اللي فيها...انا لازم افاتح امي بالموضوع ...كل يوم تحن على راسي تزوج تزوج ..الحين اخليها تخطبلي من بكرا<<< الاخ مستعجل..
انا الحمد لله ادرس واشتغل مع ابوي في الشركه وما قاصرني شي .. بس اخاف تقول دراسه وما دراسه ومو الحين او ما افكر بالزواج..بنات هالايام دلعهم زايد..بس ان شا الله انها مو منهم ..."وقعد مشاري يفكر طول الليل لحد ما استقرت الفكره براسه وبعدها نام"


عــــــــصـــــــر الجمعه

ريم تكلم ساره..
ساره : سمعتي بالخبر..
ريم: لا ما سمعت شي..
ساره: الرياض كلها درت معقوله ريم ما تدري..
ريم: ساره اخلصي شنو...
ساره: فيه مؤتمر بينعقد في الرياض وعطونا اجازه يومين يوم الثلاثاء والاربعاء ...ومع الخميس والجمعه صاروا اربع ايام..
ريم والدنيا مو سايعتها من الفرح: قولي والله....الله من جد وناسه ياااااااااااااااي فله..
ساره: ايه ترى بس الرياض اللي فيها الاجازه..
ريم: بصراحه مساكين الباقي بس اهم شي ان هالاسبوع نصه اجازه..
ساره: ايه عاد خططوا عليه صح..
ريم: لاتنسين دائما وابدا معك ام الافكار..
ساره: لا ما نسى ابد..
ريم: والله والله وناسه ..بروح ابشر رغد...
ساره :اجل يله ما اطول عليك مع السلامه واشوفك بكره ان شا الله ..
ريم: ايه ان شا الله .. مع السلامه ..

وراحت ريم على طول عند رغد..
ريم: رغد.. رغد..بسرعه بسرعه..
رغد: خير وش فيك؟؟
ريم: سمعتي بالخبر..
رغد: أي خبر؟؟
ريم: خبر الاجازه..
رغد: ايه توني مسكره من الهنوف تبشرني..
ريم: والله فله وش نخطط عليه..
رغد: الهنوف ما شا الله عليهم بيروحون الشرقيه..
ريم: الشرقيه... والله فكره..
رغد: وشو اللي والله فكره..
ريم: نروح الشرقيه احسن من الرياض ومنها سفره..
رغد: والله وناسه اهم شي اكون مع صديقتي..
ريم: وانتي هذا اللي هامك ... صديقتك واخوها..
رغد: يا اللي ما تستحين على وجهك عيب تقولين هالكلام لاختك الكبيره..
ريم: يعني تلعبين على نفسك انك ما تحبينه او حتى ما تفكرين فيه..
رغد صارت تفكر انها احتمال تشوف تركي وعاااااااااااااااااااااااشت الجو....
ريم: رغد....رغد...... لا البنت راحت فيها لروح لامي احسن لي ... واقولها عن مخططاتي..
رغد ما زالت تفكر بعمق...<<< اهم شي بعمق..


ام مشاري: والله ما ادري يا ريم قولي لابوك ومشاري..
ريم: يمه والله الشرقيه فله ووناسه وكل الناس بيرحون لها ... وخلينا نروح احنا وعمتي وعمي وخالتي بعد..
ام مشاري: ابقول لابوك ونشوف..
ريم: يمه حاولي فيه وان شا الله بيوافق..
ريم مسكت التليفون وبدت نشرة الاخبار..<<<<ام هلال...
ريم: ايوه عبيرمثل ما قلت لك قولي لابوك لحد ما يوافق..
عبير: والله لو نروح من جد بنبسط ..
ريم: اكيد ما يبغالها . بس ما اوصيك حاولي حاولي ولا تخلي اليأس يتغلب عليك..<< تأثير الحماس
عيبر:وينى فيه في معركه..
ريم: ههههههه المهم انا بروح اكلم البقيه مع السلامه..
عبير: مع السلامه..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريم: فجر مثل ما وصيتك..
فجر: لا توصين حريص اصلا امي ما يبليها شي على طول بتوافق..
ريم: المهم علميني بأخر المستجدات..
فجر: اوكي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الحين راح اعرفكم على خالتهم..
ام فيصل: هي اخت ام مشاري الوحيده وما عنها الا بنت وحده وولد واحد..
ابوفيصل: رجل اعمال كبير ومشهور وتستفيد منه شركة ابو مشاري وابو ماجد..
فيصل: الولد الوحيد مثل ما قلت عمره (20) سنه بالجامعه..وسيم لابعد درجه اسمر وسماره يذبح وجذاب وعيونه سود وكحيله وطويل ومايل لنحف شوي ..بس السكسوكه ما يبلها كلام محليته وطالع ولا احلى..
شجون: دلوعة امها وابوها واخوها<<<من بقى..
عمرها(17)سنه ...تشبه فيصل بس ملامحها ناعمه واكثرشي ما خذه العيون الكحيله ..حبوبه وطيوبه بس فيها دلع شوي...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم: هلا شجون..
شجون: اهلين ريومه..
ريم: وش اخباركم.
شجون : الحمد لله..
ريم: اكيد سمعتي بالخبر.
شجون: تقصدين الاجازه..
ريم: ايوه عليك نور..
شجون: ليش وش فيها..
ريم: احنا خططنا نروح الشرقيه..
شجون: من جد اجل احنا معاكم..
ريم: اوكيه قولي لخالتي واتفقي معاهم عشان نروح مع بعض ...اوكيه..
شجون: اكيد...اوكيه ما يبلها كلام..يله باي..
ريم: باي..

ريم رجعت لعند رغد بغرفتها وما زالت رغد بنفس الوضعيه اللي تركتها فيها ..
ريم: الحمد لله على العقل صدق البنت خبله........رغد....رغد..
رغد: هااااه .....نعم....خير..
ريم: الخير بوجهك ....هيه انتي اصحي ....اصحي..
رغد: ليه شايفتني نايمه..
ريم: تدرين صار لك نص ساعه وانتي على هالحااال ..
رغد: اخلصي وش تبين ...تراك قطعتي حبل افكاري..
ريم: طيب لزقيه ههههههههههههههههههاي ..
رغد: هه هه هه بايخه يا الباخيه..
ريم: المهم انا كلمت امي وبيت عمي وبيت عمتي وبيت خالتي عن الشرقيه..
رغد: الله االله مسرع ما صدقتي خبر ما شا الله عليك المفروض تصرين صحفيه..
ريم: بسم الله علي من عيونك..
رغد: ما شا الله عليك..
ريم: ايه كنت اقولك خلينا نجهزالاغراض الحين عشان الحماس..
رغد:طيب قلتي لابوي..
ريم: خلاص انا قلت لاعمامي اكيد بيوافق وانا اقول نمشي الاثنين احسن..
رغد: وانتي على كيفك بتمشين الرجال.
ريم: ايوه انا ريم عن عشرة رجال..
رغد: ايه واضح عليك..
ريم: ونغيب من المدرسه الاحد عشان نستعد للرحله..
رغد: حرام وش بقيتي السبت كمليها وخلصي نفسك..
ريم: ودي بس ابي اشوف سارونه واودعها..
رغد: ايه زين فكرتي فيها..
ريم: خلينا ننزل عند امي..
رغد: يله..
ونزلو تحت لعند امهم بالصاله ولقوا ابوهم ومشاري ومشعل..
ريم: هااااااااي..
رغد: هاااااااااااااااي..
ابو مشاري: وش هاي ..قولو السلام عليكم..
ريم: ان شا الله يبه من عيوني المره الثانيه..
مشعل:يبه ما تعرف على قولتهم حركات بنات..
رغد تهمس لامها: يمه قلتي لابوي عن موضوع الشرقيه..
ام مشاري: ايه قلت له وبعدين دقوا عليه اعمامك وقالوا موافقين..
رغد: ايه زين الحمد لله......................ريم..ريم..
ريم: خير..
رغد: ترى اعمامي وافقوا واتصلوا على ابوي .. وابو وافق..
ريم: واااااااااااااي ونااااااسه..
مشاري: اجل يبه بنروح الشرقيه.
ابو مشاري: ايه ان شا الله..
ريم: بابا ودنا نمشي يوم الاثنين..
ابو مشاري : والدوامات والشركه..
ريم: بابا عادي خذوا اجازه..
ابو مشاري: هاه مشاري وش رايك..
مشاري: والله يبه الشركه مستقره وعادي لو نروح من يوم الاثنين..
ابو مشاري: اجل الاثنين الاثنين..
رغد وريم: يــــــــــــــــــــــــــــس...
مشاري : قلتوا لاعمامي وخالتي..
ام مشاري: ايه ريم ما قصرت ما بقت احد الا وقالت له..
مشاري: ايه عاد ريم واللقافه ونشر الاخبار تلقينها..
ريم حاقرته وما ردت عليه..
مشاري دق موبايله: عن اذنكم..
ابو مشاري: اذنك معك..
مشاري: الو هلا سليمان..
ريم سمعت سليمان ذبت اذنها عنده
سليمان: هلا والله كيفك؟؟
مشاري: والله الحمد لله بخير .
سليمان: الحين وش عندك..
مشاري: ابد قاعد مع الاهل..
سليمان: اجل اشغلتك.
مشاري:: لاعادي....اسمع الاهل بيروحون الشرقيه تخاويني..
سليمان:والله ما ادري..
مشاري: عادي انت والاهل وخل الاهل يتعرفون على بعض..
ريم سمعت بس ان مشاري قال تخاوينا الشرقيه وقلبها تحس انه بيطلع من مكانه ..
مشاري: اجل استشير الاهل ورد علي..
سليمان: اوكيه خلاص تامرني بشي ..
مشاري: سلامتك ...مع السلامه..
سليمان: مع السلامه..
ورجع مشاري لعند اهله..
ام مشاري: اجل هذا سليمان...
مشاري: ايوه وقلت له يجي ومعه اهله معنا للشرقيه..
ام مشاري: زين سويت خلينا نتعرف على اهله شكلهم ناس اجاويد..
ريم ما تحملت انهم يتكلمون عن سليمان ..وقامت لان عيونها بتفضحها وكانت خانقتها العبره مشتاقه لسليمان وفرحانه وضايق صدرها بنفس الوقت.......وقامت ولحقتها رغد....................
رغد:ريم وش فيك؟؟
ريم: يعني ما سمعتي انه بيروح معنا للشرقيه ..
رغد: طيب وش فيها..؟؟
ريم: انا ما اقدر اتحمل ..
رغد:هذا الشي بيكون من صالحك عشان تعرفين وش مشاعره..
ريم قعدت تفكر: صح انا لازم اعرف وش اخرتها معك يا سلمان ولازم اصفي اللي بينا ..
رغد: المهم لاتتعبين نفسك من التفكير كل شي مع الايام بيوضح ....
ريم: ان شا الله ..................


نهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآيـــــــــة البــــــــــــــــــــــــآرت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برنسيسه على طول
محقق مشارك
محقق مشارك
برنسيسه على طول


المساهمات : 189
الجنس : انثى
القسم المفضل : قسم الترفيه والتسلية ♥
الدولة : الكويت
الهواية : آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Huntin10

آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. !   آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 I_icon_minitime2012-01-13, 12:28 pm

يلا يلا كملي بالله بسرعه يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHDOONi
محقق مشارك
محقق مشارك
SHDOONi


المساهمات : 174
الجنس : انثى
الدولة : الكويت
الهواية : آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Travel10

آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. !   آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 I_icon_minitime2012-01-15, 8:04 am

اسسفه لان لون الخخط فاقع ^^

+

ششكرا ع الرد برنسيسه على طول ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوغينو
محقق جديد
محقق جديد
اوغينو


المساهمات : 84
الجنس : انثى
العمر : 25
القسم المفضل : قسم المتحري كونآن ♥
الدولة : المغرب
الهواية : آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Readin10

آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. !   آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. ! - صفحة 6 I_icon_minitime2012-02-03, 1:47 am


رغم القصة حلوة بس لا تكتبي نرة اخرى بالالوان الي مانا مفهومة اوكي ok
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zinebeg@hotmail.com
 
آحلى صصدفه بحيّآٺيّ .. !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
 مواضيع مماثلة
-
» آحلى لحظآتي ..
» {آحلى عآشقين }ـــــ
» آحلى صؤر بأحلى خلفيات لـ هايبرا آي
» لمحبٍي نـإآمي آحلى ـآ تقرير ع ـنهآآ
» إهدآء خـآص] لِ صديقآتي الغآليات ..رآن.. "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ◣◢ الأرشيف ◣◢ :: # الأرشــــــــــــــيف #-
انتقل الى: